السوق السعودي

هيئة سوق المال السعودية توافق على زيادة رأس مال المتحدة للإلكترونيات

2017/03/23 07:45




أعلنت هيئة السوق المالية السعودية عن قرارها بالموافقة على طلب الشركة المتحدة للإلكترونيات بزيادة رأس مالها من 360 مليون ريال إلى 420 مليون ريال من خلال منح سهم مجاني لكل ستة أسهم يمتلكها المساهمون المقيدون بحلول نهاية التداولات ليوم انعقاد الجمعية العامة الغير اعتيادية.

ومن المقرر أن يتم سداد قيمة الزيادة في رأس المال من خلال تحويل 5 مليون ريال من بند الأرباح المبقاة، بالإضافة إلى مبلغ 55 مليون ريال من بند الاحتياطي النظامي، لتغطية الزيادة البالغ إجماليها 60 مليون ريال، بواقع ريال واحد لكل سهم.

ومن المقرر أن يحدد تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير الاعتيادية من قبل مجلس إدارة الشركة في وقت لاحق، على ألا يتجاوز ذلك التاريخ ستة أشهر من تاريخ قرار الهيئة بالموافقة، بالإضافة إلى شرط استكمال الشركة للإجراءات المتعلقة وفقًا لنظام الشركات القائم.

اعداد وتقرير : محمود عزيز
عودة للخلف


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.