1. التقرير المسائي: الدولار ينهي الموجة الهابطة بعد سحب مشروع قانون الرعاية الصحية

    سحب التشريع المقترح للرعايةالصحية من مجلس النواب ينهي هبوط الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية.

    إقرأ المزيد

  2. التقرير الصباحي: الدولار يستعيد زخمه وبيانات إيجابية بالفترة الأوروبية

    تتصدر بيانات مديري المشتريات بمنطقة اليورو أبرز ما ظهر اليوم خلال الفترة الأوروبية بالمفكرة الاقتصادية والتي جاءت كلها أعلى من توقعات المحللين في مارس

    إقرأ المزيد

  3. التقرير المسائي: قانون الرعاية الصحية الأمريكي يسيطر على أسواق المال

    عوامل تتعلق بتمرير مشروع قانون الرعاية الصحية والتصويت عليه في مجلس الشيوخ الأمريكي تتحكم في تعاملات أسواق المال العالمية على مدار اليوم.

    إقرأ المزيد

  4. التقرير الصباحي: تعافي محدود للدولار مقابل العملات الرئيسية

    استطاع الدولار الأمريكي الارتفاع اليوم الخميس مقابل نظرائه الرئيسيين محاولًا التخلص من للضغوط البيعية المستمرة على مدار الأسبوع

    إقرأ المزيد

  5. التقرير المسائي: هجوم لندن والفائدة النيوزلندية يتصدران أهم محركات سوق العملات

    هجوم استهدف المجمع البرلماني في لندن، أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين، أوقف رحلة صعود الإسترليني/ دولار، والفائدة النيوزلندية تعطل صعود العملة.

    إقرأ المزيد

  6. التقرير الصباحي: استمرار ضعف الدولار وسط مفكرة اقتصادية هادئة

    تخلو المفكرة الاقتصادية من الأحداث الهامة وبالأخص خلال الفترة الأوروبية حيث صدر مؤشر واحد فقط وهو الحساب الجاري الاوروبي والذي سجل 24.1 مليار بينما كان من المتوقع أن يسجل 29.3 مليار مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 31.0 مليار والتي تمت مراجعتها بواقع 30.88 مليار.

    إقرأ المزيد

  7. التقرير المسائي: الإسترليني واليورو الأفضل أداء في سوق العملات بدعم من المشهد السياسي

    البيانات تخلص أوروبا من بعض المخاوف السياسية التي تضرب أسواق المال.

    إقرأ المزيد

  8. التقرير الصباحي: الاسترليني يرتفع ومعدلات التضخم تسجل أعلى مستويات منذ 2013

    لا يزال الدولار الأمريكي يشهد وتيرة تداولات سلبية خلال تداولات اليوم ليواصل بذلك التأثير السلبي لنتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي التي انعقد بالأسبوع السابق، فضلًا عن تصريحات "تشارلز إيفانز"محافظ الفيدرالي بولاية شيكاغو

    إقرأ المزيد

  9. التقرير المسائي: تعافي محدود للدولار مقابل عدد من العملات الرئيسية

    الدولار يتعافى نسبيا مقابل الإسترليني، والكندي، والفرنك والين الياباني.

    إقرأ المزيد

  10. التقرير الصباحي: الدولار الأمريكي مستمر في التراجع مقابل أقرانه في مستهل تعاملات الأسبوع

    تراجع الدولار الأمريكي مسجلًا أدنى مستوياته منذ خمسة أسابيع مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الاثنين بسبب التوقعات المتعلقة بتباطؤ وتيرة رفع الفيدرالي الأمريكي لمعدلات الفائدة خلال هذا العام لتقتصر على ثلاث مرات فقط بدلًا من أربع مرات

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.