1. التقرير المسائي: الإسترليني الرابح الأكبر وسط تراجع لليورو والدولار

    الدولار واليورو يتراجعان لصالح الإسترليني متصدر ارتفاعات سوق العملات.

    إقرأ المزيد

  2. التقرير الصباحي: اجتماع المركزي الأوروبي الأبرز وقرارات "ترامب" تنعكس بالسلب على الدولار

    تتوجه أنظار المستثمرين اليوم صوب اجتماع السياسة النقدية للمركزي الأوروبي والمتوقع على نطاق واسع أن يتم الإبقاء على السياسة الحالية دون تغيير.

    إقرأ المزيد

  3. التقرير المسائي: يوم حافل ينتظر اليورو بعد هبوط محدود

    اليورو يحتل مركز اهتمام الأسواق قبيل بيان الفائدة.

    إقرأ المزيد

  4. التقرير الصباحي: الدولار يتعافي واليورو يقلص بعضًا من مكاسبه

    تتجه أنظار المستثمرين في الوقت الراهن صوب  اجتماع المركزي الأوروبي المقرر غدًا وذلك بعدما نجح اليورو في تحقيق مكاسب قوية خلال الفترة السابقة على خلفية فوز

    إقرأ المزيد

  5. التقرير المسائي: شهية المخاطرة والبيانات تدفع الدولار واليورو والإسترليني في الاتجاه الصاعد

    ارتفاع في مستويات الدولار واليورو والإسترليني عقب تفاؤل ساد الأسواق حيال الإصلاحات الضريبية المرتقبة وتحسن البيانات البريطانية.

    إقرأ المزيد

  6. التقرير الصباحي: الدولار يتعافي بصورة طفيفة وتأثير الانتخابات لا يزال مسيطر على التداولات

    تمكن مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة مقابل العملات الست الرئيسية من الارتفاع بصورة طفيفة خلال تداولات اليوم ليقترب من المستوى 99.00

    إقرأ المزيد

  7. التقرير المسائي: نتيجة ماكرون – لو بان تثير التفاؤل في أسواق المال العالمية

    ماكرون يصعد للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية مع لو بان، محدثا حالة من التفاؤل في أسواق المال منوشين يكشف بعض ملامح الإصلاحات الضريبية، والدولار يستجيب بالصعود.

    إقرأ المزيد

  8. التقرير الصباحي: نتائج الانتخابات الفرنسية تفتح شهية الأسواق للمخاطرة

    أسفرت الجولة الأولى من النتخابات الرئاسية الفرنسية عن تقدم مرشح الوسط إيمانويل ماكرون ومرشحة الجبهة الوطنية مارين لوبان في الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي أجريت يوم الأحد، وبالتالي، تأهل المرشحين إلى الجولة الثانية من الانتخابات المزمع إجراؤها يوم 7 مايو القادم لاختيار الرئيس الجديد للدولة الفرنسية

    إقرأ المزيد

  9. التقرير الأسبوعي: الأسواق تترقب انتخابات رئاسية مصيرية في فرنسا

    سيطرت حالة من القلق على الأسواق خلال الأسبوع المنصرم في ضوء الانتخاببات الرئاسية الفرنسية التي سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الأولى منها اليوم الأحد ولهذا شهد اليورو تقلبات قوية صعودًا وهبوطًا في ظل السيناريوهات القمبلية بعد الإعلان عن النتيجة النهائية، والتي قد تحدد في نهاية المطاف شكل منطقة اليورو على المدى المتوسط بشكل كبير.

    إقرأ المزيد

  10. التقرير المسائي: ترامب يفشل في دفع الدولار والأسهم في الاتجاه الصاعد قبيل الانتخابات الفرنسية

    الانتخابات الفرنسية والبيانات السلبية تضغط على الدولار والأسهم الأمريكية

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.