توصيات العملات
clock 20/Feb/2017 17:14
  • نيويورك 08:14 ص
  • سيدني 12:14 ص
  • لندن 01:14 م
  • طوكيو 10:14 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

ارتفاع أسعار النفط إثر توقعات زيادة الطلب من الصين



ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات اليوم الخميس مدعومة بالتوقعات المتعلقة باحتمالية ارتفاع معدلات الطلب من قبل الصين، التي تعد من أكبر الدول المستهلكة للنفط عالميًا، علاوة على بدء أعضاء دول الأوبك في خفض المعروض النفطي بالأسواق. وفي حالة ارتفاع الطلب من الصين وتراجع المعروض بالفعل سيكون لذلك تأثير إيجابي على أسعار النفط خلال الفترات المقبلة.

فقد أوضحت البيانات أن مبيعات السيارات الصينية ارتفعت بنسبة 13.7% خلال عامي 2015 و2016 ليبلغ إجمالي عدد السيارات التي تم بيعها 28 مليون سيارة، وهو ما يشير إلى ارتفاع استهلاك النفط بالصين ومن المتوقع أن يرتفع صافي واردات النفط الخام بالصين بنسبة 5.3% ليصل إلى ما يقدر بحوالي 8 مليون برميل يوميًا في 2017، وذلك حسبما صرحت به مؤسسة البترول الوطنية الصينية، كما أضافت المؤسسة أن إجمالي الطلب على النفط من قبل الصين من المتوقع أن يصل إلى 12 مليون برميل يوميًا خلال العام الحالي.

وفيما يتعلق بخفض المعروض النفطي بالأسواق، فقد صرحت العراق، التي يتوقع العديد من المحللين بأن لا تلتزم بقرار خفض الإنتاج، بانها خفضت الإنتاج بواقع 160,000 برميل يوميًا منذ بداية يناير ومن المحتمل أن يصل خفض الإنتاج إلى حوالي 210,000 برميل يوميًا بنهاية الشهر الحالي.

ويرى المحللون لدى مؤسسة BMI أن محاولة خفض المعروض من قبل الدول داخل الأوبك وخارجها تبدو محاولة جيدة، وأضافت المؤسسة انها تتوقع التزام الدول بقرار خفض المعروض بنسبة 73%.

وعلى صعيد آخر، أوضحت البيانات الصادرة بالأمس عن وكالة معلومات الطاقة استمرار زيادة مخزونات النفط الخام لترتفع بصورة غير متوقعة بواقع 4.1 مليون برميل لتسجل 483.11 مليون برميل، وهو الأمر الذي لا يزال يمثل خطرًا على أسعار النفط في الفترات المقبلة.

اعداد وتقرير : ريهام منعم

تنوية: موقع وشبكة سوق المال.كوم souqelmal.com هو موقع تابع لمجموعة أمانة كابيتال إن كافة محتويات الموقع الالكتروني كالتقارير الفنية والتقنية و المخططات البيانية والأدوات التحليلية والدراسات الفنية , مملوكة من قبل أمانة كابيتال. لا يجوز نسخ أو اعادة انتاج أو تعديل أو بث أو تخزين أو استغلال أي جزء من الموقع الالكتروني بدون الرجوع الى الشركة والحصول على موافقة خطية تسمح بذلك بشكل صريح . أن محاولة نسخ المحتوى لأغراض الاستخدام الغير مصرح به بشكل جزئي او كلي وبدون ذكر المصدر مع رابط المحتوى الأصلي تعرضك للمسؤولية .

التقارير والتحليلات


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017