توصيات العملات
clock 20/Feb/2017 17:14
  • نيويورك 08:14 ص
  • سيدني 12:14 ص
  • لندن 01:14 م
  • طوكيو 10:14 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

بريطانيا تسعى لعقد اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة فور خروجها من الاتحاد الأوروبي

من المتوقع أن تكون بريطانيا من أوائل الدول التي ستناقش مشروع اتفاق تجاري جديد مع الولايات المتحدة في ظل تولي الرئيس الجديد "دونلد ترامب"، وذلك حسبما ذكرته بي بي سي نقلًا عن عضو جمهوري مرموق بمجلس الشيوخ الأمريكي.

فقد صرح رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي "بوب كروكر" عقب لقائه مع وزير الخارجية البريطاني "بوريس جونسون" بأن احتمالية عقد اتفاق تجاري بين البلدين ستكون من أولويات بريطانيا التي تعتزم الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ومن الجدير بالذكر ان الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" قد حذر في العام السابق من بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي مشيرًا إلى أن بقاءها داخل الاتحاد سيؤدي إلى عرقلة وتأخير أي اتفاق تجاري قد يحدث بين بريطانيا والولايات المتحدة.

هذا وقد صرح "كروكر" بأن "جونسون" يعلم جيدًا أنه لا يوجد احتمالية أن يتم تأجيل أو عرقلة أي اتفاق تجاري بين البلدين في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بل بالعكس سيكون لهذا الاتفاق التجاري الأولية لدى الحكومة.

تجدر الإشارة إلى أن "ترامب" خلال فترة ترشحه للرئاسة الأمريكية أشاد بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ووصف ذلك الأمر بأنه "شيء عظيم" وذلك خلال زيارته لاسكتلندا بعد يوم واحد من الاستفتاء. وعلى الرغم من ذلك فيجب الأخذ بعين الاعتبار بأن بريطانيا لا يمكنها الاتفاق على أي خطط تجارية حتى تنفصل عن الاتحاد الأوروبي بشكل كامل وهو الأمر المحتمل أن يحدث في 2019.

وفي سياق متصل، صرح "بوريس جونسون" وزير الخارجية البريطاني عقب زيارته للولايات المتحدة بأن العديد من أعضاء الكونجرس الأمريكي في واشنطن يؤيدون بشدة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والعمل على عقد اتفاق تجاري بين الدولتين بشكل سريع.

وفي وقت سابق، وصف "جونسون" إدارة "ترامب" بأنهم لديهم خطة مثيرة للتغيير وأكد جونسون على أن العلاقات بين الدولتين لا تتعرض لأي تهديد.

اعداد وتقرير : ريهام منعم

تنوية: موقع وشبكة سوق المال.كوم souqelmal.com هو موقع تابع لمجموعة أمانة كابيتال إن كافة محتويات الموقع الالكتروني كالتقارير الفنية والتقنية و المخططات البيانية والأدوات التحليلية والدراسات الفنية , مملوكة من قبل أمانة كابيتال. لا يجوز نسخ أو اعادة انتاج أو تعديل أو بث أو تخزين أو استغلال أي جزء من الموقع الالكتروني بدون الرجوع الى الشركة والحصول على موافقة خطية تسمح بذلك بشكل صريح . أن محاولة نسخ المحتوى لأغراض الاستخدام الغير مصرح به بشكل جزئي او كلي وبدون ذكر المصدر مع رابط المحتوى الأصلي تعرضك للمسؤولية .

التقارير والتحليلات


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017