مقالات تحليلية

  1. الإسترليني على صفيح ساخن

    المشهد السياسي البريطاني حافل بالتوتر في انتظار قرار حزب الاتحاد الديمقراطي للانضمام للائتلاف الحكومي مع الحزب المحافظين.

    إقرأ المزيد

  2. الذهب ينهي تعاملات الأسبوع في الاتجاه الصاعد لمخاوف جيوسياسية

    صعود العقود الآجلة للذهب لمخاوف جيوسياسة وأخرى حيال تصريحات سلبية حول رفع الفائدة الفيدرالية.

    إقرأ المزيد

  3. الدولار متراجع لكنه مستقر، والنفط يدعم عملات السلع

    لم يتغير الدولار الأمريكي على نحو كبير اليوم الجمعة بينما تتجه أنظار الأسواق إلى بيانات التضخم الأمريكية المنتظر صدورها الأسبوع القادم،بينما استطاعت عملات السلع مثل الدولار الكندي الارتفاع مع تحسن أسعار النفط الخام

    إقرأ المزيد

  4. النفط قد ينهي الربع الثاني في الاتجاه الهابط

    ضغوط على أسعار النفط من زيادة معدلات إنتاج النفط في الولايات المتحدة، وليبيا، ونيجيريا، وإيران.

    إقرأ المزيد

  5. بيان فائدة الاحتياطي النيوزيلندي

    أعلن بنك الاحتياطي النيوزيلندي في بيان له اليوم الأربعاء بالإبقاء على معدلات الفائدة لديه دون تغيير عند المستوى 1.75%

    إقرأ المزيد

  6. توقعات بأن يبقى البنك الاحتياطي النيوزيلندي على معدلات الفائدة دون تغيير

    في الوقت الذي سيجتمع فيه البنك الاحتياطى النيوزيلندى اليوم الأربعاء، شهد زوج النيوزيلندي/ دولار بعض التحركات الجديرة بالحدث الاقتصادي ما قبل حدوثه.

    إقرأ المزيد

  7. اليورو قد يستمر في تلقي دفعات إيجابية من تصريحات السلطات النقدية

    اليورو قد يتحول إلى الاتجاه الصاعد مدفوعا بالدفعات المقبلة من البيانات وتصريحات السلطات النقدية بعد بيان الفائدة الماضي.

    إقرأ المزيد


  8. أبرز نتائج اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الاسترالي (يونيو 2017)

    أبرز نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للاحتياطي الأسترالي المنعقد يوم 6 يونيو 2017:

    إقرأ المزيد

  9. اليوم بداية مباحثات البريكست وسط حالة من الارتباك بالمملكة المتحدة

    مر عام تقريبًا منذ تصويت البريطانيين على مغادرة الاتحاد الأوروبي، وأخيرًا ستتم اليوم بداية مباحثات البريكست وسط ارتباك حول ما تريده حكومة المملكة المتحدة من الانفصال.

    إقرأ المزيد


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.