توصيات العملات
clock 20/Feb/2017 17:13
  • نيويورك 08:13 ص
  • سيدني 12:13 ص
  • لندن 01:13 م
  • طوكيو 10:13 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

مقالات تحليلية

  1. النفط يرتفع ولكن الحفر الأمريكي يحد من صعوده

    ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين ولكن المكاسب كانت محدودة إذ يقيس المستثمرون ما إذا كان ارتفاع منصات الحفر الأمريكية والمخزونات القياسية ستقوض الجهودة المبذولة من قبل المنتجين لخفض الإنتاج وإعادة السوق إلى حالة التوازن.

    إقرأ المزيد

  2. الذهب يبدأ الأسبوع على تراجع مع تقييم المتداولين توقعات رفع الفيدرالي معدلات الفائدة

    تراجعت أسعار الذهب خلال الفترة الصباحية الأوروبية اليوم الاثنين، إذ انتظر اللاعبون في الأسواق المزيد من التلمحيات بشأن توقيت رفع معدلات الفائدة الأمريكي.

    إقرأ المزيد

  3. عقود النفط تشهد ارتفاعًا طفيفًا في الفترة الآسيوية وسط تعاملات ضعيفة مع إغلاق السوق الأمريكي

    ارتفعت أسعار النفط على نحو بسيط اليوم الاثنين حيث تظل الأسواق معلقة في الوقت الحالي في ظل العطلة الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

    إقرأ المزيد

  4. الفيدرالي: من يبقى ومن يغادر على يد ترامب؟

    فرصة مواتية للرئيس الأمريكي الجديد لإعادة تشكيل مجلس الفيدرالي بنهاية فترة ولاية جانيت يلين العام المقبل وخلو ثلاثة مقاعد المجلس.

    إقرأ المزيد


  5. النفط يستقر وسط تقارير بتمديد الأوبك لخفض الإنتاج

    ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بعد صدور أحد التقارير التي أفادت بأن الدول الأعضاء بمنظمة الأوبك المصدرة للنفط تنوي تمديد قرارها بخفض المدادات العالمية من النفط الخام

    إقرأ المزيد

  6. الأسهم الأوروبية تتراجع وداكس يهبط بنسبة 0.08%

    تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة إذ توقفت الأسواق عقب المكاسب الحادة التي حققتها في وقت سابق خلال هذا الأسبوع ومع تركيز المستثمرين على دفعة جديدة من تقارير أرباح الشركات.

    إقرأ المزيد

  7. أسعار الذهب تتراجع مع تعافي الدولار الأمريكي

    تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة بسبب تعافي الدولار الأمريكي الطفيف من الخسائر التي سجلها في فترة التداول السابقة، على الرغم من أن المخاوف الجيوسياسية المستمرة من المحتمل أن تواصل دعمها للطلب على الملاذ الآمن.

    إقرأ المزيد


  8. الأسهم الأمريكية تعاني بعد حديث ترامب في أول مؤتمر صحفي

    هبوط في تعاملات الأسهم الأمريكية عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الأول لترامب.

    إقرأ المزيد


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017