مقالات تحليلية

  1. الأسهم الفرنسية أكثر تراجعًا وكاك 40 يهبط بنسبة 0.24%

    تراجعت الأسهم الفرنسية عند إغلاق التداولات عليها اليوم الجمعة ، إذ إن الخسائر في قطاع النفط والغاز والمالية والمواد الأساسية قد قادت الأسهم إلى التراجع.

    إقرأ المزيد

  2. مسئول بالاتحاد الأوروبي: الفائض الأولي لليونان في عام 2016 أعلى من التوقعات

    قال مسؤول في الاتحاد الأوروبي لرويترز اليوم الجمعة إن المقرضين في منطقة اليورو يقدرون أن اليونان حققت فائضًا أوليا تراوح بين 2 و 3 في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي في العام الماضي، وهي نسبة أعلى بكثير من الهدف المحدد في برنامج الإنقاذ المالي الخاص بها وأكثر مما كان متوقعًا في السابق.

    إقرأ المزيد

  3. "كرودا" يعلق على السياسة النقدية لبنك اليابان

    قال "كرودا" محافظ بنك اليابان خلال تصريحاته اليوم الجمعة أنه ليس هناك حاجة إلى تغيير برنامج التسهيلات النقدية في الوقت الراهن، أو إجراء أي تعديلات على النسب المستهدفة من عائدات السندات

    إقرأ المزيد

  4. تراجع أسعار الذهب في ضوء انتعاش الدولار

    تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة بعد أن استعاد الدولار بعضًا من قوته قبل تصويت مجلس النواب الأمريكي على مشروع قانون ترامب كير للرعاية الصحية في الولايات المتحدة

    إقرأ المزيد

  5. ارتفاع أسعار النفط مع توقعات بتراجع الإمدادات لسعودية للولايات المتحدة

    ارتفعت أسعار النفط الخام اليوم الجمعة مدعومة بتقارير تراجع الصادرات السعودية إلى الولايات المتحدة، ولكن بقيت الأسواق تحت الضغط  بشكل عام في ظل الوفرة العالمية للوقود

    إقرأ المزيد

  6. 3 أسباب لتأثير قانون الرعاية الصحية سلبا على الأسهم الأمريكية

    ترقب التصويت على مشروع قانون الرعاية الصحية يهبط بالأسهم الأمريكية.

    إقرأ المزيد

  7. بورصات أوروبا ترتفع وسط ترقب قانون الرعاية الصحية الأمريكي

    ارتفاع في جميع مؤشرات البورصات الأوروبية قبل التويت على قانون الرعاية الصحية بديل أوباماكير.

    إقرأ المزيد

  8. افتتاح وول ستريت على استقرار والأنظار تتجه إلى التصويت على قانون الرعاية الصحية

    تغيرت وول سريت تغيرًا طفيفًا في التعاملات الصباحية اليوم الخميس وسط علامات بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يناضل من أجل الحصول على ما يكفي من الأصوات لتمرير مشروع قانون الرعاية الصحية في الكونغرس.

    إقرأ المزيد

  9. النمو الاقتصادي بمنطقة اليورو يستعيد زخمه في الربع الأول

    أوضح التقرير الصادر عن البنك المركزي الأوروبي يوم الثلاثاء أن التعافي الاقتصادي بمنطقة اليورو يستعيد زخمه مجددًا، حيث ظهرت العديد من البيانات الإيجابية خلال الربع الأول من العام، على الرغم من حالة الشك التي تشهده

    إقرأ المزيد

  10. أسعار الذهب تتراجع من أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع

    تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس من أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع والتي وصل إليها المعدن الأصفر في فترة التداول الأسيوية المنصرمة، في ظل اتجاه أنظار الأسواق في الوقت الحالي إلى تصويت مجلس النواب الأمريكي على مشروع قانون الرعاية الصحية الجديد "ترامب كير"

    إقرأ المزيد


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.