فـي عمــق الأســواق - التغييرات الاقتصادية لشهر يناير - فبراير 2017

فـي عمــق الأســواق - التغييرات الاقتصادية لشهر يناير - فبراير 2017

تقرير اقتصادي احترافي، يشمل أهم تغييرات وملامح الاقتصاد العالمي في شهري يناير وفبراير

في مطلع هذا العام خارطة جديدة تتشكل للأسواق مع تغير القيادات السياسية الذي ابتدأ من الاقتصاد الأمريكي الأكبر في العالم ولا زلنا بانتظار التغيير الأوروبي. في قلب الاقتصادات العظمى يمحّص هذا التقرير عن أبرز وأهم المتغيرات ويسقط عليها تحليلا يمكن عبره أن نستشف رؤية أوضح للفترة القادمة.

 العناوين 

  • رئيس جديد واتجاه جديد للأسواق
  • التضخم والتيسير الأوروبي
  • "البريكسيت" ووضع بريطانيا الحالي
  • استمرار التيسير النقدي الياباني
  • الصين تنافس على صدارة العالم
  • عقبات سوق العمل الأسترالي
  • النيوزيلاندي الأفضل أداءً حتى يناير
  • ارتفاع الذهب في يناير
  • صراع النفط للإستقرار

 

المنشورات السابقة

في عمق الأسواق - التقرير الشهري يوليو - أغسطس 2016 التحليل الاساسي - التحليل التقني حسب امواج اليوت التقرير الاقتصادي نوفمبر – ديسمبر نظرة شاملة على اقتصاد البلدان الكبرى - التقرير الاقتصادي الشهري - أكتوبر رسالة بحثية للعملاء

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.