دودلي يبدأ أسبوع حافل بخطابات محافظي البنوك الفيدرالية

2017/06/19 10:52




سيبدأ رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، وليام دادلي، الذي يعتبر حليفًا وثيقًا لرئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي، جانيت يلين، أسبوعًا حافلاً بخطابات محافظي البنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم الاثنين، حيث سيتحدث مع رجال الأعمال وقادة المجتمع المحلي في بلاتسبيرغ بنيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:00 بتوقيت جرينتش) .

في وقت لاحق من اليوم العالمي، سيتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز عن الأوضاع الاقتصادية الراهنة والسياسة النقدية في حدث في مدينة نيويورك.

وهو الحدث الأول للبنك الاحتياطي الفيدرالي من بين الأحداث التي من المقرر انعقادها هذا الأسبوع بما في ذلك نائب رئيس مجلس الإدارة ستانلي فيشر والحاكم جيروم باول.

وفي الأسبوع الماضي،  رفع البنك الاحتياطي الفيدرالي معدلات الفائدة كما كان متوقعًا على نطاق واسع وحافظ على خططه للمضي قدمًا برفع معدلات الفائدة مرة أخرى بنهاية العام. كما قدم البنك المركزي مزيدًا من التفاصيل حول الطريقة التي يخطط بها لتخفيض ميزانيته العامة البالغة 4.5 تريليون دولار.

وعلى الرغم من رسالة بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددة نسبياً، إلا أن المشاركين في الأسواق ظلوا يشككون في قدرة البنك الاحتياطي الفيدرالي على رفع أسعار الفائدة بقدر ما يرغب قبل نهاية العام بسبب البيانات الأخيرة المخيبة للآمال للبيانات الاقتصادية الأمريكية.

 ويتوقع المتداولون على العقود الآجلة احتمالية رفع معدلات الفائدة بنسبة 15% في اجتماع الفيدرالي شهر سبتمبر المقبل. أما احتمالات أن يرفع الفيدرالي معدلات الفائدة في ديسمبر فالنسبة قرابة 35%.

هذا وقد استقر مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي مقابل سلة من ستة عملات رئيسية،  ليصل إلى 96.87.

اعداد وتقرير : يسرا المنتصر
عودة للخلف


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.