الأنظار تتوجه إلى المشرحين في الانتخابات الفرنسية

2017/04/21 12:35




كانت كل العيون منصبة على فرنسا اليوم الجمعة بعد أن لقى شرطي فرنسي مصرعه بالرصاص وأصيب اثنان آخران فى وسط باريس ليلة الخميس فى هجوم شنته الجماعة الإسلامية المسلحة.

جاء الهجوم فىي الوقت الذي كان فيه المشاركون فى السوق يتطلعون إلى  الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية التي ستجرى يوم الأحد، حيث توقعت استطلاعات الرأى الأخيرة أن تكون النتيجة على الأرجح لصالح ايمانويل ماكرون ضد المرشح اليمينى المتطرف مارين لوبيان.

وقد دعت لوبان، المعروفة بموقفها المناهض للهجرة، الحكومة إلى اعادة الحدود الفرنسية فورًا وطرد الأجانب الذين تراقبهم أجهزة الاستخبارات بسبب حادث ليلة الخميس.

وفيما يبدو أن الأمر سيحسم في الجولة الأولى، يخشى المستثمرون من احتمال إجراء جولة ثانية المقرر إجراؤها في 7 مايو، بين المناهضين لمنطقة اليورو لوبان والمرشح اليساري المتطرف جان لوك ميلينشون، وكلاهما يريدان إجراء تصويت على خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي.

وإذا ما حقق أي من الحزبين انتصارًا، سيكون ذلك بمثابة عوامل هبوطية على اليورو . كما أن تجار العملة على استعداد للبدء في العمل في أستراليا قبل فجر الاثنين  حيث يتذكر اللاعبون في السوق فشل استطلاعات الرأي في التنبؤ بنتيجة التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والانتخابات الرئاسية الأمريكية في العام الماضي.

 

اعداد وتقرير : يسرا المنتصر
عودة للخلف


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.