مجموعة ال7 تجتمع مع حلفاء الشرق الأوسط على أمل إقامة جبهة موحدة ضد سوريا

2017/04/11 11:37




أبقت الأسواق أنظارها على التوتر الجيوسياسي المتزايد حيث انضم وزراء الشؤون الخارجية من مجموعة الدول السبع الكبرى إلى حلفاء الشرق الأوسط في اليوم الثاني من اجتماعاتهم في إيطاليا على أمل إقامة جبهة موحدة ضد الرئيس السوري بشار الأسد.

وتتزايد الضغوطات على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لقطع العلاقات مع الأسد، الذي أُتُهمت قواته بشن هجوم بالغاز العصبي على مدينة يسيطر عليها المتمردون الأسبوع الماضي وأسفرت عن مقتل 87 شخصًا من بينهم 31 طفلاً.

وصرحت كل من روسيا وإيران بأن الولايات المتحدة قد تجاوزت "الخطوط الحمراء" بعد شن هجوم انتقامي على قاعدة جوية سورية لكن الرئيس الاميركي دونالد ترامب مستعدًا لإجازة شن هجمات إضافية على سوريا اذا ما استخدمت الحكومة السورية الأسلحة الكيميائية مرة أخرى أو نشرت البراميل متفجرة في البلاد ، وفقا لما ذكره البيت الأبيض يوم الاثنين.

ومن المقرر أن يزور وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، موسكو يوم الأربعاء فى أول مهمة دبلوماسية له، بيد أن الكرملين أعلن يوم الاثنين أن تيلرسون والرئيس الروسى فلاديمير بوتين لن يجتمعا فى ما يمكن أن يكون علامة على زيادة التوترات بين البلدين.

اعداد وتقرير : يسرا المنتصر
عودة للخلف


تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.