توصيات العملات
clock 24/Jan/2017 07:08
  • نيويورك 10:08 م
  • سيدني 02:08 م
  • لندن 03:08 ص
  • طوكيو 12:08 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

وزير المالية البلجيكي: سنواصل خطة الإنقاذ اليونانية مع أو بدون صندوق النقد الدولي

2017/01/11 17:54




أخبر وزير المالية البلجيكي وكالة رويترز اليوم الأربعاء بأن منطقة اليورو ستواصل خطة الإنقاذ اليونانية مع إشراك صندوق النقد الدولي أو بدونه.

قال  يوهان فان أوفرفيلدت  بإن اشتراك صندوق النقد الدولي، الذي قد صرح بإن اشتراكه لن يحدث إلا إذا كانت آخرعملية إنقاذ لأثنيا وتتضمن تدابير تخفيف عبء الديون عن اليونان، سيكون الأفضل، ولكن دول اليورو ستواصل خطة الإنقاذ دونها.

وقال الوزير البلجيكي: "باعتبارنا مجموعة اليورو، وباعتبارنا اتحاد نقدي، سيتعين علينا المضي قدمًا بعملية الإنقاذ بأية حال.  ويفضل باشتراك صندوق النقد الدولي، ولكننا سنمضي قدمًا على أية حال،"

"وإذا ما أصر صندوق النقد الدولي على القضايا الأخرى عن تلك القضايا التي نعتبرها مهمة داخل مجموعة اليورو، إذًا علينا أن نواجه تبعات ذلك. ولكن ليس هناك أدنى شك من أن وجود صندوق النقد الدولي في جميع النواحي أمر مرغوب فيه تماما وفعالاً."

وأضاف فان أوفرفيلدت بأنه على ثقة بأنه سيتم التوصل إلى الحل حتى يتمكن صندوق النقد الدولي من الانضمام إلى برنامج الإنقاذ.

هذا ومن المقرر أن تعقد مجموعة اليورو اجتماعها المقبل يوم 26 يناير عندما قال فان أوفرفيلدت إن قضية الإنقاذ ستكون ضمن جدول الأعمال. 

اعداد وتقرير : يسرا المنتصر
عودة للخلف


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017