توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:19
  • نيويورك 01:19 م
  • سيدني 05:19 ص
  • لندن 06:19 م
  • طوكيو 03:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

تويوتا تعلن استثمار 10 مليار دولار في الولايات المتحدة

2017/01/10 17:11




أعلنت شركة تويوتا العالمية لصناعة السيارات استثمار 10 مليار دولارفي الولايات المتحدة.

وقال جيم لينتز، الرئيس التنفيذي للشركة اليابانية في أمريكيا الشمالية، إن المبالغ سوف توجه إلى إنشاء مقر جديد لها في ولاية تكساس الأمريكية.

كما أشار إلى أن جزء من هذه الاستثمارات سوف يوجه لتجديد مصانع الشركة في الولايات المتحدة.

وأكد لينتز، أثناء حضوره معرض ديترويت الدولي للسيارات في قلعة صناعة السيارات الأمريكية أن القرار لا علاقة له من قريب أو بعيد بتهديدات الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بفرض ضرائب باهظة على السيارات التي تدخل الولايات المتحدة من إنتاج عملاق السيارات الياباني.

وكان ترامب قد هدد منذ أيام بفرض ضرائب دخول على السيارات المصنعة في المكسيك والتي تحمل أسماء عدد من أكبر ماركات السيارات على مستوى العالم، من بينها شركات أمريكية.

وانتقد ترامب عملاق السيارات الأمريكي جنرال موتورز الأسبوع الماضي لتصنيعها بعض الطرازات في المكسيك، قائلا: "صنعي شيفورليه كروز في الولايات المتحدة، أو ادفعي ضرائب دخول إضافية عالية."

وأعلن عد من مصنعي السيارات، من بينها فيات كرايسلر وفورد البدء في ضخ استثمارات في مصانع لها في الولايات المتحدة.

وأعلنت فيات كرايسلر أنها سوف توفر في السنوات القليلة المقبلة 2000 وظيفة للأمريكيين من خلال تطوير مصانعها والتوسع في أعمالها في ولاية أوهيو.

في المقابل، أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية أنها لن تتراجع عن خططها لإنشاء مصنع في المكسيك، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية تصنيع تعتمد على نمو قدراتها الإنتاجية وأن لديها الكثير من الأعمال في الولايات المتحدة.

اعداد وتقرير : عاطف اسماعيل
عودة للخلف


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017