توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:11
  • نيويورك 07:11 ص
  • سيدني 11:11 م
  • لندن 12:11 م
  • طوكيو 09:11 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

الأسهم الاسترالية تنجح في تحقيق بعض المكاسب

2017/01/06 06:03


أغلقت الأسهم الاسترالية تداولاتها اليوم الجمعة على ارتفاع  مدعومة بالمكاسب التي شهدها كلًا من قطاع خدمات الاتصالات علاوة على صناديق الاستثمار العقاري. وعليه، فقد تمكن مؤشر S&P/ASX200 من تسجيل مكاسب بنسبة 0.04% ليصل إلى أعلى مستويات جديدة له على مدار 52 أسبوع. ومن أبرز الشركات التي دعمت المؤشر اليوم أسهم شركة Nsreit Stapled التي ارتفعت بنسبة 2.68% لتصل إلى المستوى 1.530 عند الإغلاق. أما على صعيد أداء أسهم أسوأ الشركات فقد تصدرت أسهم شركة Incitec Pivot أسهم الشركات الهابطة اليوم لتتراجع بنسبة 3.27% وتصل إلى المستوى 3.550 عند الإغلاق.

ومن الجدير بالذكر أن الأسهم الآسيوية شهدت حالة من التباين بمستهل تداولات اليوم وخاصة عقب تعليقات الرئيس الأمريكي "دونلد ترامب" على تويتر باحتمالية فرض رسوم جمركية باهظة على شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات لاحتمالية قيام الشركة بإنشاء مصنع جديد لها بالمكسيك، وهو الأمر الذي أدى إلى تراجع مؤشر  نياكي225 الياباني بنسبة 0.26% ليصل إلى المستوى  19,473.00 في وقت كتابة الخبر، كما تراجع مؤشر شنغهاي الصيني المركب بنسبة 0.18% ليصل إلى المستوى 3,159.98، بينما ارتفع مؤشر هانج سينج بهونج كونج بنسبة 0.21% ليصل إلى المستوى 22,503.00.

اعداد وتقرير : ريهام منعم
عودة للخلف


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017