توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:09
  • نيويورك 07:09 ص
  • سيدني 11:09 م
  • لندن 12:09 م
  • طوكيو 09:09 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

بيانات التوظيف الأمريكية في دائرة الضوء

2017/01/05 07:24


ينصب اهتمام المستثمرين اليوم وغدًا بشكل رئيسي على بيانات التوظيف الأمريكية التي تؤثر بشكل رئيسي على قرارات الفيدرالي الأمريكي المتعلقة بالسياسات النقدية وتغيير معدلات الفائدة. ومن وجهة نظر المحللين لدى بنك "دويتشه" فانهم يتوقعون أن تسجل قراءة مؤشر التوظيف بالقطاع غير الزراعي الأمريكي المرتقبة غدًا 150 الف فرصة عمل في ديسمبر مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 178 الف وذلك عقب الارتفاع القوي الذي شهدته معدلات التوظيف الحكومية في نوفمبر.

لم تقتصر أهمية البيانات على هذا المؤشر فقط بينما تترقب الأسواق أيضًا العديد من البيانات الأخرى التي تعكس أداء سوق العمل الأمريكي حيث ننتظر اليوم تقرير التوظيف بالقطاع غير الزراعي الصادر عن ADP والمتوقع أن يسجل 150 الف مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 216 الف، كما نترقب اليوم بيانات إعانات البطالة الأسبوعية المتوقع أن تسجل 262 الف، وننتظر غدًا بيانات البطالة الشهرية المتوقع أن تسجل 4.7% علاوة على مؤشر متوسط الأجور في الساعة المتوقع أن يسجل 0.3%.

هذا وقد أثارت التوقعات بأن تتراجع قراءة مؤشر التوظيف المنتظر اليوم من قبل ADP بعض المخاوف بشأن معدلات النمو الأمريكي للعام الحالي؛ ومع ذلك فإن التعافي المفاجئ الذي شهده القطاع التصنيعي في ديسمبر يشير إلى أن النمو في الربع الرابع من العام قد يشهد بعض التحسن وهو الأمر الذي قد يحد من المخاوف والتوقعات المتعلقة باحتمالية ضعف النمو للعام الجاري.

ومن وجهة نظر المحللين لدى البنك ففي حالة ارتفعت معدلات البطالة الشهرية إلى 4.7% فإن هذه النسبة لا تزال دون النسبة التي حددها الفيدرالي الأمريكي بشأن نسبة البطالة المتوقع على المدى الطويل والتي قد تصل إلى 4.8%.

وفي الوقت الحالي يجرى التداول على زوج الدولار ين عند المستوى 115.95 متراجعًا بنسبة 1.12%، بينما سجل اليورو دولار مكاسب بنسبة 0.65% ليصل إلى المستوى 1.0556.

اعداد وتقرير : ريهام منعم
عودة للخلف


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017