أخبار الأسواق

  1. مؤشر سويسرا الرائد دون التوقعات في أبريل

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن المعهد السويسري لأبحاث الاعمال الدورية بتراجع المؤشر السويسري الرائد دون القراءة السابقة والتوقعات على حد سواء. وسجل المؤشر الرائد خلال شهر أبريل 106 على نحو أدنى من القراءة السابقة التي سجلت 107.6. وقد أفادت الأسواق بتوقعات أشارت إلى ارتفاع قراءة المؤشر إلى 107.8.

    إقرأ المزيد

  2. الناتج المحلي الإجمالي الإسباني المتوقع يرتفع في الربع الأول من 2017

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن مكتب الإحصاءات الوطنية الإسباني بارتفاع قراءة الناتج المحلي الإجمالي المتوقع في الربع الأول من العام الجاري. وسجل الناتج المحلي الإجمالي المتوقع للربع الأول على أساس ربع سنوي 0.8% مقابل القراءة السابقة التي سجلت 0.7% والتوقعات التي أفادت بعدم تغير القراءة. بينما سجل الناتج المحلي الإجمالي المتوقع للربع الأول على أساس سنوي 3.0% دون تغيير عن القراءة السابقة وأعلى من التوقعات التي أفادت بتراجعع القراءة إلى 2.9%.

    إقرأ المزيد

  3. أسعار المستهلك الفرنسي وفقًا للتوقعات في أبريل

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن مكتب الإحصاء الفرنسي باستقرار مؤشر أسعار المستهلك الفرنسي وفقًا للتوقعات خلال شهر أبريل الذي أوشك على الانتهاء. وسجلت القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلك الفرنسي 1.4% مقابل التوقعات التي أفادت بعدم حدوث تغيير قراءة السهر الماضي. وفي سياق آخر، تراجع مؤشر أسعار المنجين الفرنسي بقيمته الشهرية، والصادر عن المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية، ليسجل في مارس -0.5% مقابل القراءة السابقة البالغة -0.2%. هذا وسجل إنفاق المستهلكين الفرنسي بقيمته الشهرية -0.4% خلال شهر مارس مقابل القراءة السابقة البالغة -0.8% ودون التوقعات التي سجلت 1.0%.

    إقرأ المزيد

  4. تراجع أسعار المنازل البريطانية على الصعيد الوطني في أبريل

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن مؤسسة ناشونوايد البريطانية بتراجع بيانات أسعار المنازل البريطانية على الصعيد الوطني خلال شهر أبريل دون التوقعات. وسجل مؤشر أسعار المنازل على الصعيد الوطني بقيمته الشهرية خلال شهر أبريل -0.4% مقابل القراءة السابقة البالغة -0.3% وأعلى من التوقعات التي سجلت 0.2%. بينما سجل المؤشر بقيمته السنوية 2.6% مقابل اقلراءة السابقة البالغة 3.5% ودون التوقعات التي بلغت 3.3%.

    إقرأ المزيد

  5. مبيعات التجزئة الألمانية تجاوز التوقعات في مارس

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني بارتفاع بيانات مبيعات الجزئة الألمانية خلال شهر مارس لتسجل قراءات أعلى من توقعات الأسواق. وسجلت مبيعات التجزئة الألمانية بقيمتها الشهرية خلال شهر مارس 0.1% مسجلة انخفاض من القراءة السابقة البالغة 1.8% ولكن جاءت أعلى من التوقعات التي سجلت -0.3%. وعلى صعيد البيانات بقيمتها السنوية في مارس، فقد سجل المؤشر 2.3% مقابل القراءة السابقة البالغة -2.1% وأعلى من التوقعات التي سجلت 1.9%.

    إقرأ المزيد

  6. اليورو دولار يقلص من المكاسب التي سجلها ببداية الأسبوع

    واصل زوج اليورو دولار تراجعه من أعلى مستويات وصل لها مقابل الدولار الأمريكي في وقت سابق من الأسبوع عند 1.0930 ليختبر أدنى مستوياته المستقرة قرابة 1.0860، وذلك بعدما فشل في الحفاظ على المكاسب التي سجلها خلال المؤتمر الصحفي لماريو دراجي محافظ المركزي الأوروبي والتي مكنت الزوج من الارتفاع إلى 1.0900. ورغم أن اليورو ارتفع خلال تصريحات دراجي إلا أن هذا الصعود استمر لوقت قليل وذلك بسبب إبقاء أعضاء السياسة النقدية للبنك على وضعها الحالي دون الإشارة إلى احتمالية تغيرها في يونيو المقبل كما أكد دراجي على استقرار  تقديرات التضخم دون تغيير. وفيما يتعلق بأبرز البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم ننتظر القراءة الأولية لأسعار المستهلكين بمنطقة اليورو لشهر إبريل، وخلال الفترة الأمريكي نترقب القراءة الأولية لإجمالي الناتج المحلي الأمريكي. وفي وقت كتابة الخبر تراجع الزوج بنسبة 0.09% ليصل إلى 1.0863 ومن المحتمل أن يصل إلى الدعم المستقر عند 1.0850 وعند كسر هذا المستوى نتوقع الوصول إلى 1.0833 ثم 1.0805.

    إقرأ المزيد

  7. أسعار الواردات الألمانية تهبط في مارس

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن البنك المركزي الألماني بتراجع مؤشر أسعار الواردات بقيمتها الشهرية والسنوية خلال شهر مارس الماضي. وسجل مؤشر أسعار الواردات بقيمته السنوية 6.1% متراجعًا من القراؤة السابقة البالغة 7.4% ومقابل التوقعات التي سجلت 6.5%. أما عن المؤشر بقيمته الشهرية، فقد تراجع في مارس ليسجل -0.5% مقابل القراءة السابقة البالغة 0.7% والتوقعات التي سجلت -0.1%. 

    إقرأ المزيد

  8. الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي يتراجع في الربع الأول من العام

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن مكتب الإحصاء الأوروبي بتراجع الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي في الربع الأول من العام الجاري على نحو خالف التوقعات. وتراجعت القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي الفرنسي في الربع الأول من العام لتسجل 0.3% مقابل القراءة السابقة التي سجلت 0.5% المعدلة على ارتفاع من 0.4% ومقابل التوقعات التي سجلت 0.4%. أما على صعيد المؤشر بقيمته السنوية، فقد تراجع ليسجل 0.8% مقابل القراءة السابقة التي سجلت 1.2% والمراجعة على ارتفاع من 1.1%.

    إقرأ المزيد

  9. المنازل الجديدة اليابانية ترتفع على أساس سنوي

    أفادت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم الجمعة عن وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة اليابانية بارتفاع مؤشر المنازل الجديدة على أساس سنوي. وسجلت البيانات نموًا بواقع 0.984 مليون مقابل القراءة السابقة البالغة 0.940 مليون. وتخطت بيانات مؤشر بناء المنازل الجديدة على أساس سنوي في مارس التوقعات لتسجل 0.2% مقابل القراءة السابقة التي سجلت -2.6% والقراءة المتوقعة التي كان من المفترض أن تسجل -2.4%. أما بالنسبة لطلبيات البناء في مارس، فقد سجل المؤشر بقيمته السنوية 1.1% مقابل القراءة السابقة التي سجلت 5.7%.

    إقرأ المزيد

  10. فريدي ماك: ارتفاع معدلات الرهن العقاري لثلاثين عامًا من أدنى مستويات لها في 5 أشهر

    ارتفعت معدلات الرهن العقاري في الولايات المتحدة لمدة 30 عامًا في الأسبوع الماضي، مرتفعًا من أدنى مستوياتها في خمسة أشهر، في ظل ارتفاع عائدات السندات بعد الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الأحد، وذلك وفقًا لوكالة التمويل العقاري فريدي ماك اليوم الخميس. وصرحت الوكالة بأنه قد بلغ متوسط الإقراض على الرهون العقارية الآجلة لثلاثين عامًا، وهي النوع الأكثر استخدامًا، 4.03% في الأسبوع المنتهي بيوم 27 أبرييل، مرتفعًا من 3.97% الأسبوع الأسبق.

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.