توصيات العملات
clock 20/Feb/2017 17:17
  • نيويورك 08:17 ص
  • سيدني 12:17 ص
  • لندن 01:17 م
  • طوكيو 10:17 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

أخبار الأسواق

  1. المتحدث الرسمي باسم تيريزا: الحكومة البريطانية لا تنوي إبطال المادة 50

    صرح المتحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، اليوم الاثنين بأن الحكومة البريطانية لا تنوي إلغاء انسحابها من الاتحاد الأوروبي بمجرد تفعيل عملية الخروج الرسمية. تخطط ماي إلى تفعيل المادة 50 من معاهدة لشبونة للاتحاد الأوروبي بنهاية شهر مارس، لتبدأ مسيرة محادثات الانفصال التي ستستمر إلى ما يصل لعامين. قال محامو الحكومة إن بمجرد البدء، فإن العملية لن تكون قابلة للإلغاء، ولكن صرح بعض قادة الاتحاد الأوروبي بأن بريطانيا قد تغير رأيها والتحدي القانوني لتحديد ما إذا كان يمكن عكس هذه العملية قد جرى تقديمها إلى محكمة إيرلندية. "لا ننوي إبطال المادة 50،" صرح به المتحدث الرسمي للمراسلين. وأضاف قائلاً: "كان البريطانيون واضحين بأنهم يريدون مننا مغادرة الاتحاد الأوروبي.  والمادة 50 تمثل الآلية التي بها نستطيع البدء في العملية، لذلك فإن هذه الحكومة واضحة للغاية بأنها ستحقق نتيجة الاستفتاء."   

    إقرأ المزيد

  2. رئيس ESM: اليونان تحتاج إلى "قدرًا أقل كثيرًا" من الأموال عن المتفق عليه في خطة الإنقاذ الثالثة

     قال رئيس صندوق إنقاذ منطقة اليورو في تصريحات له نُشرت اليوم الاثنين إن اليونان ستحتاج قروض طارئة بمقدار أقل من المقرضين الدوليين مقارنة بما تم الاتفاق عليه في الأصل في برنامج إنقاذها الثالث بفضل تطور الميزانية بأفضل من التوقعات. وقال كلاوس ريغلينغ لصحيفة بيلد الألمانية إنه في نهاية حزمة الإصلاحات مقابل الحصول على الأموال لليونان في أغسطس 2018، ستكون آلية الاستقرار الأوروبي (ESM) "من المرجح قد دفعت قدرًا أقل كثيرًا من الأموال عن الحد الأقصى المتفق عليه بمبلغ 86 مليار يورو" لأن الميزانية اليونانية كانت تشهد تطورًا أفضل من المتوقع. وجاءت تلك التصريحات قبل اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في بروكسل لتقييم تقدم اليونان في الوفاء بشروط خطة الإنقاذ.  

    إقرأ المزيد

  3. ترامب قد يحقق المزيد من النمو

    قال تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن خطة الموازنة التي أعدتها الإدارة الأمريكية الجديدة قد تحقق نموا ملحوظا خلال فترة حكم الرئيس دونالد ترامب. وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن ينتج عن تطبيق خطة الموازنة للإدارة الجديدة نموا يصل إلى 3.00%. وسجل النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة قراءات لم تتجاوز مستوى 2.00% على مدار العامين الماضيين.

    إقرأ المزيد

  4. المؤشر الاقتصادي الأمريكي لسيتي يصل إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر

    ارتفع مقياس مجموعة سيتي للأبحاث عن البيانات الاقتصادية الأمريكية على نحو مفاجئ إلى أعلى مستوياته في أكثر من ثلاثة أعوام عقب صدور مجموعة من التقارير التي جاءت أقوى من التوقعات عن مبيعات التجزئة وأسعار المستهلكين ونشاط الأعمال التجارية الإقليمية. وقد قفز مؤشر سيتي، الذي يقيس البيانات الاقتصادية التي كانت أضعف أو أقوى من التوقعات والتي يراقبها المتداولون لمعرفة مسار نمو الاقتصاد الأمريكي، إلى 53.6 يوم الخميس، وهو أعلى مستوى منذ يوم 27 يناير 2014 الذي سجل فيه 59.0. ويوم الأربعاء، استقر المؤشر عند 44.6.  

    إقرأ المزيد

  5. دير شبيجل: من المرجح أن يساهم صندوق النقد الدولي في إنقاذ اليونان بمبلغ يصل إلى 5 مليار يورو

    قالت مجلة دير شبيجل الألمانية في تقرير لم تنسبه الى مصدر نشرته اليوم الجمعة إنه من المحتمل أن يساهم صندوق النقد الدولي في حزمة الإنقاذ الثالثة لليونان بمبلغ قد يصل إلى 5 مليار يورو (5.33 مليار دولار أمريكي). وأوردت أن المقرضين الأوروبيين يتوقعون الآن مبلغًا بهذا الحجم بعدما كانوا يأملون في الأصل بمبلغ 16 مليار يورو. وكانت مشاركة الصندوق في البرنامج غير مؤكدة. وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، صرحت المتحدثة الرسمية باسم وزارة المالية الألمانية بأن برلين قد أخذ في اعتبارها ضرورة مشاركة صندوق النقد الدولي. وجاء في تقرير شبيجل أن صندوق النقد الدولي في الوقت الحالي يتشارك مع المقرضين الأوروبين في وجهة النظر بأن اليونان ينبغي أن تسجل فائض في الميزانية الرئيسية بنسبة 3.5% من الناتج المحلي الإجمالي من أجل الحصول على المساعدات الجديدة.  

    إقرأ المزيد

  6. جولدمان تتوقع ارتفاع معدلات الرهن العقاري الأمريكي بنحو 150 نقطة أساسية بحلول عام 2019

    قال محللون بجولدمان ساكس اليوم الجمعة بأنهم يتوقعون ارتفاع معدلات الرهن العقاري الأمريكي التقليدي الآجل لثلاثين سنة إلى 150 نقطة أساسية لتزداد بنسبة 5.5% بحلول عام 2019 في ظل زيادة عوائد سندات الخزانة القياسية ومطالبة المستثمرين بتعويضات أعلى لامتلاك الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية. تعد الرهون التقليدية قروض منزلية مضمونة من قبل الوكالات الفيدرالية فاني ماي وفريدي ماك. 

    إقرأ المزيد

  7. محكمة إيطالية تسعى إلى فرض 1.4 مليار دولار على المديرين التنفيذين للخزانة بشأن مشتقات مورغان ستانلي

    صرح المدعي العام بمحكمة التدقيق الإيطالية اليوم الجمعة بأن على المسئولين بوزراة الخزانة دفع حوالي 1.3 مليار يورو (1.38 مليار دولار أمريكي) على سبيل التعويض بشأن عقود المشتقات مع البنك الأمريكي مورجان ستانلي. تتعلق هذه المطالبة بالعقود التي حررت بين 1995 و2005 وانتهت في ديسمبر 2011 ويناير 2012، والتي يقول الادعاء في المحكمة الإقليمية لاتسيو أنها تركزت بشكل غير عادل لصالح البنك. قال نائب المدعي العام ماسيميليانو مينرفا إنه ينبغي دفع 70% من إجمالي 4.1 مليار يورو على سبيل التعويض من البنك، والباقي من قبل مسؤولي وزارة الخزانة الايطالية. ولم يذكر أي من المسئولين يرغب في أن يقوموا بالدفع. وقال مورجان ستانلي في بيان الأوراق المالية العام الماضي إن المدعي يقترح دفع 2.9 مليار يورو لتسوية المعاملات. وقال متحدث باسم البنك إن هذا الادعاء لا أساس له.

    إقرأ المزيد

  8. كرافت هاينز تقترح اتفاقية دمج ويونيليفر ترفض

    اقترحت شركة المواد الغذائية الأمريكية، كرافت هاينز، الاندماج مع شركة يونيليفر إلا أن الشركة البريطانية الهولندية قد رفضت هذا الاقتراح، وذلك وفقًا لما صرحت به شركة هاينز. وقالت شركة هاينز إنها تتطلع إلى العمل من أجل الوصول إلى اتفاق. 

    إقرأ المزيد

  9. لين من المركزي الأوروبي:على المركزي الأوروبي أن يكون منفتحًا تجاه خفض الفائدة

    نُقل عن فيليب لين، محافظ البنك المركزي الأيرلندي وعضو  مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي، في مقابلة مع وول ستريت جورنال يوم الخميس بأن على المركزي الأوروبي  أن يكون منفتحًا تجاه خفض معدلات الفائدة.  ومع ذلك، نفى إمكانية اتخاذ مثل هذه الخطوة بالنظر إلى الأوضاع الاقتصادية الحالية، محتفظًا بخيار أن خفض معدلات الفائدة  يعطي إشارة أن البنك المركزي على استعداد للتحرك عند الضرورة. وفي الوقت نفسه، ظل التداول على زوج الـEUR/USD على تراجع واستمرت تداولاته بالقرب من أدنى مستويات له في اليوم بالقرب من النطاق 1.0640 الذي لامسه في الساعة الماضية. 

    إقرأ المزيد

  10. حيلف ميركل: إذا فرض ترامب تعريفات عقابية، سنفعل المثل

     قال حليف بارز للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مقابلة مع مجلة إنه في حالة قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض تعريفات عقابية على السلع من الدول الأخرى، من المرجح أن تفعل أوروبا المثل. وكان ترامب قد انسحب من اتفاقية تجارية متعددة الأطراف مع دول آسيا والمحيط الهادئ؛ وتعهد لإعادة التفاوض بشأن اتفاقية التجارة الحرة للولايات المتحدة مع كندا والمكسيك؛ كما أنه يرغب في حماية الصناعات الأمريكية من المنافسة الأجنبية عن طريق فرض رسوم جديدة على السلع. وفي يناير، حذر من أن الولايات المتحدة ستفرض ضريبة على الحدود تبلغ نسبتها 35% على السيارات المستوردة. وقال فولكر كودر، زعيم حزب المحافظين في البرلمان، لمجلة فوكس في مقابلة من المقرر أن تُنشر يوم السبت إنه لم يكن يرغب الخوض في سباق تصاعدي فيما يتعلق بفرض الرسوم. ولكنه أضاف:  "إذا ما خطى ترامب الخطوة الأولى، فمن المرجح أنه سيتعين علينا أن نخطو الخطوة التالية.  ويجب أن تحتفظ أوروبا بحق الرد بالأساليب نفسها." وقال كودر إنه يعتريه القلق حيال السياسة الاقتصادية العالمية لترامب:  "نحتاج إلى التحدث لترامب وجماعته بشأن كيف لن تساعد السياسات الانعزالية أمريكا ولن تساعدنا."  

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017