توصيات العملات
clock 24/Jan/2017 19:19
  • نيويورك 10:19 ص
  • سيدني 02:19 ص
  • لندن 03:19 م
  • طوكيو 12:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

الدولار النيوزلندي يقفز مقابل الإسترليني 

2017/01/09 20:08




ارتفع الدولار النيوزلندي إلى أعلى مستوى له في شهرين مقابل الجنيه الإسترليني بعد تعرض العملة البريطانية لعمليات بيع بسبب المخاوف حول قدرة البلاد على الاستفادة من سوق الأوروبية الموحدة بمجرد مغادرتها للاتحاد الأوروبي.  

وعليه، ارتفع الدولار النيوزلندي إلى المستوى 57.80 مقابل الجنيه الإسترليني. وجرى التداول عليه عند المستوى 57.72 مقابل الجنيه الإسترليني في تمام الساعة 8 صباحًا مقارنة بالمستوى الذي وصل إليه أمس عند 56.82 مقابل الجنيه الإسترليني. كما ارتفع إلى المستوى 70.19 مقابل الدولار الأمريكي مقارنة بالمستوى الذي وصل إليه أمس عند 69.57.  

أما الجنيه الإسترليني فقد تراجع بنسبة 1% مقابل الدولار الأمريكي بعدما أخبرت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، سكاي نيوز بأن البلاد ستؤمن السيطرة على حدودها بمجرد خروجها من الاتحاد الأوروبي ثم تتفاوض بشأن إجراء "أفضل اتفاقية تجارية ممكنة"، مما أثار المخاوف بين المستثمرين بأن ماي تسعى إلى التنازل عن الاستفادة من السوق الموحدة للمنطقة. وقالت ماي بعد ذلك إن تعليقاتها قد فُسرت بشكل خاطئ قائلة بإن الخروج من الاتحاد الأوروبي يعني أن العلاقة بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي سيتعين عليها أن تتغير.  

وقد حققت العملة المحلية مكاسب مقابل الدولار الأمريكي في ظل تراجع العوائد على سندات الخزانة الأمريكية الآجلة لعشر سنوات بنحو 5 نقاط أساسية لتصل نسبة تراجعها إلى 2.37%، بعدما ارتفعت منذ انتصار دونالد ترامب في الانتخابات في يوم 8 نوفمبر. وينظر إلى سياسات ترامب المالية التوسعية والإصلاحات الضريبية باعتبارها مشجعة للاحتياطي الفيدرالي لرفع معدلات الفائدة بشكل أكبر هذا العام، الأمر الذي أدى إلى تجدد الطلب على الدولار الأمريكي في الشهور الأخيرة.  

وقد ارتفع الدولار النيوزلندي إلى 95.34  سنت أسترالي مقارنة بما وصل إليه أمس عند 95.17 سنتًا وارتفع إلى 4.8677 يوان صيني مقارنة بما وصل إليه أمس عند 4.8231 يوان. وكان النيوزلندي قد تغير تغيرًا طفيفًا مقارنة بالين ليصل إلى 81.59 مقارنة بالمستوى الذي وصل إليه أمس عند 81.68 وارتفع إلى 66.44 يورو سنت مقارنة بما وصل إليه أمس عند 66.09 سنتًا. 

 

اعداد وتقرير : يسرا المنتصر
عودة للخلف


تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017