توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:12
  • نيويورك 07:12 ص
  • سيدني 11:12 م
  • لندن 12:12 م
  • طوكيو 09:12 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

أخبار الأسواق

  1. الدولار الأمريكي يتغير تغيرًا طفيفًا قبل خطاب ترامب

    تغير الدولار تغيرًا طفيفًا مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الثلاثاء إذ توخى المتداولون الحذر قبيل خطاب الرئيس ترامب أمام الكونجرس. هذا وقد استقر مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند المستوى 101.10 في الفترة الصباحية في نيويورك. كما تغيرت العوائد على سندات الخزانة تغيرًا طفيفًا، حيث وصل العائد على السندات الأمريكية الآجلة لعشر سنوات قرابة 2.363%. ومقابل الين، تراجع الدولار بنسبة 0.3% ليصل إلى 112.36، ولكن لا يزال فوق المستوى 111.92 الذي وصل إليه يوم الاثنين ويعد أدى مستوى له منذ 9 فبراير. وفي الوقت نفسه، ارتفع اليورو بنسبة 0.1% خلال اليوم ليصل للمستوى 1.0589، إذ تراجعت المخاوف بشأن الانتخابات الفرنسية المقبلة بعدما أظهرت استطلاعات الرأي تقدم إيمانويل ماكرون المرشح الرئاسي المستقل.

    إقرأ المزيد

  2. اليورو/ دولار يسترد المستوى 1.0600 وسط تراجع عائدات سندات الخزانة

    ارتد اليورو/ دولار اليوم الثلاثاء من المستوى 1.0576 الأدنى على مدار الفترة الأوروبية الجارية في محاولة لاستعادة المستوى 1.0600 في ضوء ضعف العائدات على سندات الخزانة الأمريكية مع توقعات بألا يشهد خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الكونجرس أي مفاجئات جديدة في وقت لاحق من اليوم.  وبدأ الدولار الأمريكي في التراجع على نطاق واسع اليوم مع ارتفاع عمليات البيع على سندات الخزانة، بينما ارتفع طلب الأسواق المتوترة على العملة الموحدة مع اقتراب خطاب الوحدة من قبل ترامب.  تتجه الأنظار إلى الولايات المتحدة أيضًا حيث تصدر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الرابع من العام الماضي، بالإضافة إلى مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات وثقة المستهلكين خلال فترة أمريكا الشمالية.

    إقرأ المزيد

  3. الدولار/ فرنك يتراجع من 1.0085 في انتظار خطاب ترامب

    تراج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري اليوم الثلاثاء من أعلى مستوياته على مدار فترة لندن الجارية بينما تستوعب الأسواق البيانات الاقتصادية السويسرية الإيجابية. هبط زوج الدولار/ فرنك بواقع 0.28% إلى 1.0086 مقتربًا من أدنى مستوياته على مدار اليوم البالغ 1.0064. تجدر الإشارة إلى أن الزوج قد ارتد على نحو قوي مع ارتفاع أوامر الشراء على الدولار الأمريكي، ولكنه فشل في الحفاظ على مستوياته القوية بعد ظهور ثيران السويسري في الأفق لاستعادة السيطرة، بينما جاء تأثير قراءة المؤشر الرائد السويسري الأفضل من المتوقع متأخرًا إلى حد ما، حيث سجل 107.2 مقابل 102.1 المتوقعة. علاوة على ذلك، حصل الفرنك السويسري على بعض الدعم من قبل شهية المخاطرة المنحسرة اليوم الثلاثاء، إذ بدأ المستثمرون للجوء إليه كونه أحد عملات الملاذ الآمن في انتظار خطاب الوحدة من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الكونجرس الأمريكي في وقت لاحق من اليوم خلال فترة نيويورك.

    إقرأ المزيد

  4. الاسترليني/ دولار في المنطقة الحمراء لفترة التداول الثالثة على التوالي

    تواصلت الضغوط البيعية على الجنيه الاسترليني لفترة التداول الثالثة على التوالي اليوم الثلاثاء بعد أن تعرض زوج الاسترليني/ دولار لعمليات بيع جديدة في نطاق 1.2400. ويستقر التداول على الزوج في الوقت الحالي عند النطاق 1.2415-20 الأدنى عل مدار الفترة الأوروبية الجارية ولفترة التداول الثالثة على التوالي بعد صدور تشير إلى أن رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي تجهز لاستفتاء شعبي حول انفصال اسكتلندا عن المملكة المتحدة. هذا وواصلت حالة عدم اليقين حيال مستقبل اسكتلندا الضغط على الجنيه الاسترليني، ولكن لم تؤثر بالشكل الملحوظ الذي يدفع الاسترليني لكسر نطاق التداول الأخير سواء صعودًا أو هبوطًا. وفي ظل خلو الأجندة البريطانية اليوم من البيانات الاقتصادية المؤثرة، تتجه الأنظار إلى الولايات المتحدة في وقت متأخر من الفترة الأوروبية، حيث يدلي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الكونجرس. وعلى صعيد آخر، تصدر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الرابع من العام الماضي، بالإضافة إلى مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات وثقة المستهلكين خلال فترة أمريكا الشمالية.

    إقرأ المزيد

  5. اليورو/ دولار يفشل في الارتفاع أعلى 1.0600 والبيانات الأمريكية في دائرة الضوء

    واصل الطلب على اليورو التراجع اليوم مما دفع زوج اليورو/ دولار اليوم الثلاثاء إلى التراجع قبل الوصول إلى نطاق 1.0600. تجدر الإشارة إلى أن الزوج بدأ تعاملات الأسبوع على نحو متذبذب ليقابل مقاومة شديدة عند المستوى 1.0600، بينما يستقر مستوى الدعم في نطاق التداول الحالي عن النطاق 1.0500. لا زال هناك حالة من الحذر تخيم على تعاملات الزوج مع اقتراب خطاب الوحدة الأول للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق من اليوم أمام الكونجرس الأمريكي، حيث يتوقع المستثمرون أن يلقي الرئيس الأمريكي بمزيد من الضوء على خطته المالية، بينما قد تصطدم الأسواق مرة أخرى بتردد ترامب حيال إعطاء المزيد من التفاصيل حيال تلك المسألة. ولا زالت الساحة السياسية الفرنسية تمثل مصدرًا للقلق بالنسبة لليورو على المدى المتوسط مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الفرنسية. وعلى صعيد آخر، تتجه الأنظار إلى الولايات المتحدة مرة أخرى اليوم حيث تصدر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الرابع من العام الماضي، بالإضافة إلى مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات وثقة المستهلكين خلال فترة أمريكا الشمالية. 

    إقرأ المزيد

  6. الاسترليني/ دولار يقترب من 1.2450 الأعلى على مدار اليوم

    يبدو أن الاسترليني قد استعاد نغمته الصاعدة اليوم الثلاثاء ليرتفع الاسترليني/ دولار أعلى النطاق 1.2400 وصولُا إلى أعلى مستوياته على مدار فترة التداول الجارية. وبدأ الزوج في تقليص فترتي تداول متتاليتين من الخسائر اليوم الثلاثاء ليرتفع إلى 1.2450 الأعلى على مدار اليوم وسط تراجع ملحوظ في الدولار الأمريكي. واستعاد الزوج نطاق 1.2400 بعد تراجع وجيز إلى 1.2380 في بداية تعاملات الأسبوع يوم أمس في ردة فعل على عودة مخاوف انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. صوت مجلس اللوردات البريطاني بأغلبية الأصوات ضد تعديل مشروع قانون خروج بريطانيا من منطقة العملة الموحدة. تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي من المتوقع لها أن تقوم بتفعيل المادة 50 في وقت ما خلال شهر مارس. وفي ظل خلو الأجندة البريطانية اليوم من البيانات الاقتصادية المؤثرة، تتجه الأنظار إلى الولايات المتحدة في وقت متأخر من الفترة الأوروبية، حيث يدلي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام الكونجرس. وعلى صعيد آخر، تصدر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الرابع من العام الماضي، بالإضافة إلى مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات وثقة المستهلكين خلال فترة أمريكا الشمالية.

    إقرأ المزيد

  7. الدولار يتفوق على الكندي بعد تصريحات سلبية من أوبك

    ارتفع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي بحوالي 100 نقطة بانتهاء التعاملات الأ مريكية لأول أيام أسبوع التداول الجاري. وختم الدولار/ كندي تعاملاته اليومية عند مستوى 1.3189 مقابل إغلاق الأسبوع الماضي الذي سجل تراجعا إلى 1.3096. وكانت تصريحات قد خرجت من أروقة أوبك سببا في تراجع أسعار النفط العالمية، ما أثر سلبا على الدولار الكندي الذي أظهر تراجعا مقابل العملة الأمريكية. وقال محمد باكيندو، الأمين العام لمنظمة أوبك، إن هناك تحديات سوف تواجه الدول غير الأعضا ء بالمنظمة أثناء مراقبة مدى الالتزام باتفاقات خفض الإنتاج.    

    إقرأ المزيد

  8. الإسترليني ينهي التعاملات في الاتجاه الهابط بعد حديث عن استفتاء أسكتلندا

    كان الإسترليني من أكثر العملات تماسكا في السوق الاثنين، خاصة بعد صموده أمام تجدد الحديث عن استفتاء عام على انفصال أسكتلندا عن بريطانيا. وصعد الإسترليني/ دولار بافتتاح التعاملات الأمريكية إلى مستوى 1.2459، كما لامس مستويات بالقرب من 1.2480 بعد أن ارتد من دعم الأسبوع الماضي، ما يعكس تجاهل العملة البريطانية للأنباء عن استفتاء أسكتلندا. وتمكن الزوج من البناء على ضعف الدولار الأمريكي في بدايات التداول في الفترة الأمريكية، لكنه لم يحافظ على جميع مكاسبه حتى نهاية يوم التداول. وأنهى الإسترليني/ دولار تعاملاته اليومية في الاتجاه الهابط بعد أن فقد أكثر من 35 نقطة مقارنة باعلى مستوياته في الفترة الأمريكية. بذلك ختمت العملة البريطانية يوم التداول الثاني على التوالي بعد إغلاق الأسبوع الماضي الذي سجل 1.2458.

    إقرأ المزيد

  9. اليورو يتجاوز المقاومة عند 1.0600، لكنه يفشل في الصمود

    استغل اليورو ضعف الدولار الذي استمر في الساعات الأولى من التعاملات الأمريكية ليحقق اليورو/ دولار صعودا إلى 1.0617، متجاوزا مستوى المقاومة القوية السابقة عند 1.0600. واستكمل الزوج الصعود إلى  1.0630، لكنه لم يتمكن من الصمود فوق ذلك المستوى بسبب تعافي الدولار مستندا إلى تصريحات الرئيس الأمريكي. وأنهى اليورو تعاملات الاثنين على صعود إلى 1.0586 مقابل إغلاق الزوج في الاتجاه الصاعد الأسبوع الماضي عند 1.0560. وكان الإسترليني من أكثر العملات تماسكا في السوق الاثنين، خاصة بعد صموده أمام تجدد الحديث عن استفتاء عام على انفصال أسكتلندا عن بريطانيا.

    إقرأ المزيد

  10. الدولار ينهي التعاملات اليومية على صعود مقابل الين

    تراجع الدولار الأمريكي مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب ظهور دفعة جديدة من البيانات الأمريكية التي جاءت في الجانب السلبي. وهبط الدولار/ ين إلى أدنى المستويات التي وصل إليها في الفترة الأسيوية عند 111.93، وذلك بالافتتاح الأمريكي. لكن العملة تمكنت من استعادة توازنها مقابل الين الياباني عقب تصريحات ترامب التي أشار فيها إلى البدء في وقت قريب في زيادة الإنفاق على مشروعات البنية التحتية التي أكد في وقت سابق على أنه سوف يكون من أهم الركائز التي يُبني عليها المزيد من النمو الاقتصادي للبلاد. وعاود الزوج الارتفاع إلى مستويات فوق 1112.82 بعد ظهور الحديث عم مشروعات البُنى التحتية المستقبلية. لكن مع اقتراب إغلا ق الفترة الأمريكية، فقد الدولار/ ين بعض النقط، منهيا الفترة عند مستوى 112.63.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017