توصيات العملات
clock 24/Jan/2017 19:19
  • نيويورك 10:19 ص
  • سيدني 02:19 ص
  • لندن 03:19 م
  • طوكيو 12:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. الدولار يستعيد المستوى 116.50 مقابل الين مع توقف عمليات البيع

    شهدت الدقائق الأخيرة من الفترة الآسيوية ارتفاع عمليات الشراء على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، مما دفع الزوج إلى التعافي قليلًا من أربعة أيام مستمرة من التراجع نحو نطاق 116.2خلال الساعة الأخيرة. وشوهد الزوج آخر مرة بالقرب من 116.54، ويبدو متحفزًا لاستعادة مستوى 117، حيث يبدو أن البائعين قد قرروا التريث لبعض الوقت بعد أن وجد الدولار بعض الدعم عند نطاق 103.15 على الرغم من استمرار بيع عوائد سندات الخزانة الأمريكية. في الوقت نفسه، يتجه انتباه الأسواق في الوقت الحالي إلى بيانات التغير في التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي ADP ومؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM الصادرين في وقت لاحق من اليوم بعد أن هدأت زوبعة نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء.

    إقرأ المزيد

  2. الأسهم الآسيوية تتراجع

    تراجعت الأسهم الآسيوية في 5 ديسمبر. وفي التفاصيل، تراجع مؤشر آسيا للأسهم الموجودة خارج اليابان بنسبة 0.4%. وقد تدنى نيكي بنسبة 0.9%. أمّا CSI300، فقد تخبط بنسبة 1.6%. هذا وتراجع مؤشر هونغ كونغ هانغ سانغ بنسبة 0.25%.    

    إقرأ المزيد

  3. الدولار يتجه لتحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية

    يتجه الدولار لتحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية في 20 أيار/ مايو، مع ظهور مؤشرات جديدة على اقتراب رفع أسعار الفائدة الأمريكية لتبقى العملة قرب أعلى مستوياتها في شهرين. ويتجه الفرنك السويسري إلى أدنى مستوياته الأسبوعية منذ إعادة تقييمه في كانون الثاني/ يناير من العام الماضي. والفرنك أكثر العملات المستفيدة من الضعف الذي يعتري الاقتصاد العالمي منذ الأزمة المالية في 2008. ونزل الجنيه الاسترليني من أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر ونصف الشهر أمام سلة من العملات المرجحة بالتجارة يوم الجمعة لكنه يظل متجها لتحقيق أفضل أداء أسبوعي له في عشرة أشهر بعد انحسار المخاوف من استفتاء الشهر المقبل على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي. وانخفض مؤشر الاسترليني المرجح بالتجارة إلى 87.4 بعدما سجل 87.9 يوم الخميس وهو أعلى مستوى له منذ الخامس من فبراير شباط. وزادت العملة البريطانية بنسبة 2% منذ بداية الأسبوع. وتراجع الاسترليني بنسبة 0.3% أمام الدولار إلى 1.4565 دولار. وتعافى اليورو أمام الاسترليني ليجري تداوله عند 76.94 بنس بعدما نزل إلى 76.485 بنس مسجلا أدنى مستوى له منذ أوائل شباط/ فبراير. واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية عند 95.283 بعدما سجل 95.502 في الأسواق الخارجية وهو مستوى لم يشهده منذ 29 مارس آذار. وارتفع الدولار نحو 0.8% منذ بداية الأسبوع وزاد بنسبة 2.4% على مدى الأسابيع الثلاثة الأخيرة. وفي مقابل العملة اليابانية تراجع الدولار أقل من 0.1 عن أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع البالغ 110.39 ين الذي سجله يوم الخميس. وبلغت العملة الأمريكية 1.1214 دولار لليورو بعدما لامست أدنى مستوى لها في أكثر من سبعة أسابيع عند 1.1180 دولار لليورو.

    إقرأ المزيد

  4. لاجارد: نمو الاقتصاد العالمي سيكون "مخيبا للآمال" في 2016

    لاجارد: نمو الاقتصاد العالمي سيكون "مخيبا للآمال" في 2016 قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد في مقال نشرته صحيفة هاندلسبلات الألمانية في 30 كانون الأول/ ديسمبر، إن نمو الاقتصاد العالمي سيكون "مخيبا للآمال" العام المقبل. وقالت لاجارد إن احتمالات رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والتباطؤ الاقتصادي في الصين عوامل تسهم في حالة الضبابية وزيادة مخاطر ضعف الاقتصاد في أنحاء العالم. أضافت "كل هذا يعني أن النمو العالمي سيكون مخيبا للآمال ومتفاوتا في 2016" وأشارت إلى أن ضعف الإنتاجية وشيخوخة المجتمعات وآثار الأزمة المالية العالمية كلها عوامل تكبح النمو. وقالت لاجارد إن بداية عودة السياسة النقدية الأمريكية إلي حالتها الطبيعية وتحول الصين نحو النمو الذي يقوده الاستهلاك تغيران "ضروريان وصحيان" لكن هناك حاجة لإجرائهما بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والسلاسة. هذا وحذرت من أن رفع أسعار الفائدة الأمريكية وقوة الدولار قد يؤديان إلى تعثر الشركات وتخلفها عن السداد وقد تصاب البنوك والدول "بالعدوى.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017