توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:19
  • نيويورك 01:19 م
  • سيدني 05:19 ص
  • لندن 06:19 م
  • طوكيو 03:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. ترامب ينفي وجود تعارض مصالح بين أعماله ورئاسة البلاد ووجود أي علاقة مالية مع روسيا

    أشار دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب أثناء المؤتمر الصحفي الذي يعقده في الوقت الحالي، إلى الجدل المثار حول مساعدة روسيا له على الفوز بالانتخابات الرئاسية عبر اختراقات إليكترونية لنظم التصويت واختراقات للبريد الإليكتروني. وقال ترامب إنه لا تربطه بروسيا اي علاقات تجارية أو مالية كرجل أعمال وملياردير يدير واحدة من أكبر مؤسسات الأعمال في الولايات المتحدة. كما أكد أنه لن يكون هناك من هو أكثر حزما منه في التعامل مع روسيا، متسائلا أمام الصحفيين: "هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون ستكون أكثر حزما مني في التعامل مع روسيا؟ وهل تعتقدون أن أحد هنا في هذه القاعة سيكةن كذلك؟ ليس لدي أي تعاملات أو قروض ذات صلة بروسيا" وبالحديث عن مخاوف تعارض المصالح المثارة حول الرئيس المنتخب الذي يدير مؤسسة أعمال تشغل مليارات الدولارات، قال ترامب "لقد رفضت عرضا منذ أسبوعين فقط من رجل أعمال كبير في الشرق الأوسط أثناء وجودي في دبي، لكني رفضت، فهل ترون أنه سيكون هناك تعارض للمصالح؟" وأضاف: "أستطيع  إدارة المؤسسات التجارية التي أمتلكها وتولي الرئاسة أيضا في نفس الوقت إذا أردت ذلك، لكني لن أفعل."

    إقرأ المزيد

  2. البيت الابيض ينفي تقريرا عن قلق اوباما من قوة الدولار والعملة تتعافى أمام الين

    سوق المال - نفى مسؤول امريكي كبير يوم الاثنين تقريرا اخباريا نقل عن الرئيس باراك اوباما قوله أمام قمة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى أن الدولار القوي يمثل مشكلة. ونقلت بلومبرج نيوز في وقت سابق عن مسؤول فرنسي قوله إن أوباما أدلى بهذا التعليق. وقال المسؤول "الرئيس لم يذكر أن الدولار القوي يشكل مشكلة. كرر ما أعلنه من قبل مرارا: الطلب العالمي ضعيف وينبغي لمجموعة السبع استغلال جميع أدواتها بما في ذلك السياسة المالية والاصلاحات الهيكلية والسياسة النقدية لدعم النمو." وتحسن الدولار أمام الين عقب نفي البيت الابيض. وعند الساعة 8:54 بتوقيت جرينتش بلغ 125.4 ين بانخفاض 0.2 بالمئة فقط.

    إقرأ المزيد

  3. رئيس وزراء اليونان ينفي المخاوف من انتخابات مبكرة بعد قفزة في عوائد السندات

    سوق المال - قال مصدر بالحكومة اليونانية ان رئيس الوزراء أنطونيس ساماراس نفى في اجتماع وزاري المخاوف من إنعقاد انتخابات مبكرة وتعهد بمواصلة الإصلاحات ساعياً لإظهار تمسك الحكومة بموقفها في وجه اضطرابات تشهدها السوق. وأضاف المصدر ان ساماراس أبلغ الحكومة "الانتخابات ستنعقد في موعدها في 2016 مثلما ينص دستورنا"، ويأتي ذلك بعد يوم من تسجيل الأسهم اليونانية أكبر خسارة ليوم واحد منذ ذروة أزمة منطقة اليورو. وتابع قائلا "الجميع عليه ان يعلم في داخل وخارج اليونان ان الحكومة لن تسمح بأي خروج عن القانون الدستوري أو الديمقراطية أو السياسة الاقتصادية من التدعيم المالي والإصلاحات". وقفزت أيضا عوائد السندات اليونانية إلى أعلى مستوى لها منذ فبراير مما يهدد خطط سامارس التخارج من مساعدة يقدمها الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي قبل موعدها بعام. وقال سامارس في الاجتماع الوزاري المنتظم الذي كان مقرر موعده قبل إندلاع اضطرابات الاسواق اليونانية هذا الاسبوع "نحن إستعدنا مصداقية اليونان بكثير من العناء والأن سياساتنا تجني ثمارها لن ندع أحد يقوض ذلك".

    إقرأ المزيد

  4. رئيس الوزراء البرتغالي ينفي وجود خلافات داخل الحكومة حول التقشف

    سوق المال - قال رئيس الوزراء البرتغالي بيدرو باسوس كويلهو يوم الاثنين أنه ليس هناك خلافات داخل الائتلاف الحاكم للبرتغال حول إجراءات التقشف المطلوبة لتلبية شروط مساعدة الدولة، نافياً بعض التقارير الإعلامية عن وجود خلاف. وأبلغ الصحفين في مدريد "ليس هناك تباعد في المواقف داخل الحكومة". يذكر أن الحزب الديمقراطي الاجتماعي بقيادة باسوس كويلهو يحكم البلاد في ائتلاف مع حزب الشعب اليميني، الذي عارض فرض ضريبة على المعاشات ضمن خطة تخفيض العجز. وقالت الحكومة يوم الأحد أن مقرضيها الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي إنتهوا من المراجعة الأحدث لبرنامج إنقاذ الدولة، مما يشير لغياب أي معوقات قائمة أمام تلقي لشبونة الدفعة القادمة البالغة ملياري يورو من حزمة المساعدة.

    إقرأ المزيد

  5. البنك المركزي القبرصي ينفي أنباء عن أن ثاني أكبر بنك للدولة سيتم إغلاقه نهائياً

    سوق المال - نفى البنك المركزي القبرصي أنباء وشائعات يوم الخميس أن المصرف المتعثر "سيبرس بوبيلار بنك"، ثاني أكبر بنك للجزرة ، سيغلق نهائياً. وقالت الناطقة باسم البنك المركزي أليكي ستايليانو لتلفزيون الدولة "نحن ننفي تلك الأنباء. الجهود جارية حالياً لإيجاد أفضل سيناريو ممكن لهذا المصرف".

    إقرأ المزيد

  6. رئيس الوزراء الأسباني ماريانو راخوي ينفي تهم الفساد ويرفض دعوات الاستقالة

    سوق المال - تعهد رئيس الوزراء الأسباني ماريانو راخوي أن أسبانيا ستودع أزمتها المالية الأسوأ في الأعوام الأخيرة، ونفى بشدة تهم فساد موجهة إليه. قال راخوي أن حزبه "حزب الشعب" ملتزم بإصلاحات سوف تقود أسبانيا بعيداً عن الأزمة المالية. ورفض دعوات المعارضة باستقالته بعد أن نشرت صحيفة "إل بايس" صوراً لدفاتر تظهر أموالاً غير قانونية تلقاها أعضاء حزب الشعب، مما تسبب في احتجاجات. وأضاف راخوي أن تلك الإدعاءات "كاذبة تماماً". ونفى تلقي أي أموال بصفة غير قانونية.

    إقرأ المزيد

  7. رئيس الوزراء الأسباني راخوي ينفي تهم فساد منسوبة إليه ويصفها بالكاذبة

    سوق المال - نفى رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي نفيا قاطعا جميع الاتهامات الموجهة له ولاعضاء حزبه "حزب الشعب" المتعلقة بحصولهم على مبالغ مالية طائلة من صناديق سرية بشركات خاصة في اسبانيا طيلة السنوات الماضية. راخوي وردا على ما نُشر في بعض الصحف الاسبانية اكد أنه سينشر جميع إقراراته الضريبية عبر شبكة الانترنت لتكون متاحة للمواطنين الاسبان ابتداءا من الاسبوع المقبل. وقال رئيس الحكومة ماريانو راخوي:” لا أحتاج لأكثر من كلمتين، تلك اخبار كاذبة، أكرر ذلك أنا لم أتلق أبدا تلك الاموال، ولم اعط اموالا غير معلنة لاعضاء هذا الحزب، أعيد مرة اخرى، انها اخبار كاذبة”. صحيفة "الموندو" أخرجت القضية في السادس عشر من يناير، واستولت عليها "الباييس" التي نشرت وثائق تظهر أن رئيس الوزراء ماريانو راخوى تلقى بين عام 1990 و2009 خمسة وعشرين الف ومائتي يورو سنويا على مدار أحد عشر عاما كما حصل ثلاثة من القادة السابقين للحزب على مبالغ مقاربة.

    إقرأ المزيد



  8. مسئوول إيطالي ينفي صدور بيان مشترك مع فرنسا وأسبانيا يدعو لدعم أوروبي عاجل

    سوق المال - نفى مسئول إيطالي يوم الثلاثاء أن روما انضمت لفرنسا وأسبانيا في إصدار بيان مشترك يدعو لتطبيق عاجل للإجرءات المتفق عليها في قمة الاتحاد الأوروبي الأخيرة. في وقت سابق قال بيان صادر عن الحكومة الأسبانية أن وزير الشئون الأوروبية لأسبانيا إنيجو مينديز دي فيجو أن نظرائيه الفرنسي والإيطالي دعيا "لتطبيق عاجل للاتفاقيات المتوصل إليها في المجلس الأوروبي الأخير يومي 29 و30 يونيو . قال المسئول الإيطالي في رسالة نصية هاتفية "لا أعلم من أين حصلوا على هذا. ليس هناك شيئاً كهذا هنا أو في عواصم أخرى".

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017