1. أرباح "مورجان ستانلي" تفوق التوقعات في الربع الأول

    أوضحت البيانات الصادرة اليوم أن أرباح الربع الأول لمورجان ستانلي قد فاقت التوقعات لتسجل ارتفاع في أرباح السهم الواحد بواقع 1.0 دولار بينما كان من المتوقع أن يسجل 0.89 دولار. كما وأفادت البيانات بأن الإيرادات ارتفعت بنسبة 25% مقارنة بالعام السابق لتصل إلى 9.7 مليار دولار بينما كان من المتوقع أن تسجل 9.3 مليار دولار. وعليه، وصلت أسهم مورجان ستانلي إلى 42.69 دولارًا قبيل بداية التداولات.  

    إقرأ المزيد

  2. أرباح الشركات في دائرة الضوء بعد إعلان مورجان ستانلي عن أرباحها الأفضل من المتوقع

    ستستمر الأسواق في استيعاب سلسلة من تقارير الأرباح التي ستصدر اليوم الأربعاء مع تسليط الأضواء على مورجان ستانلي بعدما خيبت جولدمان ساكس توقعات المستثمرين في فترة التداول السابقة. كما سيتم التركيز أيضًا على تقارير الأرباح الصادرة من  أمثال بلاك روك إنك أو أبوت لابوراتوريز أو أوس بانكورب قبل افتتاح السوق، جنبًا إلى جنب مع أمريكان إكسبريس وإيباي إنك و كوالكوم  بعد الإغلاق. أما شركة آي بي إم، والتي أعلنت عن أرباحها بعد إغلاق السوق يوم الثلاثاء، فيبدو أنها على استعداد لقيادة مؤشر داو إلى التراجع.  فقد تراجعت الأسهم في شركة التكنولوجيا بنسبة 4.7% في التداولات ما قبل افتتاح الأسواق اليوم الأربعاء بعدما سجلت تراجعًا بأكثر من المتوقع في مبيعاتها وذلك للربع السنوي العشرين على التوالي. 

    إقرأ المزيد

  3. جيه بي مورجان تحقق أرباحا فاقت التوقعات

    أعلنت مجموعة جيه بي مورجان المصرفية الأمريكية تحقيق أرباح بلغت 17.00% في الربع الأول من العام الجاري مدفوعة بأنشطة التداول التي تمارسها الشركة في أسواق المال العالمية. وكان تقارير الأرباح ربع السنوية الصادر عن الشركة الخميس، والذي عكس ارتفاعا فاق التوقعات لعائدات وأرباح الشركة، وراء ارتفاع أسهم جيه بي مورجان بواقع 0.6% أثناء التعاملات اليومية. وسجلت أرباح الشركة الأمريكية ارتفاعا إلى 6.45 مليار دولار أو 1.65 دولار للسهم الواحد مقابل الأرباح المسجلة في نفس الربع من العام الماضي التي سجلت 5.52 مليار دولار أو 1.35 دولار للسهم. وأشارت التوقعات إلى إمكانية ارتفاع أرباح جيه بي مورجان إلى 1.52 دولار للسهم، وفقا لمسح أجرته وكالة طومسون رويترز. وسجلت العائدات بعد المراجعة ارتفاعا بواقع 6.2% إلى 25.59 مليار دولار مقابل الربع الاول من 2016 الذي سجلت عائداته 24.88 مليار دولار.

    إقرأ المزيد

  4. أرباح جي بي مورجان ترتفع 16.8 في المائة

    أعلنت شركة جي بي مورجان تشيس آند كو، أكبر بنك في الولايات المتحدة حسب الأصول، عن ارتفاع أرباحها الفصلية بنسبة 16.8 في المئة اليوم الخميس، حيث قام البنك بتقديم المزيد من القروض وحصل على إيرادات إضافية من زيادة التداول. وارتفع صافي دخل البنك إلى 6.45 مليار دولار في الربع الأول المنتهي في 31 مارس من 5.52 مليار دولار في العام السابق. وارتفعت ربحية السهم إلى 1.65 دولار من 1.35 دولارًا. وكان المحللون يتوقعون أرباحًا قدرها 1.52 دولارًا للسهم الواحد، وفقا لتمسون رويترز. ولم يتضح بعد ما إذا كانت النتائج المبلغ عنها قابلة للمقارنة. وارتفع حجم التداولات عبر وول ستريت خلال العام الماضي حيث غير المستثمرون صفقاتهم خلال فترة التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والانتخابات الأمريكية، وارتفاع أسعار الفائدة الفيدرالية. كما اقترض العملاء بشكل أكبر في ظل توسع الاقتصاد، على الرغم من أن وتيرة نمو القروض قد تراجعت إلى حد ما في الآونة الأخيرة. ومن المقرر أيضًا أن تعلن كل من ويلز فارجو وشركاه و سيتي جروب عن نتائجها اليوم الخميس.

    إقرأ المزيد

  5. مورجان ستانلي يرى ارتفاع سعر الفائدة في مارس

    قال الاقتصاديون لدى مورجان ستانلي اليوم الخميس إنهم يتوقعون أن يرفع البنك الاحتياطي الفيدرالي معدلات الفائدة الأمريكية بنحو نقطة مئوية في النطاق بين 0.75--1.00 في المائة في اجتماع السياسة المقبلة في أقل من أسبوعين. وقال الاقتصاديون في مذكرة بحثية إن البنك المركزي الأمريكي  سيزيد النطاق المستهدف لمعدلات الفائدة بمعدل مرتين في وقت لاحق في عام 2017 بعد ارتفاع محتمل في وقت لاحق هذا الشهر. 

    إقرأ المزيد

  6. جي بي مورجان تتوقع رفع معدلات الفائدة الأمريكية في مايو

    قامت مؤسسة جي بي مورجان بمراجعة توقعاتها بشأن موعد رفع البنك الاحتياطي الفيدرالي لمعدلات الفائدة لتتنبأ أن يكون الرفع في شهر مايو بدلاً من يونيو عقب صدور البيانات القوية على نحو مفاجئ في يناير لمبيعات التجزئة وأسعار المستهلك الأمريكي فضلاً عن المزيد من التصريحات الإيجابية من بعض مسؤولي البنك المركزي. ومن جانبه كتب مايكل فيرولي، المحلل الاقتصادي لدى جي بي مورجان في مذكرة بحثية اليوم الأربعاء، "لقد قمنا برفع توقعاتنا لرفع معدلات الفائدة من يونيو إلى مايو؛ وسنستمر في توقع رفع معدلات الفائدة بمعدل مرتين هذا العام في مايو وسبتمبر،"  

    إقرأ المزيد

  7. مورجان ستانلي: الفيدرلي سيوقف إعادة استثمار الرهون العقارية في 2018

    سيوقف البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إعادة الاستثمار في الرهون العقارية في أبريل 2018 في محاول لتقليص ميزانيته العمومية البالغة 4.2 تريليون دولار أمريكي والتي تضخمت بسبب مشتريات السندات لمكافحة الركود الأخير، وذلك وفقًا لما صرح به المحللون لدى مورجان ستانلي. وقال محللون الشركة في مذكرة بحثية، "نحن نعتقد أن الفومك سيوقف إعادة الاستثمار في الرهون العقارية في أبريل 2018 ..وسيعلن عنها في بيان له في مارس 2018." 

    إقرأ المزيد

  8. مورجان ستانلي يحقق أرباح أكثر من التوقعات

    صرح البنك الأمريكي اليوم الثلاثاء بأن أرباح بنك مورجان ستانلي قد بلغت81 سنتاً للسهم، مقارنة بأرباح 39 سنتاً للسهم خلال نفس الفترة من العام الماضي، فيما توقع البنك تحقيق أرباح بمقدار 65 سنتاً للسهم. فقد قفزت الإيرادات إلى 9.0 مليار دولار أمريكي من 7.7 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، ومقارنة بتوقعات المحللين إلى تحقيق إيرادات قدرها 8.47 مليار دولار. وبلغت ربحية السهم للعام بأكمله 2،92 دولارًا على عائدات قدرها 34.6 مليار دولارًا. وعليه، ارتفعت أسهم مورجان ستانلي بنسبة 1.48% لتصل إلى 44.45 دولارًا في التداولات ما قبل افتتاح الأسواق. 

    إقرأ المزيد

  9. جيه بي مورجان تسدد غرامة بقيمة 900 ألف دولار

    قالت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الاربعاء إنها ألزمت شركة جيه بي مورجان بسداد غرامة بقيمة 900 ألف دولار لتسوية اتهامات موجهة إليها بالفشل في الإشراف على موظفيها أثناء فرض رسوم على تداولات العملاء في بورصة شيكاجو. وأضافت اللجنة أن الشركة فشلت في وصع نظام فعال للعمل فيما يتعلق بإصدار فواتير من مكاتب إدارة التداولات، ما أدى إلى فرض رسوم إضافية على العملاء في الفترة من 2010 إلى 2014.    

    إقرأ المزيد

  10. أرباح جيه.بي مورجان الفصلية تنخفض

    أعلن جيه.بي مورجان أكبر مصرف في الولايات المتحدة من حيث الأصول انخفاض أرباحه الفصلية بنسبة  7.6% بعد تسجيل النفقات الضريبية. وهبط صافي ربح البنك إلى 6.29 مليار دولار في الربع الثالث المنتهي في الثلاثين من سبتمبر مقارنة مع 6.80 مليار دولار في الفترة ذاتها من 2015. وهبطت أرباح السهم إلى 1.58 دولار من 1.68 دولار. وكان صافي الربح قبل عام تلقى دعماً من مزايا ضريبية بلغت 2.2 مليار دولار. وكان محللون توقعوا أن تبلغ الأرباح 1.39 دولار للسهم في المتوسط وفق تومسون رويترز. وجيه.بي مورجان أول بنك أمريكي كبير يعلن نتائج الربع الثالث.  

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.