1. مورجان ستانلي يرى ارتفاع سعر الفائدة في مارس

    قال الاقتصاديون لدى مورجان ستانلي اليوم الخميس إنهم يتوقعون أن يرفع البنك الاحتياطي الفيدرالي معدلات الفائدة الأمريكية بنحو نقطة مئوية في النطاق بين 0.75--1.00 في المائة في اجتماع السياسة المقبلة في أقل من أسبوعين. وقال الاقتصاديون في مذكرة بحثية إن البنك المركزي الأمريكي  سيزيد النطاق المستهدف لمعدلات الفائدة بمعدل مرتين في وقت لاحق في عام 2017 بعد ارتفاع محتمل في وقت لاحق هذا الشهر. 

    إقرأ المزيد

  2. جي بي مورجان تتوقع رفع معدلات الفائدة الأمريكية في مايو

    قامت مؤسسة جي بي مورجان بمراجعة توقعاتها بشأن موعد رفع البنك الاحتياطي الفيدرالي لمعدلات الفائدة لتتنبأ أن يكون الرفع في شهر مايو بدلاً من يونيو عقب صدور البيانات القوية على نحو مفاجئ في يناير لمبيعات التجزئة وأسعار المستهلك الأمريكي فضلاً عن المزيد من التصريحات الإيجابية من بعض مسؤولي البنك المركزي. ومن جانبه كتب مايكل فيرولي، المحلل الاقتصادي لدى جي بي مورجان في مذكرة بحثية اليوم الأربعاء، "لقد قمنا برفع توقعاتنا لرفع معدلات الفائدة من يونيو إلى مايو؛ وسنستمر في توقع رفع معدلات الفائدة بمعدل مرتين هذا العام في مايو وسبتمبر،"  

    إقرأ المزيد

  3. مورجان ستانلي: الفيدرلي سيوقف إعادة استثمار الرهون العقارية في 2018

    سيوقف البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إعادة الاستثمار في الرهون العقارية في أبريل 2018 في محاول لتقليص ميزانيته العمومية البالغة 4.2 تريليون دولار أمريكي والتي تضخمت بسبب مشتريات السندات لمكافحة الركود الأخير، وذلك وفقًا لما صرح به المحللون لدى مورجان ستانلي. وقال محللون الشركة في مذكرة بحثية، "نحن نعتقد أن الفومك سيوقف إعادة الاستثمار في الرهون العقارية في أبريل 2018 ..وسيعلن عنها في بيان له في مارس 2018." 

    إقرأ المزيد

  4. مورجان ستانلي يحقق أرباح أكثر من التوقعات

    صرح البنك الأمريكي اليوم الثلاثاء بأن أرباح بنك مورجان ستانلي قد بلغت81 سنتاً للسهم، مقارنة بأرباح 39 سنتاً للسهم خلال نفس الفترة من العام الماضي، فيما توقع البنك تحقيق أرباح بمقدار 65 سنتاً للسهم. فقد قفزت الإيرادات إلى 9.0 مليار دولار أمريكي من 7.7 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، ومقارنة بتوقعات المحللين إلى تحقيق إيرادات قدرها 8.47 مليار دولار. وبلغت ربحية السهم للعام بأكمله 2،92 دولارًا على عائدات قدرها 34.6 مليار دولارًا. وعليه، ارتفعت أسهم مورجان ستانلي بنسبة 1.48% لتصل إلى 44.45 دولارًا في التداولات ما قبل افتتاح الأسواق. 

    إقرأ المزيد

  5. جيه بي مورجان تسدد غرامة بقيمة 900 ألف دولار

    قالت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الاربعاء إنها ألزمت شركة جيه بي مورجان بسداد غرامة بقيمة 900 ألف دولار لتسوية اتهامات موجهة إليها بالفشل في الإشراف على موظفيها أثناء فرض رسوم على تداولات العملاء في بورصة شيكاجو. وأضافت اللجنة أن الشركة فشلت في وصع نظام فعال للعمل فيما يتعلق بإصدار فواتير من مكاتب إدارة التداولات، ما أدى إلى فرض رسوم إضافية على العملاء في الفترة من 2010 إلى 2014.    

    إقرأ المزيد

  6. أرباح جيه.بي مورجان الفصلية تنخفض

    أعلن جيه.بي مورجان أكبر مصرف في الولايات المتحدة من حيث الأصول انخفاض أرباحه الفصلية بنسبة  7.6% بعد تسجيل النفقات الضريبية. وهبط صافي ربح البنك إلى 6.29 مليار دولار في الربع الثالث المنتهي في الثلاثين من سبتمبر مقارنة مع 6.80 مليار دولار في الفترة ذاتها من 2015. وهبطت أرباح السهم إلى 1.58 دولار من 1.68 دولار. وكان صافي الربح قبل عام تلقى دعماً من مزايا ضريبية بلغت 2.2 مليار دولار. وكان محللون توقعوا أن تبلغ الأرباح 1.39 دولار للسهم في المتوسط وفق تومسون رويترز. وجيه.بي مورجان أول بنك أمريكي كبير يعلن نتائج الربع الثالث.  

    إقرأ المزيد

  7. مورجان ستانلي يخفض متوسط سعر خام برنت الى 60 دولار في 2015

    سوق المال - قال بنك الاستثمار مورجان ستانلي بالامس إنه يتوقع أن يبلغ متوسط سعر خام برنت 60 دولار للبرميل في عام 2015 و72 دولار للبرميل في عام 2016. وكانت توقعات البنك السابقة ترجح أن يبلغ متوسط سعر البرميل 70 دولار في 2015 و88 دولار في 2016.

    إقرأ المزيد

  8. مورجان ستانلي: البنك المركزي الأمريكي ربما لن يرفع أسعار الفائدة في عام 2015

    سوق المال - قال بنك مورجان ستانلي يوم الأربعاء أن الاحتياطي الفيدرالي ربما لن يرفع أسعار الفائدة في عام 2015 بسبب ضعف التضخم والمخاطر على الاقتصاد جراء صعود الدولار بعدما خفض البنك المركزي توقعاته الاقتصادية. وكتب إيلين زينتر كبير الاقتصاديين الأمريكيين لدى البنك في مذكرة بحثية "مع توقعنا بانخفاض التضخم الأساسي أكثر عن المستوى المستهدف واستمرار المخاطر على النمو والتضخم من الصعود السريع للدولار، نتكهن بأن الاحتياطي الفيدرالي سيحجم عن رفع أسعار الفائدة هذا العام".

    إقرأ المزيد

  9. خام برنت يهبط أكثر من دولارين بعد خفض مورجان ستانلي لتوقعات الأسعار

    سوق المال - انخفض سعر خام برنت أكثر من دولارين يوم الاثنين ليصل إلى أدنى مستوى جديد منذ خمسة أعوام من جراء التوقعات بأن وفرة المعروض ستواصل ارتفاعها حتى العام القادم بعدما قررت منظمة الأوبك عدم خفض الإنتاج. وفي تقرير بتاريخ الخامس من ديسمبر قال البنك الاستثماري الأمريكي مورجان ستانلي ان أسعار النفط قد تهبط إلى 43 دولار للبرميل العام القادم. وخفض البنك توقعاته الرئيسية لمتوسط سعر خام برنت في 2015 بمقدار 28 دولار إلى 70 دولار للبرميل وبمقدار 14 دولار إلى 88 دولار في عام 2016. وانخفض خام برنت 2,22 دولار إلى 66,85 دولار للبرميل بعد نزوله 2,30 دولار إلى 66,77 دولار وهو أقل سعر منذ أكتوبر 2009. وتراجع الخام الأمريكي 1,60 دولار إلى 64,24 دولار للبرميل بعد تسجيل أدنى مستويات الجلسة عند 64,14 دولار. وكان الخام الأمريكي المعروف باسم خام غرب تكساس لامس 63,72 دولار الاسبوع الماضي وهو أدنى مستوى منذ يوليو 2009. وفي اجتماع الشهر الماضي، أبطلت السعودية أكبر بلد مصدر للنفط في العالم دعوات من الدول الأقل غنى بمنظمة البلدان المصدرة للبترول لخفض الإنتاج مما تسبب في هبوط أكثر في الأسعار التي فقدت أكثر من 40% منذ يونيو.

    إقرأ المزيد

  10. خام برنت يهبط أكثر من دولار بعد تخفيض مورجان ستانلي توقعاته للأسعار

    سوق المال - هبطت أسعار النفط أكثر من دولار يوم الإثنين لتقترب من أدنى مستوى منذ عام 2009 بعد أن خفض بنك مورجان ستانلي توقعاته لسعر خام برنت قائلاإن من المرجح أن تصل زيادة المعروض إلى ذروتها العام المقبل بعد أن قررت أوبك عدم خفض الانتاج. وقال مورجان ستانلي في تقرير "دون تدخل أوبك تخاطر السوق بأن تصبح غير متوازنة مع احتمال وصول الزيادة في المعروض إلى ذروتها في الربع الثاني من 2015." وعند الساعة 7:05 بتوقيت جرينتش, تراجع سعر الخام الاوروبي في عقد يناير ليسجل ادنى مستويات الجلسة عند 67.73 دولار للبرميل ليقترب من ادنى منذ أكتوبر 2009 الذي سجله في الأسبوع الماضي عند 67.53 دولار. وهبط سعر الخام الأمريكي في عقد ديسمبر 66 سنت ليبلغ 65.18 دولار للبرميل بعد ان تحرك منذ الصباح بين 64.63 دولار و 65.55 دولار. وكان خام غرب تكساس قد هبط إلى 63.72 دولار في الأسبوع الماضي وهو أدنى مستوياته منذ يوليو 2009.

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.