توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:19
  • نيويورك 01:19 م
  • سيدني 05:19 ص
  • لندن 06:19 م
  • طوكيو 03:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. ترامب ينفي وجود تعارض مصالح بين أعماله ورئاسة البلاد ووجود أي علاقة مالية مع روسيا

    أشار دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب أثناء المؤتمر الصحفي الذي يعقده في الوقت الحالي، إلى الجدل المثار حول مساعدة روسيا له على الفوز بالانتخابات الرئاسية عبر اختراقات إليكترونية لنظم التصويت واختراقات للبريد الإليكتروني. وقال ترامب إنه لا تربطه بروسيا اي علاقات تجارية أو مالية كرجل أعمال وملياردير يدير واحدة من أكبر مؤسسات الأعمال في الولايات المتحدة. كما أكد أنه لن يكون هناك من هو أكثر حزما منه في التعامل مع روسيا، متسائلا أمام الصحفيين: "هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون ستكون أكثر حزما مني في التعامل مع روسيا؟ وهل تعتقدون أن أحد هنا في هذه القاعة سيكةن كذلك؟ ليس لدي أي تعاملات أو قروض ذات صلة بروسيا" وبالحديث عن مخاوف تعارض المصالح المثارة حول الرئيس المنتخب الذي يدير مؤسسة أعمال تشغل مليارات الدولارات، قال ترامب "لقد رفضت عرضا منذ أسبوعين فقط من رجل أعمال كبير في الشرق الأوسط أثناء وجودي في دبي، لكني رفضت، فهل ترون أنه سيكون هناك تعارض للمصالح؟" وأضاف: "أستطيع  إدارة المؤسسات التجارية التي أمتلكها وتولي الرئاسة أيضا في نفس الوقت إذا أردت ذلك، لكني لن أفعل."

    إقرأ المزيد



  2. بنك اوف اميركا: احتياطي أوكرانيا من الغاز الصخري يهدد مصالح روسيا في أوروبا

    سوق المال - تحتل أوكرانيا المرتبة الربعة عشر عالميا والثالثة أوروبيا في احتياطيات الغاز الصخري. وتوفر روسيا ثلث احتياجات أوروبا من الغاز التقليدي من غرب سيبريا و55% منه يمر عبر أوكرانيا حسبما ذكر بنك اوف اميركا ميريل لينش. وستسمح حماية حلف الناتو ورأس المال الأوروبي وتكنولوجيا إستخراج الغاز الصخري لأوكرانيا ان تصبح مورد رئيسي للغاز إلى أوروبا وهو ما يهدد هيمنة روسيا. وأضاف بنك اوف اميركا "لا يمكن إخفاء إعتماد أوروبا على الغاز الطبيعي من روسيا في الوقت الحالي". "ومصالح سوق الطاقة الروسي يخدمها ان تكون أوكرانيا هشة سياسيا أو حتى محطمة بدلا من ان تكون منافس قوي ومستقل ينتج الغاز الصخري".

    إقرأ المزيد



  3. إيران تعلن أنها ستبقي مضيق هرمز مفتوحاً ما دام يخدم مصالحها

    سوق المال - سوف تبقي إيران مضيق هرمز الحيوي مفتوحاً ما دام المسار البحري يخدم مصالحه، حسب ما نُقل عن قائد عسكري قوله يوم الاثنين. صرح في مرات كثيرة سياسيون ومسئولون إيرانيون أن إيران ربما تغلق المضيق-الذي يمر عبره 40% من صادرات النفط المحمولة بحراً في العالم-في استجابة للعقوبات أو لعمل عسكري ضدها. سوف يهدد مثل هذا التحرك برد فعل عسكرية من الولايات المتحدة وقال وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي لوكالة رويترز في يوليو أن إيران من المستبعد أن تنفذ هذا التهديد ما لم تُحرم سفن دولته من استخدام المضيق. ويقول خبراء أن التواجد البحري الغربي المكثف في الخليج والمنطقة المحيطة تعد عائقاً كبيراً أمام أي محاولة لإغلاق المضيق. تهدد إسرائيل والولايات المتحدة بعمل عسكري ضد إيران ما لم تتخلى الأخيرة عن أنشطتها النووية التي يشتبه الغرب أن الغرض منها تطوير أسلحة نووية. وتزعم طهران أن البرنامج النووي لأغراض سلمية.

    إقرأ المزيد

  4. وكالة انباء فارس الإيرانية: إيران ستتخذ إجراءات وقائيه ضد اعدائها إذا شعرت ان مصالحها الوطنيه تحت التهديد

    سوق المال – نقلت وكالة انباء فارس شبه الرسمية تصريح نائب رئيس القوات المسلحة الإيرانية اليوم الثلاثاء حيث قال " إيران سوف تتخذ إجراءات وقائيه ضد اعدائها إذا شعرت ان هناك خطر على مصالحها الوطنيه" وقال محمد حجازي نائب رئيس القوات المسلحة الإيرانيه" استراتيجيتنا الأن كالتالي, إذا شعرنا ان اعدائنا يريدون تعريض مصالحنا الوطنيه للخطر ويريدون تنفيذ هذا بالفعل, فسوف نعمل دون انتظار لأعمالهم" وتواجه إيران ضغوط وعزلة دولية متزايدة بسبب نشاطها النووي المثير للجدل. العقوبات الغربية تهدف إلى منع طهران من توسيع صادراتها النفطية التي تعتمد عليها اقتصادياً بشكل حيوي. وهددت إيران من قبل بالأنتقام عن طريق إغلاق مضيق هرمز الممر الملاحي الأساسي والحيوي لإمدادات الطاقة النفطية القادمة من الخليج والعراق وإيران.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017