توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:20
  • نيويورك 01:20 م
  • سيدني 05:20 ص
  • لندن 06:20 م
  • طوكيو 03:20 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. الإسترليني مستمر في الصعود حتى نهاية أسبوع التداول

    اعتمد الإسترليني أثناء تعاملات الجمعة على ضعف الدولار الأمريكي لينهي التعاملات الأسبوعية على صعود مقابل العملة الأمريكية. وأنهى الإسترليني/ دولار تعاملات الجمعة مستوى 1.2374 مقابل تعاملات الخميس التي سجلت إغلاقا عند مستوى1.2341. وشهد الإسترليني يوما من أيام قوته الثلاثاء الماضي عندما صعد مقابل الدولار الأمريكي بما يزيد على 350 نقطة مجعوما بتصريحات جاءت في خطاب تريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، والتي حاولت خلالها دعم الثقة العالمية في اقتصاد بريطانيا ما بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي.

    إقرأ المزيد

  2. الإسترليني مستمر في الصعود حتى نهاية أسبوع التداول

    اعتمد الإسترليني أثناء تعاملات الجمعة على ضعف الدولار الأمريكي لينهي التعاملات الأسبوعية على صعود مقابل العملة الأمريكية. وأنهى الإسترليني/ دولار تعاملات الجمعة مستوى 1.2374 مقابل تعاملات الخميس التي سجلت إغلاقا عند مستوى1.2341. وشهد الإسترليني يوما من أيام قوته الثلاثاء الماضي عندما صعد مقابل الدولار الأمريكي بما يزيد على 350 نقطة مجعوما بتصريحات جاءت في خطاب تريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، والتي حاولت خلالها دعم الثقة العالمية في اقتصاد بريطانيا ما بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي.

    إقرأ المزيد

  3. اليورو يخترق المقاومة عند 1.0700 للمرة الأولى في أكثر من شهر

    أظهر الدولار الأمريكي مستويات متقدمة مقابل العملات الرئيسة على مدار الجمعة التي شهدت تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة. لكن بعض التطورات تدخلت في هذا المشهد الإيجابي للعملة الأمريكية لتتراجع مقابل أغلب العملات الرئيسية، خاصة العملة الأوروبية الموحدة. وأنهاى اليورو/ دولار تعاملات الأسبوع الجاري على ارتفاع إلى مستوى 1.0701، وهي المرة الأولى التي يخترق فيها اليورو المقاومة عند 1.0700 منذ أكثر من شهر. واعتمد اليورو في صعوده مقابل الدولار الأمريكي على التراجع في عائدات سندات الخزانة الأمريكية والاحتجاجات التي شهدتها واشنطن تزامنا مع تنصيب ترامب. كما كانت هناك حالة من الترقب لمزيد من التفاصيل حول سياسات ترامب، والتي يبدا المستثمرون في أسواق المال الحصول عليها بتولي الرئيس الجديد مهام منصبه بداية من يوم الاثنين المقبل.

    إقرأ المزيد

  4. الدولار الأسترالي مستمر في الارتفاع بنهاية التعاملات الأسبوعية

    أظهر الدولار الأمريكي تماسكا في أداءه مقابل العملات الرئيسية على مدار التعاملات الأمريكية، تزامنا مع مراسم تنصيب جونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة. لكن بعض العوامل أدت إلى تراجع محدود في تعاملات الدولار، خاصة مقابل الين الياباني. وكان الدولار/ ين يتجاوز مستوى 115.00 أغلب أوقات التعاملات الأمريكية الجمعة، لكن الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة الأمريكية واشنطن أثناء حفل تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة، وتراجع عائدات سندات الخزانة الأمريكية كانت سببا في توقف تقدم الزوج. وأنهى الدولار/ ين تعاملات الأسبوع الجاري عند مستوى 114.59 مقابل تعاملات الخميس التي سجلت 114.85.  

    إقرأ المزيد

  5. الدولار الأسترالي مستمر في الارتفاع بنهاية التعاملات الأسبوعية

    ارتفاع الأسترالي/ دولار بواقع 4.8% بنهاية أسبوع التداولات الجاري الجمعة، مدفوعا بحالة الإيجابية التي عمت الأسواق تزامنا مع تنصيب ترامب رئيسا رسميا للولايات المتحدة، واعتمادا على ضعف الدولار قبيل نهاية التعاملات الأمريكية. ويبدو أن الأسترالي يسير في تداولاته متجاهلا البيانات السلبية الصادرة هذا الأسبوع والتي عكست تراجع أوضاع سوق العمل بعد ارتفاع معدل البطالة إلى 5.8% مقابل التوقعات التي أشارت إلى ثباته عند مستويات الشهر السابق التي سجلت 5.7%. رغم ذلك، توقف الأسترالي عن الصعود في الدقائق الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي تعافى إلى حدٍ ما مقابل أغلب العملات الرئيسة. وسجل الزوج إغلاقا عند مستوى 0.7555 مقابل إغلاق الخميس الذي سجل 0.7559، ما يشير إلى تغير بواقع نقاط فقط.  

    إقرأ المزيد

  6. جورج سوروس يتوقع فشل ترامب ومغادرة تريزا ماي للسلطة في بريطانيا

    قال رجل الأعمال والمستثمر الملياردير جورج سوروس إن الولايات المتحدة انتخب "ديكتاتور محتمل"، والاتحاد الأوروبي يفقد تماسكه كأكبر تكتل سياسي واقتصادي في العالم، وتريزا ماي لن تصمد طويلا بعد انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في حين تتحول الصين إلى مجتمع أكثر قمعا. وأضاف أم "تريزا ماي لن تبقى طويلا في السلطة في ظل الانقسام الذي أصاب حكومتها، وقاعدتها الشعبية، والبريطانيين وإنكارها للآثار الاقتصادية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي." ووجه المستمثر العملاق في أسواق المال العالمية انتقادات حادة لدونالد ترامب، الذي يُنصب رسميا رئيسا للولايات المتحدة الجمعة، واصفا بأنه "محتال".   وأضاف، في لقاء متلفز مع قناة بلومبرج أُجري معه على هامش منتدى دافوس الاقتصادي، أن ترامب: "سوف يفشل لما تنطوي عليه افكاره من تناقض، والخلافات بين مستشاريه في البيت الأبيض"، وذلك في إشارة واضحة إلى ما دار في جلسة الاستماع التي تحدث فيها مرشح ترامب لحقيبة الخزانة الأمريكية ستيفن منوشن يوم الخميس الماضي.    وأكد أن حالة "عدم اليقين وصلت إلى ذروتها الآن، وهي العدو الأكبر لاستثمارات المدى الطويل. ولا أعتقد أن الأسواق سوف تظه-أداء جيدا. فلا زالوا يحتفلوت في الوقت الحالي، لكن عندما تتكشف الحقيقة سوف تفرض نفسها على الجميع." جدير بالذكر أن تشاؤم سوروس حيال مستقبل الولايات المتحدة تحت إدارة ترامب كلفه الكثير من المال، إذ عقد صفقات في أسواق المال أسفرت عن خسائر تُقدر بمليار دولار من استثمارته بعد الصعود الحاد المفاجيء الذي حققته الأسهم الأمريكية فور إعلان فوز ترامب في الانتخابات. وخالفت بورصة نيويورك  توقعات الرئيس التنفيذي لشركة سوروس فاند مانجمينت بالصعود بواقع 5.8% منذ فوز دونالد ترامب في الانتخابات.    

    إقرأ المزيد

  7. البيتكوين بدون رافعة مالية في الصين

    حظر بنك الصين الشعبية استخدام الرافعة المالية لهامش تعاملات البيتكوين على شركات الوساطة المشرفة على تداولات هذا النوع من العملات العاملة داخل الصين. وكشف البنك عن نتائج تحقيقات أجراها في وقت سابق أشارت إلى استخدام الرافعة المالية لهامش تعاملات البيتكوين تستخدم في عمليات غير شرعية لتمويل أنشطة مخالفة للقانون، وفقا لما جاء في تقرير بكين يوث الصينية. وأضاف التقرير أن رؤوسح الأموال والتمويلات الموجودة في الحسابات غير مضمونة من قبل طرف ثالث، ما يزيد من حجم المخاطرة في تعاملات البيتكوين التي تشغلها شركات الوساطة في الصين. وقالت وكالة أنباء رويترز إن شركتي أوكوين وهيوبي الصينيتين المشغلتان لخدمات الوساطة المالية في تداولات البيتكوين أعلنتا توقفهما عن العمل بنظام الرافعة المالية. وحظر البنك المركزي من أن استمرار استخدام أداة الرافعة المالية في تعاملات البيتوين قد يضع الشركة التي تمارس هذه المخالفة تحت طائلة القانون. والرافعة المالية هي أداة تسمح للمتداولين بالمضاربة برؤوس أموال أعلى من الإيداعات الموجودة في أرصدتهم.

    إقرأ المزيد

  8. وول ستريت تحتفل بتنصيب ترامب بارتفاع في بداية التعاملات

    تزامنا مع إجراءات تنصيب دونالد رسميا رئيسا للولايات المتحدة، استقبلت أسواق الأسهم الأمريكية هذا الحدث بإيجابية شديدة انعكس في أداءها بافتتاح التداولات في وول ستريت. وارتفع مؤشرداو  جونز الصناعي بواقع 0.11%، صاعدا إلى مستويات قريبة من 19720 نقطة. وصعد مؤشر S&P500 إلى مستويات فوق 2265 نقطة، مدفوعا بحالة من الإيجابية التي سادت الأسواق تزامنا مع تنصيب ترامب. وارتفع مؤشر نازداك المركب للصناعات التكنولوجية الثقيلة بواقع 0.25%ن مقتربا من مستوى 5066.00  نقطة. وكانت اسواق الأسهم الأمريكية قد عانت ضغط هبوط شديد لجميع مؤشرات بورصة نيويورك وذلم بعد حلسة استماع لمرشح ترامب لحقيبة الخزانة الأمريكية أمام مجلس الشيوخ الخميس، والتي أدلى خلالها بتصريحات أشارت ضمنيا إلى عدم رضا الإدارة عن الارتفاع القور للدولار الأمريكي.   

    إقرأ المزيد

  9. البنك المركزي الإيطالي بتوقع نموا بواقع 0.9% في 2016

    أعلن البنك المركزي الإيطالي توقعات النمو للعامين الماضي والجاري، 2016 و2017. وتوقع البنك المركزي أن يسجل النمو الإيطالي في العام المنقضي ارتفاعا إلى 0.9%. لكنه أشار إلى إمكانية التراجع عن هذه الأرقام في 2017 إلى 0.8%. وتعاني من إيطاليا من أزمة الدين السيادي الأوروبي، والتي تسببت في انهيار الاقتصاد والنظام المالي في اليونان. كما خفضت بعض وكالات التصنيف الائتماني تصنيف إيطاليا إلى مستويات أقل الأسبوع الماضي. وزاد من الأعباء الاقتصادية التي تعانيها هذه الدولة الأوروبية، التصويت في إطار الاستفتاء الشعبي الذي أدت نتيجته إلى استقالة رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي في ديسمبر الماضي.   

    إقرأ المزيد

  10. الفيدرالي هاركر متفائل تجاه الاقتصاد ويتوقع رفع معدلات الفائدة ثلاث مرات هذا العام

    أعطى رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا، باتريك هاركر، توقعات متفائلة بشأن الاقتصاد الأمريكي اليوم الجمعة وأكد على توقعاته بأن البنك المركزي الأمريكي سيرفع معدلات الفائدة ثلاث مرات هذا العام. "بوجه عام، تبدو الأمور جيدة"، قالها هاركر في خطاب له في جميعة المصرفيين بنيو جيرسي. وصرح رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا أن سوق العمل قويًا جدًا ويخلق فرص عمل بوتيرة جيدة. وقد ذكر هاركر المشاركين أن المسئولين المنتخبين على الصعيد المحلي والولائي والوطني يحتاجون إلى العمل على سياسات التنمية وأشار بوجه الخصوص إلى الإجراءات التشريعية التي من الضروري اتخاذها لمعالجة انخفاض المشاركة في القوى العاملة. ومع ذلك، أشار إلى أن معدلات التضخم تتجه صوب المعدل 2% المستهدف وبأن النمو قويًا. وقال هاركر في الخطاب، "أرى رفع معدلات الفائدة بنحو ثلاث مرات حسب الاقتضاء للسنة المقبلة، على الافتراض أن الاقتصاد يسير في الطريق الصحيح،" واختتم قائلاً: "لقد بدأنا عام 2017 على أساس متين،"  

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017