توصيات العملات
clock 27/Feb/2017 08:27
  • نيويورك 11:27 م
  • سيدني 03:27 م
  • لندن 04:27 ص
  • طوكيو 01:27 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. الكريملين يأمر وسائل الإعلام بالكف عن تغطية أخبار ترامب

    تلقت وسائل الإعلام المحلية الروسية تعليمات من الحكومة بالتقليل من التغطية الإعلامية لتحركات وتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفقا لشبكة تلفزيون بلومبرج. وكان الإعلام الروسي قد بدأ تغطية الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ بدايتها عقب ظهور إشارات إلى تغير جذري محتمل في العلاقات بين البلدين استنادا إلى تصريحات ترامب التي انطوت على ما يشير إلى نية تصفية الخلافات بين البلدين. وقالت مصادر مقربة من دوائر السلطة في روسيا إن ترامب لم يظهر أي بادرة لتغيير جذري في العلاقات بين البلدين، وأنه لم يعد محط اهتمام المشاهد الروسي. وقال قنسطنطين فون إيجر، محلل سياسي روسي، إن وسائل الإعلام الروسية "لن تواجه سهام نقدها إلى الرئيس الأمريكي ترامب، بل ستكتفي بعدم الإطراء عليه والتركيز على تحركاته." وتأتي تلك التعليمات كدليل على تحول جذري في الاتجاه الذي تبناه الكرملين نحو الإدارة الأمريكية الجديدة. ولقي فوز ترامب على هيلاري كلينتون في نوفمبر الماضي ترجيبا واسع النطاق في الدوائر الرسمية الروسية التي وصفت الفوز بأنه سوف يؤدي إلى تحول تاريخي في العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا، لينهي المعاناة التي كبدت الطرفين كثيرا أثناء الحرب الباردة.   

    إقرأ المزيد

  2. اليورو/ دولار يستقر عند 1.0620 بعد صدور البيانات الألمانية

    يبدو أن الاتجه الصاعد لليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء قد أوشك على الانتهاء بالقرب من أعلى مستويات الزوج اليوم عن نطاق 1.0620/25. واستقر الزوج دون تغيير عقب صدور بيانات أسعار المستهلكين الألمانية خلال شهر يناير اليوم الثلاثاء وفقًا لتوقعات الأسواق ، حيث سجل المؤشر بقيمته السنوية ارتفاعًا بواقع 1.9%.  وعلى الصعيد الآخر، أوضحت البيانات الصادرة اليوم مكتب الإحصاء الوطني الألماني إجمالي الناتج المحلي تراجع خلال الربع الأخير من العام على أساس ربع سنوي بنسبة 0.4% بينما كان من المتوقع أن يسجل 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.2% وتمت مراجعتها بنسبة 0.1%، وعلى أساس سنوي تراجع ايضًا إجمالي الناتج المحلي بنسبة 1.2% في الربع الأخير بينما كان من المتوقع ان يسجل 1.7% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 1.5%. وفي وقت لاحق من اليوم، تتجه أنظار الأسواق إلى رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جانيت يلين، والتي ستدلي بشهادتها أمام الكونجرس الأمريكي اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، حيث سيتم مراقبة تعليقاتها للبحث عن إشارة تدل على الميعاد القادم لرفع معدلات الفائدة من قبل المركزي.

    إقرأ المزيد

  3. النفط عند أعلى المستويات في ثلاثة أسابيع

    أنهى النفط تعاملات الأربعاء على صعود إلى أعلى المستويات في ثلاثة أسابيع بعد إعلان إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع إمدادات النفط الخام إلى أعلى المستويات في ثلاثة أشهر. وتلقت الأسعار العالمية للنفط دفعة إضافية من التقارير التي أشارت إلى وصول درجة الالتزام باتفاقات خفض الإنتاج من دول أوبك إلى 82.00% من إجمالي الخفض المتفق عليه والبالغ 1.2 مليون برميل يوميا، وفقا لتقديرات وكالة رويترز للأنباء. وارتفعت العقود الآجلة للنفط الأمريكي إلى 53.54 دولار للبرميل بنهاية تعاملاتها اليومية مقابل إغلاق الثلاثاء الماضي الذي سجل 52.78 دولار للبرميل. كما صعدت العقود الآجلة لخام برنت إلى 56.56 دولار للبرميل مقابل إغلاق اليوم السابق الذي سجل 55.59 دولار للبرميل. واتفقت دول أوبك في نوفمبر الماضي على خفض معدل إنتاج النفط بواقع 1.2 مليون برميل يوميا، علاوة على عد من الاتفاقات مع عدد من الدول المنتجة من غير الاعضاء في المنظمة.

    إقرأ المزيد

  4. تويتا تتخلى عن صدارة المبيعات العالمية للألمانية فولكس فاجن في 2016

    بعد أن احتلت صدارة مبيعات السيارات العالمية لأربعة سنوات على التوالي، أعلنت شركة تويوتا اليابانية اليوم أن مبيعاتها من السيارات قد تراجعت في عام 2016 خلف تلك التي سجلتها نظيرتها الألمانية فولكس فاجن جروب. وقال العملاق الياباني أن مبيعاتها من شاحنات تويوتا وليكزاس ودايهاتسو ارتفع بواقع 0.2% مسجلة 10.18 مليون، وهو أقل من الـ10.3 مليون وحدة التي قامت فولكس فاجن ببيعها، والتي سجلت أرقامًا قياسية عالمية على الرغم من فضيحة انبعاثات محركات الديزل. وقد ساهمت المبيعات المحلية لتويوتا بنسبة 5.5% من إجمالي مبيعاتها العالمية بعد إصدار علامات تجارية جديدة، مثل طراز البريوس، بينما تراجعت المبيعات الخارجية بواقع 0.6% بعد تراجع الطلب في الولايات المتحدة وفي الشرق الأوسط وإفريقيا.

    إقرأ المزيد

  5. الإسترليني يتراجع عن مكاسب الأيام الأولى من أسبوع التداول الجاري

    ارتفعت العملة الأمريكية مقابل الجنيه الإسترليني لتنتهي التعاملات الأمريكية الجمعة بهبوط إلى 1.2546. بذلك يهبط الزوج ليوم التداول الثاني على التوالي، لينهي الإسترليني موجة صاعدة وصلت به أوائل الأسبوع إلى أعلى المستويات في أكثر من شهر بعد كسر المقاومة عند مستوى 1.7200. لكن الزوج أنهى التعاملات الأسبوعية على ارتفاع بعد الوصول إلى 1.2546 مقابل إغلاق الأسبوع الماضي الذي سجل 1.2374.

    إقرأ المزيد

  6. الولايات المتحدة قد ترفع العقوبات عن روسيا

    قالت كيليان كونواي، مسشارة الرئيس الأمريكي دوتالد ترامب، إن الرئيس الأمريكي أخبر نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه يفكر في رفع العقوبات الأمريكية عن روسيا في أول مناقشة رسمية دارت بينهما. أضافت، في لقاء متلفز بقته قناة فوكس نيوز، أن هذا الأمر (رفع العقوبات عن روسيا) "محل تفكير من قبل الإدارة الأمريكية، وغيره من الأمور ذات الصلة بروسيا". وتابعت: "إذا كان فلاديمير بوتين يريد الدخول مع الولايات المتحدة في حوار جاد على صعيد مكافحة إرهاب تنظيم الدولة، فسوف تتأكد الولايات المتحدة أولا من سياساته الخارجية وسياسات الأمن الوطني وأنها تحقق المصلحة الأمريكية." جاء ذلك إجابة على سؤال عمت إذا كان الرئيس الأمريكي الجديد يخطط لطلب تغيير السلوك الدولي من قبل روسيا في عدة دول، أبرزها سوريا. تسلط الأضواء على العلاقة بين دونالد ترامب والرئيس الروسي بوتين منذ تصريحات وكالة المخابرات المركزية الأمريكية أن لديها شكوكا في تورط روسيا في القرصنة الإليكترونية على النظام الانتخابي لمساعدة المرشح الجهوري على الفوز بالانخابات وهزيمة غريمته مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون. وردا على تلك المزاعم، قال ترامب: "إذا كان بوتين يحب دونالد ترامب، فأنا أعتبرها تحقيقا لمصلحة هامة، وليست تهمة."

    إقرأ المزيد

  7. الإسترليني يتراجع عن مكاسبه السابقة

    وتراجع الإسترليني/ دولار عن مكاسبه التي حققها الأربعاء الماضي، ليهبط إلى مستوى 1.2557 بافتتاح التعاملات الأمريكية الخميس. وكسر الزوج الدعم في الاتجاه الهابط عند مستوى 1.2600، وهو الدعم الذي مثل المقاومة السابقة للزوج، والتي اخترقها للمرة الأولى في أكثر من شهر في يوم التداول السابق. وأنهى الإسترليني/ دولار تعاملاته اليومية على هبوط إلى 1.2590 مقابل إغلاق الأربعاء الذي سجل 1.2629.  

    إقرأ المزيد

  8. الإسترليني عند أعلى المستويات منذ نهاية 2014

    كان يوما أخرا من أيام القوة للجنيه الإسترليني بعد تحقيقه مكاسب تجاوزت 350 نقطة الأسبوع الماضي. وحقق الإسترليني/ دولار صعودا قياسيا الاثنين إلى أعلى المستويات منذ دسيمبر 2014، فوق مستوى 1.2500 وأنهت العملة البريطانية تعاملاتها اليومية مقابل الدولار عند مستوى 1.2533. وبدأ الزوج تعاملات اليوم عند مستوى 1.2450، لكنه تسلل تدريجيا إلى 1.2510 ثم إلى مستوى الإغلاق عند 1.2533. وينتظر الإسترليني حكم المحكمة العليا البريطانية بشأن إمكانية تجاوز الحكومة للبرلمان والمضي قدما في تفعيل المادة 50 من اتفاقية لشبونة المنظمة لخروج الدول الأعضاء من الاتحاد الأوروبي. وحال تأييد المحكمة لما أعلنته تريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، من أن البرلمان لن يكون له أي تأثير على قرار الانطلاق في اتجاه مفاوضات الخروج.

    إقرأ المزيد

  9. اليورو يخترق المقاومة عند 1.0700 للمرة الأولى في أكثر من شهر

    أظهر الدولار الأمريكي مستويات متقدمة مقابل العملات الرئيسة على مدار الجمعة التي شهدت تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة. لكن بعض التطورات تدخلت في هذا المشهد الإيجابي للعملة الأمريكية لتتراجع مقابل أغلب العملات الرئيسية، خاصة العملة الأوروبية الموحدة. وأنهاى اليورو/ دولار تعاملات الأسبوع الجاري على ارتفاع إلى مستوى 1.0701، وهي المرة الأولى التي يخترق فيها اليورو المقاومة عند 1.0700 منذ أكثر من شهر. واعتمد اليورو في صعوده مقابل الدولار الأمريكي على التراجع في عائدات سندات الخزانة الأمريكية والاحتجاجات التي شهدتها واشنطن تزامنا مع تنصيب ترامب. كما كانت هناك حالة من الترقب لمزيد من التفاصيل حول سياسات ترامب، والتي يبدا المستثمرون في أسواق المال الحصول عليها بتولي الرئيس الجديد مهام منصبه بداية من يوم الاثنين المقبل.

    إقرأ المزيد

  10. بيانات الثقة الاقتصادية الصادرة عن معهد ZEW دون التوقعات

    أوضحت البيانات الصادرة اليوم عن معهد ZEW الألماني أن مؤشر الثقة الاقتصادية الألماني تراجع ليسجل 16.6 في يناير بينما كان من المتوقع أن يسجل 18.9، كما أوضحت البيانات تراجع مؤشر الثقة الاقتصادية بمنطقة اليورو بواقع 23.2 بينما كان من المتوقع أن يسجل 24.2. لم تتمكن هذه المؤشرات من التأثير اللحظي على أداء اليورو حيث لا يزال زوج اليورو دولار مرتفعًا بنسبة 0.60% ليصل إلى المستوى 1.0665، كما ارتفع مؤشر اليورو بنسبة 0.30% ليصل إلى المستوى 87.29.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017