توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:19
  • نيويورك 01:19 م
  • سيدني 05:19 ص
  • لندن 06:19 م
  • طوكيو 03:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. جيه بي مورجان تسدد غرامة بقيمة 900 ألف دولار

    قالت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الاربعاء إنها ألزمت شركة جيه بي مورجان بسداد غرامة بقيمة 900 ألف دولار لتسوية اتهامات موجهة إليها بالفشل في الإشراف على موظفيها أثناء فرض رسوم على تداولات العملاء في بورصة شيكاجو. وأضافت اللجنة أن الشركة فشلت في وصع نظام فعال للعمل فيما يتعلق بإصدار فواتير من مكاتب إدارة التداولات، ما أدى إلى فرض رسوم إضافية على العملاء في الفترة من 2010 إلى 2014.    

    إقرأ المزيد

  2. اليونان تسدد نحو 4,2 مليار يورو للبنك المركزي الأوروبي

    سوق المال - قال البنك المركزي الأوروبي يوم الاثنين ان اليونان سددت مستحقات للبنك بقيمة 4,2 مليار يورو بعدما تلقت تمويلاً طارئاً بينما كانت تتفاوض بشأن اتفاق إنقاذ أكبر. وكان مهماً سداد 3,5 مليار يورو قيمة سندات مستحقة وفوائد ب 700 مليون يورو للبنك المركزي الأوروبي. وبدون ذلك ربما كان البنك قد إضطر إلى إنهاء مساعدة سيولة طارئة للبنوك اليونانية إذا تخلفت الحكومة عن سداد ديونها. ويأتي هذا أيضا بعدما دفعت اليونان ملياري يورو لصندوق النقد الدولي لتسدد بذلك كافة المتأخرات عليها بعد ان تخلفت عن بعض المدفوعات المستحقة في يونيو ويوليو. وتلقت أثينا تمويلاً مؤقتاً بقيمة سبعة مليارات يورو أواخر الاسبوع الماضي حتى يتسنى لها سداد كافة ديونها العاجلة حتى قبل إنتهاء المفاوضات بشأن منحها برنامج إنقاذ لمدة ثلاث سنوات وبقيمة 86 مليار يورو.

    إقرأ المزيد

  3. بوتين يحذر من قطع الغاز عن أوكرانيا إذا لم تسدد فواتير مستحقة

    سوق المال - قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الخميس إن روسيا قد تقطع إمدادات الغاز الطبيعي عن أوكرانيا إذا عجزت عن سداد فواتير غاز في موعدها وحذر من ان هذا بشأنه تخفيض الشحنات إلى أوروبا. وقال بوتين أيضا ان 11,5 مليار قدم مكعب من الغاز بقيمة 5,5 مليار دولار مطلوب ضخمهم في صهاريج التخزين الأوكرانية لضمان عدم انقطاع الإمدادات داعياً لمشاورات عاجلة مع أوروبا حول تحقيق الاستقرار لاقتصاد أوكرانيا في خطاب أرسله لزعماء أوروبيين أطلعت عليه وكالة رويترز . وكانت شركة الغاز جازبورم المملوكة للدولة قد أوقفت ضخ الغاز إلى أوكرانيا خلال خلاف حول الأسعار في شتاء 2005-2006 وشتاء 2008-2009 مما تسبب في انخفاض الإمدادات في دول أوروبية تتلقى الغاز الروسي عبر خطوط أنابيب تمر من أوكرانيا.

    إقرأ المزيد

  4. البنوك تسدد للمركزي الأوروبي 10.9 مليار يورو من قروض الأزمة في وقت مبكر

    سوق المال – من المنتظر أن تسدد البنوك الاوروبية 10.94 مليار يورو (14.31 مليار دولار) من قروض الأزمة للبنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل قبل الموعد المحدد للسداد, وهو مبلغ اكبر من المتوقع مع تراجع المخاوف بشأن استقرار منطقة اليورو. وقال ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي في وقت سابق هذا الشهر إن منطقة اليورو "في وضع يؤهلها الآن للتعامل مع أزمات خطيرة." وأكد كذلك على أن البنك المركزي الأوروبي سيقدم سيولة غير محدودة للبنوك طالما تحتاجها. وضخ المركزي الأوروبي أكثر من تريليون يورو في بنوك المنطقة في عمليتين طويلتي الأجل لإعادة التمويل في ديسمبر 2011 وفبراير 2012.

    إقرأ المزيد

  5. استطلاع رويترز: البنوك ستسدد مبكراً 125 مليار يورو من الدفعة الثانية لقروض البنك المركزي الأوروبي لأجل 3 أعوام

    سوق المال - سوف تسدد البنوك 125 مليار يورو من الدفعة الثانية للقروض التي مُنحت لأجل 3 أعوام من البنك المركزي الأوروبي وذلك في أول فرصة سداد يوم 27 فبراير، بحسب ما أظهره إستطلاع أجرته وكالة رويترز، دون تغيير يذكر من توقع الأسبوع السابق. ضخ البنك المركزي الأوروبي أكثر من تريليون يورو في النظام المصرفي خلال طرحين لقروض بأجل 3 أعوام في ديسمبر 2011 وفبراير من العام الماضي لتفادي أزمة سيولة. وقد أظهر إستطلاع يوم الاثنين ل22 متعاملاً في سوق المال أن البنوك من المتوقع أن تسدد أقل من ربع الدفعة الثانية من القروض الممنوحة لأجل 3 أعوام والتي تبلغ 530 مليار يورو في أول فرصة للسداد المبكر يوم 27 فبراير. ويعتبر هذا أكثر طفيفاً من ال123 مليار يورو التي توقعها المتعاملون في إستطلاع مشابه الأسبوع الماضي، لكن أقل من ال134 مليار التي سددتها البنوك من الدفعة الأولى لقروض مكافحة الأزمة بأجل 3 أعوام في أول فرصة سداد يوم 30 يناير الماضي.

    إقرأ المزيد

  6. المركزي الاوروبي: 278 بنك اوروبي ستسدد 137 مليار يورو من اموال القروض الرخيصة في 30 يناير الجاري

    سوق المال – قال البنك المركزي الاوروبي يوم الجمعة ان على البنوك الاوروبية سداد 137.15 مليار يورو للبنك المركزي الاوروبي خلال الاسبوع القادم, اختيار تسليم الاموال في موعد مبكر عن المحدد في السابق يشير على الاقل إلى ان اجزاء من النظام المالي تستعيد صحتها . وصرح البنك المركزي ان 278 بنك قد قراروا ان يسددوا القروض التي مُنحت لأجل 3 سنوات في وقت مبكر اقصاه 30 يناير الجاري. وكان اجمالي البنوك التي حصلت على قروض طويلة الاجل في ديسمبر 2011 قد بلغ 523 بنك. وكان المحللون في رويترز قد توقعوا ان البنوك ستسدد نحو 100 مليار يورو من الجولة الاولى للقروض الرخيصة المسماة لترو ( عمليات التمويل طويلة الاجل). وكان المركزي الأوروبي قد اقرض البنوك أكثر من تريليون يورو إجمالا في العمليتين اللتين قال ماريو دراجي رئيس البنك إنهما جنبتا المنطقة أزمة ائتمانية كبيرة. وتمت العملية الثانية في فبراير 2012

    إقرأ المزيد





تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017