1. المؤشر التصنيعي بولاية فيلادلفيا دون التوقعات

    أوضحت البيانات الصادرة عن الاحتياطي الفيدرالي بولاية فيلادلفيا أن المؤشر التصنيعي سجل 19.5  في يوليو مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 27.6. وكانت توقعات المحللين قد استقرت على أن يسجل المؤشر 24.0.  

    إقرأ المزيد

  2. مؤشر التصنيع الأمريكي يتراجع في يوليو

    أوضحت البيانات الصادرة عن البنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية نيويورك أن مؤشر التصنيع تراجع في يوليو ليسجل 9.8 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 19.8. وكانت التوقعات قد استقرت على أن يسجل المؤشر 15.0.  

    إقرأ المزيد

  3. مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي من ISM يرتفع على نحو غير متوقع

    أظهرت البيانات الرسمية اليوم الخميس ارتفاع مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي الصادر من معهد إدارة الواردات على نحو غير متوقع في الربع الأخير. وفي تقرير أصدره معهد إدارة التوريدات جاء فيه ارتفاع مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM على أساس سنوي معدل موسميًا إلى 57.4 مقارنة بقراءة الربع الأسبق الذي سجل 56.9. يذكر أن توقعات السوق كانت قد تنبأت بارتفاع مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM إلى 56.5 في الربع الأخير.

    إقرأ المزيد

  4. مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الكندي عند أدنى مستويات له في أربعة أشهر

    انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لماركيت الكندي المعدل موسميا إلى 54.7 في يونيو 2017 من 55.1 في الشهر السابق. وقد أشارت القراءة إلى أضعف توسع في نشاط المصانع منذ فبراير، وسط تباطؤ في الأعمال الجديدة وخلق فرص العمل.  وفي الوقت نفسه، ظلت الشركات التصنيعية متفائلة بشأن احتمالات النمو خلال ال12 شهرًا المقبلين، والتي ساهمت في ارتفاع كبير في نشاط المشتريات وزيادة تراكم المخزونات ما قبل الإنتاج.  كما اتسعت أحجام الانتاج للشهر الثامن على التوالي، وهو ما يمثل أطول فترة نمو مطرد منذ بداية عام 2015. وكان التضخم في تكاليف المدخلات هو الأدنى حتى الآن في 2017، على الرغم من انتشار تقارير التي تفيد بزيادة أسعار المواد الخام (وخاصة الصلب).  وبلغ متوسط مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في كندا 52.21 في الفترة من عام 2011 حتى عام 2017، لتصل إلى أعلى مستوى لها عند 56.30 في أبريل من عام 2011، وأدنى مستوى قياسي عند 47.50 في ديسمبر من عام 2015. 

    إقرأ المزيد

  5. مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من ISM يرتفع بأكثر من التوقعات

    أظهرت البيانات الصناعية اليوم الإثنين ارتفاع بأكثر من المتوقع لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM. وفي تقرير أصدره معهد إدارة الواردات أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM قد ارتفع إلى 57.8 من 54.9 في الشهر الأسبق. وكات توقعات السوق قد تنبأت أن يرتفع المؤشر إلى 55.2 الشهر الماضي.

    إقرأ المزيد

  6. ماركيت: نمو التصنيع في الولايات المتحدة إلى أدنى مستويات له في تسعة أشهر

    سجلت القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي 52 على أساس معدل موسميًا في يونيو 2017، لتأتي دون القراءة الأولية على نحو طفيف التي سجلت 52.1 ومقارنة بالقراءة النهائية لشهر مايو التي سجلت 52.7.   وقد أشارت القراءة إلى أضعف وتيرة توسع منذ سبتمبر من العام الماضي بسبب تباطؤ نمو الإنتاج والأعمال الجديدة والعمالة. 

    إقرأ المزيد

  7. مديري المشتريات التصنيعي البريطاني دون التوقعات

    أوضحت البيانات الصادرة اليوم عن مؤسسة ماركيت الاقتصادية أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي البريطاني تراجع ليسجل 54.3  في يونيو. وكانت توقعات المحللين قد استقرت على أن يسجل المؤشر 56.5 مقارنة بالقراءة السابقة التي تمت مراجعتها بواقع 56.3.  

    إقرأ المزيد

  8. مديري المشتريات التصنيعي الألماني يفوق التوقعات

    أوضحت البيانات الصادرة اليوم عن مؤسسة ماركيت الاقتصادية أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الألماني سجل 59.6  في يونيو. وكانت توقعات المحللين قد استقرت على أن توافق قراءة المؤشر القراءة السابقة بواقع 59.3.  

    إقرأ المزيد

  9. تراجع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمي في الولايات المتحدة

    أوضحت البيانات الصادرة عن مؤسسة ماركيت الاقتصادية أن التقديرات الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي تراجع ليسجل 53.0 في يونيو وكان من المتوقع أن يسجل 53.7. كما تراجعت التقديرات الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي بواقع 52.1 وكان من المتوقع أن تسجل 53.0.  

    إقرأ المزيد

  10. مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بمنطقة اليورو يسجل 57.3 مقابل التوقعات

    أظهرت البيانات الأولية التي صدرت اليوم الجمعة عن ارتفاع غير متوقع لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو في الشهر الماضي. وفي تقرير أصدرته ماركيت جاء فيه أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بمنطقة اليورو قد ارتفع إلى 57.3 من 57.0 في الشهر الأسبق . وكانت توقعات السوق قد تنبأت أن يتراجع المؤشر إلى 56.8 الشهر الماضي.

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.