توصيات العملات
clock 27/Feb/2017 08:26
  • نيويورك 11:26 م
  • سيدني 03:26 م
  • لندن 04:26 ص
  • طوكيو 01:26 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. استقرار الأسهم الأوروبية إذ عوضت الأرباح القوية التراجع في أسهم التعدين

    تغيرت الأسهم الأوروبية تغيرًا طفيفًا إذ إن النتائج الإيجابية من الشركات بما فيها تيليفونيكا وبويج قد ساعدت على تعويض التراجع الممتد لأسهم شركات التعدين. وعليه، ارتفع مؤشر ستوكس يوروب 600 بأقل من 0.1% في تمام الساعة 8:27  صباحًا في لندن، حيث سجلت شركات الاتصالات أكبر مكاسب لها.وتتبع منتجي السلع الأساسية التراجع في أسعار النحاس، لتهبط بنسبة 1% لليوم الثاني على التوالي. وقد عززت الرهانات على نمو أقوى للاقتصاد العالمي وارتفاع معدلات التضخم الأسهم الأوروبية بنحو 3.3% هذا العام. قفز سهم تيليفونيكا بنسبة 2.5% بعدما أعلنت عن ارتفاع في أرباح الربع الرابع إذ بدأت في الاستفادة من خطة خفض التكاليف وارتفاع الأسعار في إسبانيا. وارتفع سهم بويج بنسبة 4.8% بعد توقعه بارتفاع أرباحه هذا العام. كما حقق سهم باركليز مكاسب بنسبة 2.3% بعد ارتفاع المقياس لقوة رأس المال بأكثر من التوقعات في الربع الرابع. تراجعت مخاوف المستثمرين تجاه الانتخابات الرئاسية الفرنسية بعدما اتفق المرشح إيمانويل ماكرون يوم الأربعاء التحالف مع  فرانسوا بايرو، لتعزيز حملته الانتخابابية. وارتفع مؤشر كاك 40 لجسلة التداول الثالثة يوم الخميس.  

    إقرأ المزيد

  2. الرئيس التنفيذي لأكسا: احتمالية خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي ليست مرتفعة

    صرح الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأوروبية الرائدة، أكسا، اليوم الخميس بأن احتمالية خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي، المعروفة باسم "الفريسكت"، ليست مرتفعة على الرغم من أن هذا السيناريو موجودًا. واضطربت الأسواق المالية بسبب خوفها من فوز مرشحة اليمين المتطرف، ماريان لوبان، في الانتخابات الرئاسية للبلاد، على الرغم من أن جميع استطلاعات الرأي في الوقت الحالي تظهر إما فوز مرشح الوسط إيمانويل ماكرون أو المحافظ فرانسوا فيون في الجولة الثانية الحاسمة في مايو. "لقد زادت حالة عدم اليقين بشأن المناخ السياسي قبل الانتخابات.. يوجد سيناريو "الفريكست"...ولكن احتمالية حدوثة ليست مرتفعة"، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لأكسا، توماس بيبرل، للصحفيين أثناء تعليقه على نتائج أكسا. 

    إقرأ المزيد

  3. كبير الاقتصاديين بالمركزي الأوروبي يحذر من أن يكون للبريكست تأثيرًا سيئًا

    قال كبير الاقتصاديين في البنك المركزي الأوروبي اليوم الخميس إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكون له تأثيرًا كبيرًا على التجارة الثنائية، محذرًا أيضًا من التفاؤل الأعمى إذ قد تأخذ الأمور منعطفًا "سيئًا جدًا". وقال  عضو مجلس البنك المركزي الأوروبي بيتر برايت:  "عند خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي...أعتقد سيكون هناك المزيد من التصادمات في التجارة، وأنا مقتنع بذلك،" بعدما صرح في وقت سابق بأن تأثير البريكست على تجارة السلع والخدمات سيكون كبيرًا. كما قال أيضًا إن البريكست سيكون له تأثيرًا سلبيًا على الاستثمار. "لا زلت..متفائلاً ولكن لا يمكنك أن تكون متفائلاً بشكل أعمى لأن هذه الأمور قد تأخذ منعطفًا سيئًا سريعًا.  وهذا درس من التاريخ."  

    إقرأ المزيد

  4. الاتحاد الأوروبي يفلت من قبضة التضخم السلبي بفضل ارتفاع أسعار الطاقة

    ارتفعت قراءة مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي إلى 1.8% ليتوافق مع التوقعات والقراءة الشهرية التي سجلت نفس المستويات. وعلى أساس سنوي، ارتفعت القراءة الحالية، 1.8%، إلى حدٍ كبير مقابل قراءة ديسمبر الماضي التي سجلت 1.1%. بذلك يفلت الاقتصاد في منطقة اليورو من قبضة التضخم السلبي للمرة الأولى في 4 سنوات، ما يشير إلى عودة قوية للضغوط التضخمية إلى اقتصاد المنطقة. كما يقترب معدل تضخم الأسعار في المنطقة من هدف البنك المركزي الأوروبي المحدد بـ 2.00%. وأشار مكتب الإحصاء الأوروبي، الذي اصدر قراءة المؤشر، إلى أن القراءة الحالية ليناير تسجل أعلى المستويات في تضخم أسعار المستهلك منذ فبراير 2013. وكانت أسعار المستهلك الأوروبي قد وصلت إلى مستويات تثير القلق اقتربت من منطقة التضخم السلبي في مايو الماضي، لكن الارتفاع النسبي في أسعار الطاقة تدارك الموقف وساعد كثيرا على عودة الضغوط التضخمية. وكثر الحديث في أروقة البنك المركزي الأوروبي عن الوقت المناسب لوقف برامج شراء الأصول في إطار سياسة التيسير الكمي التي يتبعها المركزي لدعم الاقتصاد. وبينما يرى عدد كبير من أعضاء المجلس التنفيذي ومجلس إدارة البنك المركزي أن هناك عودة قوية للتضخم في المنطقة، ما سوغ لهم المطالبة بتغيير في السياسة النقدية الحالية، اكد ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي على أنه لا زال أمام التضخم الكثير حتى يثبت استدامة الارتفاع. ومع مواصلة أسعار المستهلك الارتفاع في يناير، قد نرى المزيدمن الحديث عن ضرورة وقف برامج التيسير النقدي المطبقة في منطقة اليورو.

    إقرأ المزيد

  5. الأسهم الأوروبية في المنطقة الخضراء في مستهل التعاملات

    افتتحت البورصات الأوروبية تعاملات الأربعاء على صعود جماعي مدفوعة بزخم الصعود الذي دفعها إلى ارتفاعات قياسية بنهاية تعاملات الثلاثاء. وافتتح مؤشر فوتسي100 للبورصة البريطانية تعاملاته اليومية على ارتفاع بحوالي 0.2%. كما بدأ مؤشر داكس30 للبورصة الألمانية تعاملاته اليومية مكحققا مكاسب أولية بواقع 0.2% بعد تسجيل مستويات قياسية أثناء تعاملات الثلاثاء. وتقدم مؤشر FTMIB  للبورصة الإيطالية بواقع 0.4% ليكون الأكثر ارتفاعا بين مؤشرات البورصة الأوروبية في مستهل التعاملات. ولم يكن إيبيكس الإسباني استثناء من قاعدة الارتفاع التي عمت أسواق الأسهم الأوروبية، إذ استهل تعاملاته اليومية بصعود بواقع 0.3%.

    إقرأ المزيد

  6. الأسهم الأوروبية تحقق أعلى ارتفاعاتها في عام مدفوعة ببيانات إيجابية

    انتهت تعاملات البورصات الأوروبية على ارتفاع إلى أعلى المستويات منذ إبريل 2015، مدفوعة بتحسن في البيانات الاقتصادية الصادرة بشأن منطقة اليورو. وحقق مؤشر يوروب 600 أعلى ارتفاع له منذ يناير 2015، وهو الارتفاع لجلسة التداول الحادية عشرة على التوالي. وصعد المؤشر، الذي يقيس أداء البورصات الأوروبية مجتمعة، بواقع 0.6% إلى مستوى 373.40 نقطة. وعلى مستوى الدول، كان مؤشر داكس30 لبورصة ألمانيا هو الأعلى ارتفاعا بين المؤشرات الأوروبية الثلاثاء، إذ بلغ أعلى المستويات منذ إبريل 2015. وختم مؤشر كاك40 لبورصة فرنسا تعاملاته اليومية عند 4888.76 نقطة بعد الصعود بواقع 0.5. وسجل النشاط الاقتصادي بقطاعيه الرئيسيين التصنيعي والخدمي في كل من ألمانيا وفرنسا أعلى المستويات منذ إبريل 2011.

    إقرأ المزيد

  7. تسلق الأسهم الأوروبية بعد انتشار التفاؤل الاقتصادي

     ارتفعت الأسهم الأوروبية لتعكس تراجعها التي تكبدته في وقت سابق بعد ارتفاع النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو على نحو غير متوقع إلى أعلى مستوى له في قرابة ستة أشهر. وعليه، ارتفع مؤشر ستوكس يوروب 600 بنسبة 0.3% في تمام الساعة 09:43 ص في لندن.  وحدت أسهم أتش إس بي سي من المكاسب حيث تراجع السهم بنسبة 6.4% بعدما جاءت أرباحها الفصلية دون التوقعات. وقد قاد صناع السيارات الأرباح بعدما أظهرت بيانات الخدمات والتصنيع في شهر فبراير أن التعافي الاقتصادي بمنطقة اليورو قد صار على نطاق واسع.   كانت أسهم الطاقة من بين الأسهم الأفضل أداءً في أوروبا، لتتبع المكاسب في أسعار النفط. كما ارتفعت جميع المجموعات الصناعية المُكونة لستوكس 600 باستثناء البنوك التي تراجعت بفعل إتش إس بي سي. ومن المقرر صدور النشرات المالية لكل من مجموعة رويال بنك أوف اسكتلندا وبركليز هذا الأسبوع. يقدر محللون أن أرباح الربع الرابع في البنوك في مؤشر داو جونز ستوكس 600 قد هوت ما يقرب من 17% في عام 2016. من بين الأسهم الأخرى النشطة على تقارير الأرباح، تراجعت مجموعة جود وود بنسبة 11% عقب التبنؤ بتراجع هامش الربح هذا العام. من المقرر أن تعيد الأسواق الأمريكية فتح أبوابها اليوم الثلاثاء عقب انتهاء أجازة عيد الرؤوساء.  

    إقرأ المزيد

  8. مديري المشتريات الصناعي الأوروبي يجاوز التوقعات في فبراير  

    أفادت البيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم عن مؤسسة ماركيت الاقتصادية بارتفاع مؤشر مديري المشتريات الأوروبي لقطاع الصناعات التحويلية خلال شهر فبراير على نحو جاوز التوقعات. وقد سجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي الأوروبي ارتفاعًا بواقع 55.5. تجدر الإشارة إلى أن توقعات الخبراء قد أفادت بتسجيل قراءة المؤشر لشهر فبراير تراجعًا إلى 55.0. علاوة على ذلك، سجلت القراءة السابقة للمؤشر 55.2. 

    إقرأ المزيد

  9. المركزي الأوروبي يرفع مشتروات الأصول في منتصف فبراير

    ارتفع إجمالي مشتروات الأصول للبنك المركزي الأوروبي إلى 1.3714 تريلليون يورو في الأسبوع المنتهي في 17 فبراير مقابل 1.3554 تريلليون يورو الأسبوع السابق. وتراجعت مشتروات السندات المدعومة بأصول متنوعة إلى 211.3 مليار يورو مقابل 211.3 مليار يورو الأسبوع السابق. وارتفعت مشتروات البنك المركزي الأوروبي من السندات المدعومة عقاريا إلى 23.3 مليار يورو. وزاد البنك المركزي من مشتروات سندات الشركات لتسجل 65.00 مقابل 62.9 مليار يورو. وتردد حديث في أروقة البنك المركزي الأوروبي الشهر الماضي عن ضرورة وقف برنامج شراء الأصول عقب ارتفاع التضخم إلى مستويات يراها عدد من أعضاء المجلس التنفيذي للمركزي الأوروبي مطمئنة. لكن رئيس البنك ماريو دراجي يبدو غير راض بعد عن مستويات التضخم وغير واثق في إمكانية استدامة الارتفاعات الأخيرة في تضخم دول منطقة اليورو.       

    إقرأ المزيد

  10. بنس يؤكد التزام الولايات المتحدة إزاء الاتحاد الأوروبي

    قال نائب الرئيس، مايك بنس، الإثنين إن التزام الولايات المتحدة إزاء الاتحاد الأوروبي كان "ثابتًا ودائمًا،" ساعيًا إلى طمأنة القادة الأوروبيين القلقين بشأن اتجاه واشنطن تحت الإدارة الجديدة. وقد وعد بنس بتكثيف التعاون بشأن قضايا الإرهاب والاقتصاد مع أوروبا. وقال إن الولايات المتحدة ستواصل تحميل روسيا مسئولية أفعالها في أوكرانيا. "يفصلنا محيطًا ولكن نتشارك في التراث والتزامنا تجاه الحرية والديمقراطية وسيادة القانون. ونحن واثقون بأن تلك العلاقة ستدوم وتنمو" وفقًا لما قاله بنس. 

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017