توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:20
  • نيويورك 01:20 م
  • سيدني 05:20 ص
  • لندن 06:20 م
  • طوكيو 03:20 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. "فيلاوري": المركزي الأوروبي يقترب من النسب المسنهدفة

    صرح "فارنسو فيلاوري"، محافظ المركزي الفرنسي وعضو السياسة النقدية بالمركزي الأوروبي خلال المؤتمر الاقتصادي بدافوس، بأن هناك بعض الدلالات التي تشير إلى أن المركزي الأوروبي يقترب من النسب المستهدفة  بمعدلات النمو والتضخم، وأضاف أن اقتصاد منطقة اليورو قد يظهر بصورة أفضل من المتوقع خلال الفترات القادمة. وقال أنه لم يتم الحديث عن أي خفض بخصوص برنامج مشتريات الأصول. وفيما يتعلق بسوق العمل قال "فيلاوري" أنه يتم إجراء اتصالات جادة حتى يعود سوق العمل في باريس بالانتعاش مرة أخرى، وذكر أن استقرار الأوضاع الاقتصادية بمنطقة اليورو تنعكس ايضًا على الاقتصاد الألماني بصورة إيجابية.

    إقرأ المزيد

  2. "شويبله" يرى أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لم يؤثر على اقتصاد منطقة اليورو

    تحدث "فولفانج شويبله"، وزير المالية الألماني ، عن معدلات النمو الألمانية  وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وذلك خلال المؤتمر الاقتصادي العالمي الذي يتم عقده في دافوس. فقد صرح "شويلبه" بأن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي من غير المحتمل أن يؤثر بالسلب على الوضع الاقتصادي بمنطقة اليورو خلال 2017. وأضاف أن اقتصاد منطقة اليورو يشهد بعض التحسن بينما يبلي الاقتصاد الألماني بلاءًا حسنًا، وقد أرجع "شويبله" التحسن الذي يشهده الاقتصاد الألماني إلى تحسن معدلات الطلب المحلية علاوة على المرونة التي يتمتع بها الاقتصاد الألماني. كما أشار إلى الشكوك الاقتصادية والمخاطر الجيوسياسية التي يشهدها العالم. وبالحديث عن التجارة الحرة، قال أنه في حالة تأثر هذه التجارة بصورة سلبية فسيؤثر ذلك على المانيا بشكل محلوظ.

    إقرأ المزيد

  3. تذبذب الأسهم الأوروبية قبيل تنصيب "ترامب"

    افتتحت الأسهم الأوروبية تداولاتها اليوم وسط حالة من التذبذب في ظل ترقب المستثمرين لتنصيب "دونلد ترامب"، الرئيس الأمريكي بوقت لاحق من اليوم، كما يرجع هذا التذبذب ايضًا إلى تصريحات "ماريو دراجي" رئيس المركزي الأوروبي حين صرح بالأمس بأن التوقعات المتعلقة بالنمو بمنطقة اليورو شهدت بعض التحسن ولكن لا يزال هناك بعض المخاطر المتعلقة ببعض العوامل العالمية التي قد تؤثر على معدلات النمو. هذا وقد تراجع مؤشر "يورو ستوكس 50" بنسبة 0.16% ليصل إلى المستوى 3,288.58، وهبط مؤشر "داكس" الألماني بنسبة 0.02% ليصل إلى المستوى 11,596.89 وسجل مؤشر "كاك 40" خسائر بنسبة 0.25% ليصل إلى المستوى 4,841.14، كما سجل مؤشر "فوتسي 100" البريطاني خسائر بنسبة 0.54% ليصل إلى المستوى 7,208.44. ومن الجدير بالذكر أن الأسهم الآسيوية سجلت خسائر اليوم على خلفية بيانات النمو الصينية التي جاءت أفضل من المتوقع لتسجل 6.8% خلال الربع الأخير من العام.  

    إقرأ المزيد

  4. المفوضة التجارية للاتحاد الأوروبي تصرح بأن عقد اتفاقية تجارية مع بريطانيا قد يستغرق عدة سنوات

     صرحت سيسيليا مالمستروم، المفوضة التجارية للاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس بأنه من المحتمل أن يستغرق الأمر عدة سنوات للتفاوض بشأن اتفاقية تجارية مع المملكة المتحدة بعد مغادرتها للاتحاد الأوروبي. فقد أشارت إلى أن عقد اتفاقية مع كندا قد استغرقت قرابة سبعة أعوام ولا تزال في انتظار موافقة من برلمان الاتحاد الأوروبي، ولكن قالت إن الوصول إلى اتفاقيات أخرى كانت أسرع. "من الصعب تحديد (المدة). فالأمر يستغرق عدة سنوات بناء على ما يرغبوه،" قالت متحدثًا في ندوة في المنتدى الاقتصادي العالمي. "نحن نتفاوض الآن في 15-16 اتفاقية تجارية في الوقت الراهن لذلك فإننا مشغولين." وسئلت إذا ما كان بريطانيا تنتظر في آخر الصف فأجابت بـ"نعم". وأضافت مالمستروم: "تستغرق اتفاقيات التجارة وقتًا كبيرًا لأنها معقدة جدًا،"  

    إقرأ المزيد

  5. المركزي الأوروبي يبقى على معدلات الفائدة دون تغيير

    أبقى المركزي الأوروبي على معدلات الفائدة دون تغيير عند نسبة 0.00% لتتوافق مع ذلك مع توقعات الأسواق على نطاق واسع. ونلاحظ ارتفاع اليورو دولار بنسبة 0.27% ليصل إلى المستوى 1.0658، كما ارتفع مؤشر اليورو بنسبة 0.19% ليصل إلى المستوى 87.25.  وتترقب الأسواق عن كثب المؤتمر الصحفي لماريو دراجي محافظ المركزي الأوروبي في تمام الساعة 1:30 مساءًا بتوقيت جرينتش.   

    إقرأ المزيد

  6. تعليق "شويبله" على وضع المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي

    صرح "فولفغانغ شويبله"،  وزير المالية الألماني، في دافوس اليوم بأن المانيا ستعمل بكل جهدها حتى تتمكن من تقريب وتحسين العلاقات ما بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا. وقال أن بلاده تعمل على تقليص الخسائر الوارد أن تحدث بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. وقال "شويبله" انه لا يعتقد أن هناك أي دولة تريد معاقبة المملكة المتحدة على القرارات التي تتخذها. وأشار إلى صعوبة تحديد مدى قوة الكفاءة البنكية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. ودعا "شويبله" إلى موجود المزيد من التحركات التجارية الحرة لزيادة معدلات النمو وقال انه يجب العمل على تحقيق بعض التعديلات المالية لتلاشي أخطاء الأوقات السابقة.  

    إقرأ المزيد

  7. تعافي الأسهم الأوروبية مع اقتراب المؤتمر الصحفي للمركزي الأوروبي

    افتتحت الأسهم الأوروبية تداولاتها اليوم على ارتفاع حيث يترقب المتداولون قرار الفائدة للمركزي الأوروبي والمتوقع أن يتم الإبقاء على معدلات الفائدة دون تغيير، علاوة على ترقب المؤتمر الصحفي لـ "ماريو دراجي"، محافظ المركزي الأوروبي. وخلال الفترة الصباحية من الفترة الأوروبية ارتفع مؤشر "يورو ستوكس 50" بنسبة 0.23%، وارتفع مؤشر "كاك 40" الفرنسي بنسبة 0.25%، كما سجل مؤشر "داكس 30" الألماني" مكاسب بنسبة 0.13%. وعلى صعيد تداولات بعض أسهم الشركات والمؤسسات المالية، ارتفعت أسهم كلًا من "بي ان بي باريبا" و"سوستيه جنرال" بنسبتي 0.74% و0.90% على التوالي، كما ارتفعت أسهم "كومرز بنك" بنسبة 1.48%. كما ارتفعت أسهم شركة "بي اتش بي بيلتون" بنسبة 0.69%، بينما تراجعت أسهم "ريو تينيو" بنسبة 0.41%. ومن الجدير بالذكر أن أسهم سلسلة ماركت "كارفور" التجارية الفرنسية سجلت خسائر بنسبة 0.59% على الرغم من إعلان الشركة عن تسجيل مكاسب بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2016.

    إقرأ المزيد

  8. الأنظار تتجه صوب المؤتمر الصحفي للمركزي الأوروبي اليوم

    تتجه أنظار المستثمرين اليوم إلى المؤتمر الصحفي للمركزي الأوروبي الأول لهذا العام والمقرر في تمام الساعة 1:30 مساءًا بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقى المركزي الأوروبي على سياسته النقدية دون تغيير وأن يبقى على معدلات الفائدة قرابة صفر، وذلك بعدما قام بخفض برنامج مشتريات الأصول ليصل إلى 60 مليار يورو ومد الفترة المقررة لتستمر حتى ديسمبر 2017 وذلك خلال اجتماع ديسمبر السابق. ومن وجهة نظر بعض المحللين فإن المركزي الأوروبي يريد أن ترتفع معدلات التضخم الأساسية وأن تستقر الأوضاع السياسية وتكون أكثر وضوحًا قبل أن يتم الإعلان مجددًا عن مزيد من خفض بمشتريات الأصول. وتجدر الإشارة إلى أن معدلات التضخم الأساسية ارتفعت بنسبة 1.1% في ديسمبر، وتعتبر هذه أعلى نسبة منذ سبتمبر 2013 مدعومة بارتفاع تكاليف الطاقة، ويهدف المركزي الأوروبي دائمًا إلى الوصول لمعدلات تضخم منخفضة ولكن بالقرب من 2%. ويجب الأخذ بعين الاعتبار بأن معظم البيانات الاقتصادية لمنطقة اليورو التي ظهرت مؤخرًا تعتبر إيجابية إلى حد كبير وهو ما قد يدعم وجهة نظر المركزي الأوروبي المتعلقة بالتوسع النقدي حيث أن صناع القرار في انتظار ملاحظة ارتفاع ملحوظ لمعدلات النمو والتضخم بالفترات المقبلة. وفي وقت كتابة الخبر، جرى التداول على مؤشر اليورو على ارتفاع بنسبة 0.11% ليصل إلى المستوى 87.19.  

    إقرأ المزيد

  9. اليورو/ استرليني يتداول عرضيًا في انتظار قرار المركزي الأوروبي

    يتداول زوج اليورو/ استرليني عرضيًا في الوقت الحالي في نطاق 0.8665 اليوم الخميس وسط انتظار المستثمرين لخطاب ماريو دراجي محافظ البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من اليوم. بينما يقترب المركزي الأوروبي من استنفاذ طاقته على المدى القريب، أشارت بيانات أسعار المستهكلين الصادرة في وقت مبكر من الأسبوع الجاري إلى مواصلة ارتفاع معدلات التضخم في منطقة اليورو، لذا ربما يكون دراجي أكثر تفاؤلًا اليوم. قد تكون النبرة التفاؤلية المحتملة اليوم غير كافية لإثارة إعجاب الأسواق، والتي تعودت على نبرة دراجي الحذرة، لذلك قد تنتظر الأسواق خطاب حذر آخر من المركزي الاوروبي، أو نقلة كبيرة في موقف المركزي من خلال تصريحات أكثر تفاؤلًا.    

    إقرأ المزيد

  10. خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يثير شبح استقلال اسكتلندا عن المملكة المتحدة

    أثارت خطة رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فكرة التصويت مجددًا على استقلال اسكتلندا عن المملكة المتحدة، حيث صرحت "نيكولا ستورجيون"، التي تشغل منصب الرئيس الأول الاسكتلندي، في وقت سابق بالأمس بأن خطة "ماي" المتعلقة باستقلال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي قد تثير احتمالية عقد تصويت آخر على استقلال اسكتلندا. وقد وصفت "نيكولا" ما تسعى بريطانيا اليه بانه "كارثة اقتصادية". تجدر الإشارة إلى أن اسكتلندا رفضت الخروج من المملكة المتحدة وذلك من خلال استطلاع الرأي الذي تم في 2014، ولكنها اختارات الموافقة على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي خلال استطلاع الرأي الذي تم في يونيو 2016.  

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017