توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:19
  • نيويورك 01:19 م
  • سيدني 05:19 ص
  • لندن 06:19 م
  • طوكيو 03:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. بيانات أسعار المستهلكين الألمانية تسجل ارتفاعًا بواقع 0.7% وفقًا للتوقعات

    أشارت البيانات الرسمية الصادرة اليوم الاربعاء 18 يناير إلى استقرار الأسعار بالنسبة للمستهلكين في ألمانيا خلال الشهر السابق. وأشارت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الفيدرالي الألماني إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بواقع 0.7% مقابل قراءة بنفس نسبة الارتفاع المسجلة في الشهر الذي سبقه. وقد جاءت القراءة الصادرة اليوم وفقًا للتوقعات المعلنة الشهر ماضي. 

    إقرأ المزيد

  2. مساعد المستشارة الألمانية: على الأمريكيين صناعة سيارات أفضل

    قال زيجمار جابرييل، نائب المستشارة الألمانية، فرض ضرائب دخول على السيارات المصنعة بالخارج للولايات المتحدة سوف يضعف صناعة السيارات الأمريكية، ويرفع أسعار السيارات داخل البلاد. يأتي ذلك بعد أيام من تهديد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب، لشركة بي إم دبليو بفرض ضرائب دخول على السيارات التي تُصنع للسوق الأمريكي في المكسيك تصل إلى 35%. وتوقع جابرييل أن تواجه سياسات ترامب لصناعة السيارات معارضة من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي. ويبدو أن نائب المستشارة الألمانية قد توصل إلى تفاهم مع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزب الجمهوري، وهو ما يؤيد موقفه في التصريحات التي أدلى بها الاثنين. وانتقد المساعد الأول للمستشارية الألمانية صناعة السيارات الأمريكية، قائلا: "على صانعي السيارات الأمريكية أن يصنعوا سيارات أفضل."   

    إقرأ المزيد

  3. أول اجتماعات الحكومة الألمانية بشأن خروج بريطانيا الأربعاء المقبل

    قال المتحدث باسم الحكومة الألمانية إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل سوف تترأس أول اجتماع للجنة الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء المقبل. ومن المقرر أن يحضر الاجتماع ولفجانج شويبله، وزير المالية، وزيجمار جابرييل، وزير الاقتصاد، وفرانك فولتر شتاينميير، وزير الشؤون الخارجية، وبيتر ألتمايير، كبير مساعدي ميركيل لمناقشة انعكاسات وآثار انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي. وأضاف بيان الحكومة الفديرالية أن "اللجنة سوف تناقش الاستعدادات للمفاوضات بشأن خروج بريطانيا، وهي الاستعدادات التي من المقرر أن تتم على مستوى الحكومة الفيدرالية في ألمانيا ومستوى المؤسسات الأوروبية."

    إقرأ المزيد

  4. وزير المالية الألمانية يؤكد على التزام إيطاليا بقواعد الإنقاذ الأوروبية

    صرح وزير المالية الألماني، فولفغانغ شويبله، اليوم الأربعاء بأنه لا ينتابه أي شك حيال التزام إيطاليا بقواعد الإنقاذ الأوروبية كما وعد وزير الاقتصاد الإيطالي يير كارلو بادوان. فقال شوبيله خلال حدث في برلين: "ليس لدي أدنى شك بأنه سيلتزم بذلك،" وقد أعرب وزير المالية الألماني الأسبوع الماضي عن قلقه حول الخطط الإيطالية لإنقاذ ثالث أكبر بنك في البلاد "مونتي دي باشي دي سيينا" وأكد على ضرورة التزام روما بالقواعد الأوروبية لمثل عمليات الإنقاذ تلك. وفي ذلك الوقت، قال متحدث باسم الوزارة الألمانية بإنه لا يمكن  إعادة رسملة احترازية من جانب الدولة للبنوك إلا من خلال شروط صارمة بما فيها قدرة البنك على سداد الديون عند استحقاقها وأن على الدائنين أن يكونوا أول الناس الذين يتحملون الخسائر. 

    إقرأ المزيد

  5. توقعات اتحاد الصناعات الألمانية بشأن معدلات النمو للدولة

    أعلن اتحاد الصناعات الألمانية BDI أن الاقتصاد الألماني من المتوقع أن يرتفع بنسبة 1.5% في 2017، وقد صرح "ديتير كيمبف"، رئيس الاتحاد بأن الشكوك السياسية العالمية قد تلقي بظلالها على الوضع الاقتصادي الألماني الحالي لذلك يجب أن نتوخى الحذر فيما يتعلق بمعدلات النمو المستقبلية. وأضاف أن المانيا عليها العمل بجدية خلال الفترات المقبلة للحفاظ على المستويات الحالية للنمو والرفاهية.  

    إقرأ المزيد

  6. طلبات المصانع الألمانية دون التوقعات في نوفمبر

    أدى ضعف الطلب المحلي والخارجي إلى تراجع طلبات المصانع الألمانية أكثر من المتوقع خلال نوفمبر لتعكس بذلك المكاسب التي حققتها خلال الشهر السابق حيث بلغت قراءة المؤشر الصادر عن مكتب الإحصاء الألماني -2.5% متراجعًا عن القراءة السابقة التي بلغت 4.9% والتي تمت مراجعتها لتسجل 5.0%. وتعتبر هذه النسبة أكبر نسبة خسارة منذ نوفمبر 201، وبشكل مفصل فقد تراجع الطلب المحلي بنسبة 2.8% بينما تراجعت معدلات الطلب الأجنبية بنسبة 2.3%. وبالإضافة إلى ذلك أظهرت البيانات ارتفاع مبيعات التجزئة بنسب تتراوح بين 1.8% و2.1% على أساس سنوي في 2016 وعلى الرغم من ارتفاعها إلا انها تعد دون معدلات النمو للعام السابق. وقد عززت هذه البيانات من التوقعات التي تشير إلى أن الاستهلاك الخاص لايزال عامل مهم لألمانيا في 2016، أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو. وعلى الصعيد الفني، يتداول زوج اليورو دولار حاليًا على تراجع بنسبة 0.21% ليصل إلى المستوى 1.0582، بينما ارتفع الدولار ين بنسبة 0.79% ليصل إلى المستوى 116.27.

    إقرأ المزيد

  7. ارتفاع مفاجئ في الطلبيات الصناعية الألمانية

    حقق طلب قوي من دول منطقة اليورو والمستهلكين المحليين ارتفاعاً فاق التوقعات في الطلبيات الصناعية الألمانية في أغسطس، مما يشير إلى أن المصانع ستساهم في نمو أكبر اقتصاد في أوروبا خلال الأشهر المقبلة. وتوفر البيانات التي نشرتها وزارة الاقتصاد في 6 أكتوبر، والتي جاءت قوية على نحو غير متوقع، قدراً من الارتياح بعدما أثارت دفعة من البيانات الضعيفة في يوليو، المخاوف من أن الاقتصاد الألماني قد يتجه لتباطؤ حاد في النصف الثاني. وأظهرت البيانات أن عقود السلع الألمانية الصنع ارتفعت بنسبة 1% في أغسطس. وهذه أعلى قراءة منذ مارس. هذا وارتفع الطلب المحلي بنسبة 2.6% بينما انخفضت الطلبيات الخارجية بنسبة 0.2%. في المقابل ارتفع الطلب من دول منطقة اليورو بنسبة 4.1% ليعوض تقريباً انخفاضاً بنسبة 2.8% في العقود من خارج كتلة العملة الموحدة. وجرى تعديل بيانات يوليو بالرفع بشكل طفيف إلى زيادة بمقدار 0.3% من زيادة بواقع 0.2% أعلن عنها من قبل.  

    إقرأ المزيد

  8. الواردات الألمانية تهبط بشكلٍ مفاجئ

    هبطت الواردات الألمانية بشكل مفاجئ في نيسان/ أبريل، في حين ظلت الصادرات دون تغيير مما دفع الفائض التجاري لأكبر اقتصاد في أوروبا إلى مستوى قياسي شهري جديد رغم تراجع الطلب من أسواق ناشئة مثل الصين. ويحث صندوق النقد الدولي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ألمانيا منذ سنوات على تعزيز الاستثمار العام والخاص في البنية التحتية للحد من فائض ميزان المعاملات الجارية. وأظهرت البيانات تراجع الواردات المعدلة لأخذ العوامل الموسمية في الاعتبار بنسبة 0.2% في نيسان/ أبريل عن الشهر السابق في حين ظلت الصادرات دون تغيير بعد ارتفاعها شهرين متتاليين.

    إقرأ المزيد

  9. الصادرات الألمانية تنتعش وترتفع أكثر من التوقعات

    أظهرت بيانات نشرت في 8 نيسان/ أبريل، انتعاش الصادرات الألمانية التي ارتفعت أكثر من المتوقع في شباط/ فبراير في علامة أيضا على تسارع الطلب الخارجي على سلع أكبر اقتصاد أوروبي. وأشارت بيانات مكتب الإحصاء الاتحادي والمعدلة في ضوء العوامل الموسمية أن الصادرات زادت بنسبة 1.3% على أساس شهري بعد تراجعها على مدى شهرين متتاليين. وهذه أكبر زيادة من نوعها منذ أيلول/سبتمبر. وارتفعت الواردات بنسبة 0.4% ليزيد فائض التجارة الألمانية إلى 19.8 مليار يورو.

    إقرأ المزيد

  10. مبيعات التجزئة الألمانية ارتفعت خلال نوفمبر الماضي

    ارتفعت مبيعات التجزئة الألمانية خلال تشرين الثاني/ نوفمبر، وفقاً لبيانات مكتب الإحصاء الفيدرالي والتي صدرت في 7 كانون الثاني/ يناير. وقد تعافت المبيعات بعدما تراجعها الطفيف في تشرين الأول/ أكتوبر، في إشارة إلى أداء قوي خلال العام 2015. وقد زادت مبيعات التجزئة في تشرين الثاني/ نوفمبربنسبة 0.2% بعد تراجعها بنسبة 0.1% في تشرين الأول/ أكتوبر. وعلى أساسٍ سنوي، ارتفعت مبيعات التجزئة الألمانية خلال الشهر ذاته بنسبة 2.3% لتصعد بنسبة 2.8% في الأحد عشر شهراً الأولى من عام 2015، مُسجّلة أفضل أداء لتلك الفترة منذ عام 1994.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017