توصيات العملات
clock 20/Feb/2017 17:18
  • نيويورك 08:18 ص
  • سيدني 12:18 ص
  • لندن 01:18 م
  • طوكيو 10:18 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال
  1. الإنتاج الصناعي الإيطالي يتجاوز التوقعات

    أفادت البيانات الرسمية الصادرة اليوم الجمعة عن المعهد الوطني الإيطالي بارتفاع الإنتاج الصناعي بالبلاد ليجاوز التوقعات في شهر ديسمبر. وارتفع مؤشر الإنتاج الصناعي المعدل فصليًا على أساس شهري في ديسبمر بواقع 1.4% مقابل توقعات الخبراء البالغة 0.1% وأعلى من القراءة السابقة البالغة 0.8% االمعدلة على ارتفاع من 0.7% وارتفع المؤشر المعدل فصليًا بقيمته السنوية في ديسمبر بواقع 6.6% مقابل التوقعات باستقراره عند 3.3% مثل القراءة السابقة التي تم تعديلها على اررتفاع من 3.2%.

    إقرأ المزيد

  2. "تيليكوم إيطاليا" تعلن عن ارتفاع أرباحها بالربع الأخير من 2016

    أعلنت شركة "تيليكوم ايطاليا" خلال التداولات الصباحية عن ارتفاع الأرباح خلال الربع الأخير من العام بواقع 2.14 مليار يورو، وذلك قبل فرض الفوائد والضرائب واستهلاك الديون، وذلك بارتفاع نسبته 54.6% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق حين بلغت الأرباح 2.14 مليار يورو. هذا وقد بلغت قيمة إجمالي إيرادات الشركة 5.10 مليار يورو في 2016 بارتفاع بنسبة 5.3% مقارنة بإيرادات الفترة ذاتها من العام السابق حين بلغت 4.84 مليار يورو.  

    إقرأ المزيد

  3. مديري المشتريات الخدمي الإيطالي يرتفع لكن دون التوقعات

    أفادت البيانات الرسمية الصادرة اليوم الجمعة عن مؤسسة ماركيت لخدمات المعلومات المالية بارتفاع مؤشر مديري المشتريات الخدمي الإيطالي على نحو أدنى من التوقعات خلال شهر يناير المنصرم. وأشار تقرير المؤسسة إلى ارتفاع قراءة المؤشر إلى 52.4 من 52.3 التي صدرت في الشهر السابق. هذا وقد صدرت قراءة المؤشر اليوم على نحو خالف توقعات الخبراء، التي أفادت بارتفاع بيانات المؤشر إلى 52.5. 

    إقرأ المزيد

  4. مؤشر الثقة بالأعمال الإيطالي يسجل 104.8 متخطيًا التوقعات

    أظهرت البيانات الصادرة اليوم الجمعة عن ارتفاع مؤشر الثقة بالأعمال الإيطالي لشهر فبراير ليسجل 104.8 مقابل القراءة السابقة البالغة 103.5 وأعلى من التوقعات البالغة 103.5 أيضًا. يتم استخراج هذا المؤشر من مسح شهري يتم على 1500 شركة للتوقعات المستقبلية للاقتصاد. وعلى صعيد آخر، سجل مؤشر ثقة المستهلك في قطاع الصناعة الإيطالي المعدل فصليًا لشهر فبراير 108.8، ليتراجع مقابل القراءة التي أشارت بارتفاع المؤشر إلى 110.6 مقابل قراءة 109.5 السابقة، والمعدلة من 111.1. يقوم المؤشر على استفتاء اقتصادي يتم على عدد من المستهلكين في جميع أنحاء البلاد شهريًا لتقييم أرائهم وأحوالهم المزاجية بالنسبه للأسواق.

    إقرأ المزيد

  5. إيطاليا تتعرض لخفض التصنيف الائتماني من وكالة دي بي آر إس

    خفضت وكالة دي بي آر إس للتصنيف الائتماني تصنيف إيطاليا بعد أن كانت الوكالة الوحيدة التي تمنح إيطاليا التصنيف A أو تصنيفات أعلى. وجاء القرارا استنادا إلى ما ذكرته الوكالة من عدم تيقنها من قدرة إيطاليا على تمرير الإصلاحات وحالة الضعف التي تظهر في أداء القطاع المصرفي الإيطالي. مع ذلك لم يظهر اليورو/ دولار أي تأثر بهذه الأخبار، ربما لأن دي بي آر إس ليست من بين الوكالات الكبرى للتصنيف الائتماني في العالم.         

    إقرأ المزيد

  6. وزير المالية الألمانية يؤكد على التزام إيطاليا بقواعد الإنقاذ الأوروبية

    صرح وزير المالية الألماني، فولفغانغ شويبله، اليوم الأربعاء بأنه لا ينتابه أي شك حيال التزام إيطاليا بقواعد الإنقاذ الأوروبية كما وعد وزير الاقتصاد الإيطالي يير كارلو بادوان. فقال شوبيله خلال حدث في برلين: "ليس لدي أدنى شك بأنه سيلتزم بذلك،" وقد أعرب وزير المالية الألماني الأسبوع الماضي عن قلقه حول الخطط الإيطالية لإنقاذ ثالث أكبر بنك في البلاد "مونتي دي باشي دي سيينا" وأكد على ضرورة التزام روما بالقواعد الأوروبية لمثل عمليات الإنقاذ تلك. وفي ذلك الوقت، قال متحدث باسم الوزارة الألمانية بإنه لا يمكن  إعادة رسملة احترازية من جانب الدولة للبنوك إلا من خلال شروط صارمة بما فيها قدرة البنك على سداد الديون عند استحقاقها وأن على الدائنين أن يكونوا أول الناس الذين يتحملون الخسائر. 

    إقرأ المزيد

  7. إيطاليا تتطلع إلى زيادة صادراتها إلى إيران بنحو 3 مليار دولار بعد رفع العقوبات

    سوق المال - قالت وكالة ائتمان التصدير في إيطاليا (اس.ايه.سي.إي) يوم الثلاثاء إن الرفع التدريجي للعقوبات المفروضة على إيران قد يعزز الصادرات الإيطالية إلى البلد الأسيوي بنحو ثلاثة مليارات يورو (3,3 مليار دولار) في السنوات الأربعة القادمة. وذكرت الوكالة في بيان أرسلته بالبريد الإلكتروني "إستعادة الحصة المفقودة من السوق في إيران لن يكون سهلاً نظراً لأن منافسين مثل الصين والهند وروسيا والبرازيل أصبح أمامهم قيوداً أقل في السنوات الأخيرة". ورغم أن تغليظ العقوبات في أواخر عام 2011 قلص بحدة التعاملات التجارية، قالت الوكالة إن إيطاليا تبقى أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لإيران مضيفة إن قطاعات النفط والغاز والسيارات والدفاع والنقل والعقارات والتشييد ستقدم أفضل الفرص هناك.

    إقرأ المزيد

  8. تراجع شعبية رينزي تخيم بظلالها على مساعي الإصلاح في إيطاليا

    سوق المال - تتعرض مساعي رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي لإصلاح أحد أكثر الاقتصادات الأوروبية بطئاً للخطر بفعل انخفاض حاد في تأييد الناخبين وسط تكرار فضائح فساد وأزمة مهاجرين. وتراجعت شعبية رينزي 33% على مدار العام الماضي وفقاً لشركة استطلاعات الرأي (ديموس) رغم عودة تدريجية للنمو بعد ركود استمر لثلاث سنوات. وأطاح رينزي (40 عاماً) بسلفه في انقلاب حزبي قبل 16 شهراً وتعهد بإضفاء وجه جديد على السياسة الإيطالية التي أصابها الفتور والفساد وبإصلاح المؤسسات غير الفعالة. وقفزت شعبية رينزي وكان من المتوقع على نطاق واسع ان يهيمن على السياسة الإيطالية لسنوات قادمة. لكن بعد أداء أضعف من المتوقع لمرشحيه في الانتخابات الإقليمية والمحلية الأخيرة، أصبح المعارضون داخل حزبه الديمقراطي أكثر جراءة وحققت المعارضة تقدماً. وتختلف الأراء حول أهمية إصلاحات رينزي حتى الأن التي ركزت على سوق العمل وقوانين الانتخاب. لكن مع تهاوي معدلات تأييده وانحسار أغلبيته البرلمانية بشكل متزايد، من المرجح ان يجد من الأصعب ان يواجه معارضة أكثر شراسة لخططه إصلاح النظام التعليمي والقطاع الإداري المصاب بالشلل. وقالت مؤسسة ديموس ان الحزب الديمقراطي، الذي مازال الحزب الأكبر في إيطاليا، يملك الأن 32% من تأييد الناخبين. وقبل عام، فاز بنسبة 41% في انتخابات البرلمان الأوروبي.

    إقرأ المزيد

  9. الأسهم الأوروبية تفتح مرتفعة بقيادة اسهم تليكوم إيطاليا

    سوق المال – واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها في مستهل تعاملات الأربعاء وقاد سهم تليكوم إيطاليا السوق إلى الصعود بعدما قال تقرير لرويترز إن فيفندي تخطط لزيادة حصتها في الشركة. وصعد سهم تليكوم إيطاليا 3.9 % بعد التقرير الذي قال نقلا عن مصادر مطلعة إن فيفندي تتطلع لزيادة حصتها في الشركة الإيطالية إلى ما بين 10 و15 %. ولا يزال الاقتراح قيد المناقشة داخل الشركة وسيحتاج إلى مصادقة مجلس إدارة فيفندي. وأحجمت فيفندي وتليكوم إيطاليا عن التعقيب. ووجدت السوق أيضا دعما في صعود سهم ريمي كوانترو 8.7 % بعدما قالت شركة صناعة المشروبات إنها ستزيد توزيعاتها للمستثمرين بعد نمو أرباحها التشغيلية السنوية 13.5 %. وارتفع المؤشر ستوكس يوروب600 بنسبة 0.2 % بينما ربح المؤشر يوروفرست 300 بنسبة 0.3 % ليصل إلى 1533 نقطة عند الساعة 7:12 بتوقيت جرينتش. وكان يوروفرست أغلق مرتفعا 0.6 % في الجلسة السابقة بعد بلوغه أدنى مستوياته في أر4بعة أشهر. وفي بداية تعاملات الاسواق الاوروبية, ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 0.2 % وصعد داكس الألماني 0.1 % بينما تراجع كاك الفرنسي 0.1 %.

    إقرأ المزيد

  10. مكتب الإحصاءات: الناتج المحلي الإجمالي في إيطاليا سينمو 0,2% في الربع الثاني

    سوق المال - قال مكتب الإحصاءات الإيطالي (إيستات) يوم الجمعة ان الاقتصاد الإيطالي سينمو 0,2% في الربع الثاني بعد زيادة بلغت 0,3% في الناتج المحلي الإجمالي خلال الفترة بين يناير ومارس. وتخرج إيطاليا تدريجياً من ركود استمر ثلاث سنوات وتتوقع حكومة ماتيو رينزي نمواً متواضعاً قدره 0,7% لكامل هذا العام. وذكر مكتب إيستات في نشرته الشهرية ان الطلب الداخلي والصادرات من المرجح ان يدعمان النمو في الربع الثاني وأضاف ان توقعاته بنمو فصلي قدره 0,2% هو متوسط نطاق يتراوح بين صفر و0,4%.

    إقرأ المزيد




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017