1. إيطاليا تخفض تقديرات عجز الموازنة وترفع توقعات النمو في 2017

    خفضت إيطاليا تقديرات عجز الموازنة العامة إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى 2.1% مقابل التقديرات السابقة التي أشارت إلى 2.3% في 2017. ورفعت الحكومة الإيطالية توقعات النمو إلى 1.1% مقابل 1.00% بنهاية العام الجاري، ما يشير إلى رؤية رسمية تتضمن تحسن الأوضاع الاقتصادية في البلاد. كما تأتي تقديرات عجز الموازنة الإيطالية متوافقة والمعايير المالية التي يطبقها الاتحاد الأوروبي على الدول الأعضاء، وفقا لرئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني.   وتنص اتفاقية ماسترخت الحاكمة للانضمام إلى الاتحاد النقدي الأوروبي على ألا يزيد العجز المالي للدول الأعضاء عن 3.00% من الناتج المحلي الإجمالي. وحذرت المفوضية الأوروبية منذ أشهر قليلة عددا من الدول الأعضاء، من بينها إيطاليا، من التعرض لعقوبات مالية حال تجاوز العجز المالي لديها الحدود المقبولة من الاتحاد الأوروبي.

    إقرأ المزيد

  2. إيطاليا تفكر قد ترفع توقعات النمو

    نقلت وكالة رويترز عن مصادر مطلعة في إيطاليا أن الحكومة تعتزم رفع توقعات النمو للعام الجاري 2017. وتشير التوقعات الرسمية الحالية للناتج المحلي الإجمالي لعام 2017 إلى ارتفاع إلى مستوى 0.9%. كما ظهرت تكهنات ترجح أغلبها أن هناك احتمال ألا تشهد توقعات النمو الإيطالي أي تغيير في مارس الجاري.

    إقرأ المزيد

  3. مبيعات التجزئة الإيطالية تفوق التوقعات في يناير

    أشارت البيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء عن المعهد الإيطالي الوطني للإحصاء إلى ارتفاع بيانات مبيعات التجزئة الإيطالية المعدلة فصليًا في شهر يناير على نحو جاوز التوقعات. وسجل مؤشر مبيعات التجزئة في يناير 1.4% مقابل التوقعات بارتفاعه إلى 0.1% مقابل القراءة السابقة البالغة -0.5%. أما عن مبيعات التجزئة الإيطالية بقيمتها السنوي، فقد ارتفع المؤشر إلى -0.1% مقابل القراءة السابقة البالغة -0.2%.

    إقرأ المزيد

  4. الإنتاج الصناعي الإيطالي دون التوقعات في يناير

    تراجعت قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي الإيطالي دون التوقعات على نحو كبير وفقًا للبيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم عن معهد الإحصاء الوطني الإيطالي. وسجل مؤشر الإنتاج الصناعي الإيطالي المعدل يوميًا في يناير تراجع بواقع -0.5% مقابل القراءة السابقة البالغة 6.8% والتي تم مراجعتها على ارتفاع من 6.6%. كانت توقعات خبراء الأسواق قد أشارت بتراجع المؤشر وصولًا إلى 3.3% فحسب. أما الإنتاج الصناعي المعدل فصليًا فلم يكن أفضل حالًا، حيث تراجع بواقع -2.3% مقابل القراءة السابقة البالغة 1.4% والتوقعات التي أفادت بتراجعه إلى 0.8%. 

    إقرأ المزيد

  5. الناتج المحلي الإجمالي الإيطالي يتراجع في الربع الرابع من 2016

    تراجعت قراءة الناتج المحلي الإجمالي الإيطالي في الربع الرابع من 2016 على أساس سنوي وفقًا للبيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الجمعة عن المعهد الإيطالي الوطني للإحصاء. وسجل المؤشر تراجعًا بواقع 1.0% مقابل التوقعات التي أفادت بارتفاعه بواقع 1.1% ودون تغيير عن القراءة السابقة التي تمت مراجعتها على انخفاض لتسجل 1.0% مقابل 1.1%. أما عن المؤشر بقيمته الربع سنوية، فقد استقر عند 0.2% وفقًا للتوقعات ودون تغيير عن القراءة السابقة.               

    إقرأ المزيد

  6. مديري المشتريات الإيطالي يجاوز التوقعات في فبراير

    ارتفعت قراءة فبراير لمؤشر مديري المشتريات الإيطالي لقطاع الصناعات التحويلية على نحو جاوز التوقعات وفقًا للبيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء عن مؤسسة ماركيت الاقتصادية. وسجلت قراءة المؤشر الصادرة اليوم ارتفاعًا إلى 55.0. أشارت توقعات خبراء الأسواق إلى ارتفاع قيمة القراءة إلى 53.5 مقابل القراءة السابقة التي سجلت 53.0. 

    إقرأ المزيد

  7. أسعار المستهلكين الإيطالي يجاوز التوقعات في فبراير

    ارتفعت قراءة مؤشر أسعار المستهلكين الإيطالي EU Harmonised اليوم الثلاثاء على نحو أفضل من التوقعات خلال شهر فبراير وفقًا للبيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة عن معهد الإحصاء الوطني الإيطالي. وسجل المؤشر ارتفاعًا بواقع 0.2% مقابل القراءة السابقة البالغة -1.7% والتوقعات بارتفاع المؤشر إلى -0.2%. على نفس الصعيد، ارتفع المؤشر بقيمته السنويية بواقع 1.6% نقابل القراءة السابقة البالغة 1.0% والتوقعات التي سجلت 1.2%.

    إقرأ المزيد

  8. ثقة المستهلك الإيطالي في قطاع الصناعة دون التوقعات في فبراير

    أظهرت البيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الجمعة عن مكتب الإحصاء الوطني الإيطالي تراجع مؤشر ثقة المستهلك في قطاع الصناعة الايطالي المعدلة فصليًا دون التوقعات خلال شهر فبراير. وسجل المؤشر 106.6 مقابل التوقعات التي أشارت إلى ارتفاعه إلى 109.0 من القراءة السابقة البالغة 108.8. قراءة المؤشر تعكس استفتاء اقتصادي يتم على عدد من المستهلكين في جميع أنحاء البلاد شهريًا لتقييم أرائهم وأحوالهم المزاجية بالنسبة للأسواق.

    إقرأ المزيد

  9. مبيعات التجزئة الإيطالية دون التوقعات في ديسبمر

    أظهرت البيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الخميس عن المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء تراجع بيانات مبيعات التجزئة الإيطالية خلال شهر ديسمبر دون التوقعات. وقد سجلت قراءة مؤشر مبيعات التجزئة الشهري في ديسمبر تراجع بواقع -0.50%. أشارت التوقعات إلى ارتفاع المؤشر إلى 0.20% من القراءة السابقة البالغة -0.70%. وتراجعت مبيعات الجزئة الإيطالية بقيمتها السنوية بواقع -0.20% دون التوقعات التي أشارت إلى استقرار القراءة عند 0.80%.

    إقرأ المزيد

  10. المنسق لأسعار المستهلكين الإيطالي بقيمته السنوية أعلى من التوقعات في يناير

    أشارت البيانات الاقتصادية الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء عن المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء إلى ارتفاع المؤشر المنسق لأسعار المستهلكين الإيطالي بقيمته السنوية خلال شهر يناير. وسجل المؤشر ارتفاعًا في يناير بواقع 1.0% دون تغيير عن القراءة السابقة والمراجعة على ارتفاع من 0.7%. أشارت توقعات الأسواق إلى استقرار المؤشر دون تغيير مقابل القراءة السابقة غير المراجعة أو تراجعه بالمقارنة مع قراءة 0.1% المراجعة الصادرة اليوم. 

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.