1. تراجع إيرادات شركة جنرال إلكتريك بنسبة 1%

    أعلنت شركة جنرال إلكتريك عن تراجع إيراداتها الربع سنوية بنسبة 1%  بسبب تراجع المبيعات في نشاطات النفط والغاز والإنارة. ومع ذلك، ارتفعت الأرباح من العمليات المستمرة لمساهمي جنرال إلكتريك إلى 858 مليون دولار في الربع الأول المنتهي في 31 مارس مقارنة بـ 248 مليون دولار في العام السابق. كما ارتفعت قيمة الأرباح للسهم الواحد بالعمليات المستمرة بواقع 10 سنتًا مقارنة بالأرباح السابقة التي بلغت 3 سنتًا.

    إقرأ المزيد

  2. أرباح جنرال إلكتريك وفقًا للتوقعات

    أعلنت شركة جنرال إلكتريك بأن أرباحها قد بلغت 0.46 دولارًا للسهم في الربع الرابع لتوافق التوقعات. فقد بلغت الأرباح الربع سنوية 33.09 مليار دولار أمريكي مقارنة بالتوقعات التي بلغت 34.89 مليار دولار أمريكي. وكانت شركة جنرال إلكترك قد أعلنت أن أرباح الربع الرابع في عام 2015 قد بلغت 0.52 دولارًا للسهم بإجمالي 33.89 مليار دولار أمريكي. جدير بالذكر أن أسهم جنرال إلكترك قد تراجعت بنسبة 0.64% لتصل إلى 31.01 دولارًا في التداولات ما قبل افتتاح السوق. 

    إقرأ المزيد

  3. أسهم وول ستريت تفتح مرتفعة بفضل قرار جنرال إلكتريك

    سوق المال - ارتفعت الأسهم الأمريكية عند فتح التعاملات يوم الجمعة مع إشادة المستثمرين بقرار شركة جنرال إلكتريك تصفية أغلب نشاطها عالي المخاطر في جي إي كابيتال وخطة إعادة شراء أسهم. وارتفع مؤشر داو جونز 22 نقطة إلى 17981 نقطة وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز نحو 4 نقاط ليصل إلى 2094 نقطة. وأضاف مؤشر ناسدك المجمع الذي تغلب عليه شركات التكنولوجيا 7 نقاط إلى 4980 نقطة.

    إقرأ المزيد

  4. جنرال إلكتريك تبيع باقي حصتها في شبكة إن بي سي التلفزيونية مقابل 16.7 مليار دولار

    سوق المال – أعلنت مجموعة جنرال إلكتريك الأمريكية العملاقة مساء الثلاثاء عن بيع حصتها في شبكة إن.بي.سي التلفزيونية الأمريكية البالغة 49% إلى مجموعة الإعلام التلفزيوني الأمريكية كومكاست مقابل 16.7 مليار دولار. كانت كومكاست وهي أكبر شبكة لقنوات التلفزيون الكابلي في الولايات المتحدة قد اشترت حصة الأغلبية في إن بي سي في يناير 2010. يذكر أن شبكة إن.بي.سي تمتلك مجموعة من القنوات الشهيرة مثل برافو إي و إم.إس.إن.بي.سي وشركة يونيفرسال ستديوز للإنتاج السنيمائي ومدن ملاهي يونيفرسال ستديوز. ووفقا لشروط الصفقة فإن كومكاست ستشتري أيضا مقر شبكة إن.بي.سي في نيويورك مقابل 1.4 مليار دولار. وقال بريان روبرت رئيس مجلس إدارة كومكاست والرئيس التنفيذي "قرارنا الاستحواذ على حصة جنرال إلكتريك جاء بفضل إحساسنا بالتفاؤل بشأن آفاق مستقبل إن.بي.سي يونيفرسال ورغبتنا في الحصول على القيمة المستقبلية التي نأمل في تحقيقها لمساهمينا". أما جيف إيمليت الرئيس التنفيذي لمجموعة جنرال إلكتريك فقال في بيان :"هذه الصفقة تتيح لنا تحقيق زيادة كبيرة في السيولة النقدية التي نعتزم إعادتها لمساهمينا عام 2013 بقيمة تصل إلى حوالي 18 مليار دولار ومواصلة الاستثمار في الأنشطة الصناعية".

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.