القضايا الإقتصادية

  1. الاقتصاد الصيني بين التباطؤ وانتظار النهوض مجددا

    بعد علامات التباطؤ التي ظهرت على المارد الصيني تتابع الأسواق متغيرات الساحة الصينية بانتظار نهوض ثاني أكبر اقتصاد في العالم. كل ما يرتبط بالاقتصاد الصيني في مرحلته الحالية من أخبار و دراسات في نافذة واحدة.

    إقرأ المزيد

  2. التغيرات السياسية في المنطقة الأوروبية وتغير القيادات المتوقع في ألمانيا وفرنسا و باقي دول الاتحاد

    بالنظر الى تغير موازين القوى السياسية في الاتحاد الأوروبي وبالتحديد فرنسا و ألمانيا و إيطاليا. كل الانعكاسات و التغيرات المتوقعة على اقتصاد القارة العجوز.

    إقرأ المزيد

  3. التحفيز الياباني وقرارات البنك المركزي

    متابعة تعديلات خطة البنك المركزي الياباني في التحكم بالسياسة النقدية والتحكم بمنحنى عوائد السندات وتأثيرات ذلك على قراءات الاقتصاد و تحقيق مستهدفات استقرار التضخم عند2%.

    إقرأ المزيد

  4. الفيدرالي الأمريكي وتشديد السياسة النقدية

    متابعة مسار رفع الفوائد في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد مرات الرفع في العام 2017 في سياق تشديد السياسة النقدية

    إقرأ المزيد

  5. النهج التيسيري الجديد من المركزي الأوروبي لدعم النمو ورفع مستويات التضخم

    التيسير الكمي مجددا لكن من المركزي الأوروبي هذه المرة بهدف دعم التضخم للوصول الى المستهدفات عند 2% وايضا كل ما يتعلق بشأن السياسة النقدية الأوروبية في الوقت الراهن.

    إقرأ المزيد

  6. مفاجأة العام 2016 واهتزاز صورة استطلاعات الرأي دونالد ترامب الرئيس الأمريكي 45

    على الرغم مما تم تسويقه ونشره من استطلاعات للرأي تنفي فرص المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلا أن الأخير تعدى كل التوقعات وتسلّم منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية حاملا معه حقيبة من التغيرات التي يعد بتنفيذها تحت شعار لنجعل أمريكا عظيمة مجددا. كل ما يرتبط بالتغيرات الاقتصادية المثيرة للجدل التي ترتبت أو ستترتب على وصوله للسلطة في ملف واحد يحدّث بشكل مستمر بكل ما هو جديد من أخبار مرتبطة بالموضوع.

    إقرأ المزيد

  7. اتفاق خفض الانتاج النفطي التاريخي لدعم الأسعار

    ولادة اتفاق جديد بين الدول المنتجة للنفط من أوبك و خارجها لخفض الانتاج بهدف دعم استقرار أسعار النفط. هذا الموضوع المهم جدا على الصعيد العالمي كل الجوانب المؤثرة و الأخبار المتعلقة به نجمعها هنا في نافذة واحدة.

    إقرأ المزيد

  8. تطورات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي

    القضية الأهم على الصعيد البريطاني والعالمي في الأونة الأخيرة و التي يعود أصلها إلى عام 1975 والتي تأججت حديثا في عامي 2015 و2016 كل ما يتعلق بهذه القضية الحساسة و تبعاتها من أخبار ومعلومات نقدمها لكم في ملف مفتوح يحدّث بشكل دائم.

    إقرأ المزيد




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.