Mohamad Alkhedr
قبل 9 شهر

Mohamad Alkhedr

Mohamad رئيس قسم المحتوى الإلكتروني والابحاث - مجموعة أمانة كابيتال

نقلا عن : عالم الأبداع

على الرغم من وصول جاك دورسي – الشريك المؤسس لشركة تويتر – إلى منصب الرئيس التنفيذي، يبدو أن تويتر غير قادرة على

عكس الاتجاه السلبي التي تمضي فيه في السنوات الأخيرة

ووفقًا لما قاله المحلل روبرت بيك، هناك طريقة واحدة فقط لإنقاذ الشبكة الاجتماعية، ألا وهو بيعها.

قال بيك “أعتقد أنه إذا استمر الاتجاه الحالي للمستخدمين؛ سيكون بيع تويتر أمرًا حتميًّا. في حين أنه عند النظر إلى مرور أقل من عام لوجود الرئيس التنفيذي في منصبه، فإننا نعتقد أن الاستحواذ على تويتر لن يتم في 2016”.

كما وضع بيك سيناريو للمشترين المحتَمَلين أصحاب المصلحة من الاستحواذ على تويتر، بما في ذلك أبل، وقوقل، وفيسبوك.

أظن أن شركة تويتر أمام تحدٍّ حقيقي؛ فإمَّا أن تثبت للجميع أنها قادرة على الخروج من الأزمة دون استحواذ، أو أن تتقبل الحقائق دون مماطلة حتى لا يؤول مصيرها في النهاية كمصير بعض الشركات العالمية، مثل ياهو أو مثيلاتها.

المصدر: Business Insider




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.