توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:13
  • نيويورك 07:13 ص
  • سيدني 11:13 م
  • لندن 12:13 م
  • طوكيو 09:13 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

Mohamad Alkhedr
قبل 2 سنة

Mohamad Alkhedr

Mohamad رئيس قسم المحتوى الإلكتروني والابحاث - مجموعة أمانة كابيتال

شارع المال والبورصة في الولايات المتحدة الأمريكية

وول ستريت هو أحد شوارع مانهاتن السفلى، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي الوقت الحالي وول ستريت يعني الواجهة الرئيسية للسوق الأمريكي حيث توجد فيه بورصة نيويورك والكثير من الشركات المالية الأمريكية الضخمة كجي بي مورجان و مقر (أميركيان ستوك ايكستشاينج) أو بورصة أمريكا ويقع الشارع في منطقة منهاتن السفلى ويتقاطع مع شارع بردواي ويتجه نحو (ايست ريفر) أو النهر الشرقي وهو من ضمن الحي المالي.

في القرن السابع عشر سمي الشارع بهذا الاسم عندما كانت نيويورك مستوطنة هولندية، وعندما تعرضت لاحتلال البريطانيين تم بناء جدار ارتفاعه 12 قدم (4 متر) بواسطة الافارقة العبيد لصد هجوم البريطانيين وبعد نجاح البريطانيين بالاستيلاء على نيو يورك دمروا الجدار في 1699 وعرف المكان باسم وول ستريت أي شارع الجدار.

في اواخرالقرن الثامن عشر كانت هناك شجرة بوتنوود في شارع الوول ستريت، وفي عام 1972 ربط التجار وثاقتهم رسميا بشجرة بوتنوود وهذا هو الاصل في وجود بورصة نيويورك للأوراق المالية في الوول ستريت

واليكم بعض صور وول ستريت عير السنوات

 

1760

1760 

1855

1855 

 

 1867

1867

1870

1870

1929

 

 

1829

 

واخيرا شارع وول ستريت كما نعرفه اليوم 2015

2015

 

 




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017