توصيات العملات
clock 24/Jan/2017 19:20
  • نيويورك 10:20 ص
  • سيدني 02:20 ص
  • لندن 03:20 م
  • طوكيو 12:20 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

Mohamad Alkhedr
قبل سنة

Mohamad Alkhedr

Mohamad رئيس قسم المحتوى الإلكتروني والابحاث - مجموعة أمانة كابيتال

لا يزال الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوياته في أربعة أشهر بدعم من الاستقرار الذي أظهرته بيانات الوظائف الأمريكية كما أذكت بيانات سلبية صينية اليوم الإثنين المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني.

تراجع كل من الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والين الياباني أمام الدولار الأمريكي بفعل البيانات الصينية التي أظهرت تراجع الصادرات.

و افتتحت الأسواق الأمريكية بارتفاع على وقع صفقة الاستحواذ  

أوبك تنفي عقد أ اجتماع طارىء لمناقشة هبوط الأسعار:

بعدما أعلن وزير الطاقة في الجزائر صالح خبري، بحسب تقريرٍ نشر على وكالة الأنباء الجزائية، أنّ منظّمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) تتشاور على إمكانية عقد إجتماع طارىء لأوبك لمناقسة إنخفاض أسعار النفط، أعلنت أوبك أنّ المنظمة لا تنوي القيام بأي اجتماع طارىء قبل الإجتماع الدوري المقرر عقده في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

في هذا الإطار، صرّح مندوب عن المنظمة أنه "لا يوجد أي مقترح حول عقد اجتماع طارئ." وصرح مندوب ثاني بأنه ليس ثمة احتمال لعقد اجتماع قبل أوائل كانون الأول/ديسمبر الماضي. تجدر الإشارة إلى أنّ سعر خام برنت انخفض 31 سنتاً، كما انخفض سعر الخام الأمريكي 27 سنتاُ.

الذهب يتعافى ويقترب من متوسط 20 يوم

مع تراجع ضغط قوة الدولار الأمريكي والتكهنات برفع سعر الفائدة بشهر سبتمبر صمد الذهب فوق مستويات الدعم وعاد ليرتفع مجددا ويلامس 1100 دولار مجددا مطلع هذا الأسبوع ويقترب الذهب من متوسط 20 يوم على المستوى اليومي عند 1103.70 في حين أعلى مستويات جلسة اليوم كانت عند 1101.80

وكان قد تراجع الذهب خلال النصف الثاني من العام بدعم من ازدياد التكهنات برفع سعر الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي و صعود الدولار 




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017