Hassan Luqman
قبل 2 سنة

Hassan Luqman

Hassan مدير مجتمع سوق المال في مجموعة أمانة كابيتال




أصبحت نضارات جوجل الذكية مؤخراً من أكثر التقنيات جدلاً ومن أهم التطورات التكنولوجية التي قد تخدم شريحة كبيرة من الناس خاصة مستخدمي التطبيقات التكنولوجية ومتتبعيها لما فيه من تسهيل لأعمالهم، فالتطور التكنولوجي مهم جداً لمن يعمل من خلال الإنترنت، خاصة المستثمرين منهم، فقد تساعد التقنيات المتطورة المتداولين في زيادة نسبة أرباحهم بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد الناتج من خلال متابعتهم لتجارتهم، ومن المستحيل إنكار دور التطور التكنولوجي القائم حالياً في أغلب مناحي الحياة المختلفة فلم نكن نتخيل أن هناك نظارات تريك العالم و تستطيع من خلالها التواصل مع الآخرين أو تستخدمها بدل جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الخلوي!

 

وتتكون هذه النظارة من شاشة للرؤية في مجال عينك ولوح وميكروفون وكاميرا تمكنك من تصوير الفيديو والصور، وتحتوي هذه النظارة على العديد من التطبيقات الذكية المختلفة التي تخدم الأفراد في أمورهم الحياتية، وتخدم متداولي سوق الفوركس خاصة فبالإضافة إلى الكثير من التطبيقات الذكية لا بد من تطبيق مطور لمنصة التداول من خلال هذه النظارة، وبالطبع سيقوم مصمموا برامج التداول من تطوير برامجهم لتضمينها في نظارة جوجل الذكية وقد تتنافس الشركات التطويرة المرتبطة بذلك على توفير التطبيقات الجديدة من تطبيقات مراقبة السوق والتفاعل من خلاله وتطبيقات الأوامر التداولية المختلفة من بيع وشراء والأوامر المعلقة والأوامر الأخرى بما يصب في مصلحة المستثمرين وتعزيز تجارتهم الإلكترونية ولكن ماذا بعد ذلك؟ وهل ستخدم فعلياً هذه النظارة المتداولين؟

 

قد نفكر أولاً في أهمية التطور التكنولوجي في خدمتنا بصرف النظر عن مجال عمله، ولا ننسى أهمية وسهولة التداول الذكي أثناء التجوال في عالم الإنترنت الواسع، فقد أصبح التداول عبر الهواتف الذكية المزودة بجميع تطبيقات التداول المختلفة هذا بالإضافة إلى تتبع حركة سوق التداول والأخبار والمؤشرات الإقتصادية واستخدام أدوات التداول المختلفة من خلال منصة التداول المطورة التي تناسب استخدام الهاتف الذكي، وهذا قد يزيد ثقتنا من خلال نظارة جوجل التي ستخدم المتدولين في إطار أسهل من أي تطور آخر، فقد تزيد من مرونة تتبع السوق وإجراء العمليات اللازمة من بيع وشراء وذلك من خلال أوامر صوتية أو عن طريق لوح اللمس أو حتى عن طريق إشارة بيدك تقوم النظارة بترجمتها وتنفيذها في إطار أبسط وأسهل مما قد يتوقعه أي أحد. ويمكنك من خلال مراقبة صفقاتك ومراقبة تحركات السوق بشكل عام من التفاعل مع الأدوات التي تخدمك في تداولك من استخدام للرسائل القصيرة والرد عليها عن طريق تحويل الصوت إلى نص مكتوب. و سنبقى على اطلاع وتتبع لمسيرة نظارات جوجل الذكية وجميع تطبيقات منصات التداول الخاصة بها لتداول أسرع وأسهل في ظل عصر سريع و ثورة تكنولجية هائلة.




تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017

تحذير المخاطر إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله، كما وقد تلزم العملاء المصنفين بـ"المحترفين" بتسديد دفعات إضافية. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر.