توصيات العملات
clock 27/Feb/2017 08:24
  • نيويورك 11:24 م
  • سيدني 03:24 م
  • لندن 04:24 ص
  • طوكيو 01:24 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

رائد الخضر
قبل 2 سنة

رائد الخضر

رائد نحن هنا لنتشارك الرأي و التجربة و المعلومة و اسلوب التداول

EURO


 

على ضوء تطلعات المستثمرين والمتداولين الى قرار المركزي الأوروبي اليوم بشأن أسعار الفائدة بأعين تركز ليس على أسعار الفائدة – التي تصب غالبية التوقعات بثباتها عند 0.05% وأسعار الفائدة على الودائع عند -0.02% كما أوضح البنك سابقا أنها عند أدنى مستوياتها -وإنما التركيز على برنامج شراء الأوراق المالية المدعومة بالأصول الذي أشار اليه السيد ماريو دراغي رئيس المركزي الأوروبي ABS وتم التنويه أن بعد اجتماع سبتمبر سيتم الحديث عن تفاصيل هذا البرنامج (حجمه ومدته).

 

وكان قد بدأ المركزي الأوروبي ببرنامج تمويل طويل الأجل ثالث TLTRO كان الطلب عليه أقل من المتوقع في وقت التركيز على تقليص المديونية فإن التكلفة الرخيصة للائتمان لا تعتبر حافزا أو عاملا مشجعا للطلب على الائتمان.

 

وفي اجتماع شهر أكتوبر اليوم قد يتحتم على ماريو دراغي أن يعلن عن هذه التفاصيل خصوصا أن بيانات التضخم وقراءات نمو قطاع الصناعات التحويلية جاءت بالمزيد من التأثيرات السلبية والضغط على منطقة اليورو. وربما سيكون الخيار المطروح امام المركزي الأوروبي هو تخفيض قيمة اليورو ورفع أسعار الواردات وبالتالي زيادة التضخم من مستوياته الضعيفة.

 

التوقعات تشير الى أن حجم هذا البرنامج سيكون حوالي 250 مليار يورو أصول و150 مليار يورو في السندات المغطاة وعلى هذا فإن ذلك سيسبب المزيد من التراجع على اليورو الذي قد يستهدف مبدئيا 1.2550 ثم مستويات 1.2500 وصولا الى مستويات 1.2440

 

أما إذا ترك ماريو دراغي إضافة الى الإعلان عن هذا الحجم الباب مفتوحا الى تيسير كمي كامل هذا سيضمن بقاء اليورو تحت الضغط وسيكون بمثابة الحجر الثقيل الذي سيضغط اليورو الى مستويات متدنية أكثر

 

قيام دراغي بالإعلان عن أقل من هذه الأرقام أو التسويف بشأن اتباع البرنامج سيسبب ارتفاعات في اليورو وعودة الى منطقة المقاومة حول 1.2750.




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017