توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:13
  • نيويورك 07:13 ص
  • سيدني 11:13 م
  • لندن 12:13 م
  • طوكيو 09:13 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

Mohamad Alkhedr
قبل 3 سنة

Mohamad Alkhedr

Mohamad رئيس قسم المحتوى الإلكتروني والابحاث - مجموعة أمانة كابيتال


أمانة كابيتال تحصل على رخصة هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) وتفتتح مكتبها في لندن


لندن في 16 ابريل 2014 –
 www.amanafs.co.uk أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة المالية الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية، عن حصول شركتها التابعة \"أمانة للخدمات المالية – المملكة المتحدة\" (Amana Financial Services UK Ltd. “AFS UK”) على رخصة مزاولة نشاط الخدمات المالية من هيئة الرقابة البريطانية (FCA).
وبحصولها على  الرخصة مؤخراً تنضم AFS UK إلى مجموعة شركات أمانة كابيتال، والتي تضم شركات أخرى مسجلة ومرخصة في لبنان،  قبرص، والإمارات العربية المتحدة. 
 
وتقدم أمانة كابيتال خدماتها حالياً  للأفراد والمؤسسات في أكثر من 60 دولة بعد نمو حجم عملياتها بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وقال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال: \"كانت رؤيتنا منذ البداية هي تقديم خدمات ذات جودة عالية باستخدام أفضل الحلول التقنية لنصبح الشركة الرائدة في كل المنطقة التي  نعمل فيها\"، وأضاف \" لذلك فإن الحصول على رخصة (FCA) خطوة أساسية واستراتيجية التي ستزيد بشكل كبير من قدراتنا في توفير كافة احتياجات عملائنا عبر بناء منظومة عمل قائمة على الشفافية، الخدمة المتميزة بالاضافة الى وسائل حماية الأموال \".
 
وستعمل أمانة كابيتال في لندن من مكتبها في كاناري وارف الذي يعتبر من أهم المناطق المالية في العاصمة البريطانية. وقال مارتن كوبر، مدير الشركة في بريطانيا: \"نحن سعداء بحصولنا على الرخصة البريطانية ونتطلع بشكل دائم لتقديم خدماتنا للعملاء بشكل متميز ومتطور\" وأضاف كوبر\"سيركز مكتبنا في بريطانيا بشكل استراتيجي على تقديم بيئة تداول موثوقة مع الأخذ دائما بأولوية إجراءات الأمان في المحافظة على إيداعات العملاء\".
 




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017