توصيات العملات
clock 28/Feb/2017 16:09
  • نيويورك 07:09 ص
  • سيدني 11:09 م
  • لندن 12:09 م
  • طوكيو 09:09 م
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

Hassan Luqman
قبل 3 سنة

Hassan Luqman

Hassan مدير مجتمع سوق المال في مجموعة أمانة كابيتال

 

 تجارة النفط مماثلة لتجارة العملات بطريقة البيع والشراء حيث تكون الأسعار معروضة للبرميل الواحد مقابل الدولار الأمريكي , ويمكنك التداول مباشرة عبر منصة تداول العملات حيث يرمز للنفط بالرمز OIL و تتحرك هذه الأسعار بحركة العرض والطلب وتكون مربوطة بحركة الدولار الأمريكي مما يسهل عملية التداول,  حيث يمكن للمتداولين فتح وتعديل وإغلاق الصفقات بنفس الطريقة التي يستخدمونها عند التداول  بالعملات ولكن هناك مدة انتهاء عقد النفط حيث يتم التداول بالنفط عن طريق عقود لها مدة معينة للانتهاء والبدء بعملية تداول جديدة. ومن الضروري أيضا ايجاد الوسيط المناسب لعملية التداول ليساعدك في تداولك باختيار بيئة التداول التي تناسبك.

العوامل التي تؤثر على سعر تداول الذهب الاسود

هناك عوامل كثيرة تؤثر على سعر تداول النفط، من أهمها العرض والطلب والأخبار والمؤشرات الاقتصادية العالمية التي بدورها تؤثر أيضا على سوق العملات ولكن هناك تقلبات كبيرة في سعر النفط حيث تكون هذه الأسعار حساسة جدا  وتكون هناك تقلبات حادة بين التداولات فيجب عليك الحذر قبل البدء بتداول النفط .

 

مزايا تداول النفط في سوق الفوركس

سهولة التداول: إن تجارة النفط الخام مشابهة لتداول العملات الأجنبية، فليس هناك مصطلحات خاصة لتداول النفط.

السيولة العالية: حيث يعتبر من اهم الاستثمارات المتاحة في العالم والأكثر تداولا.

استثمار عالي الربح: حيث يمكن أن يتغير السعر بوقت قصير جدا وهذه فرصة لتحقيق ربح عالي.

 

عيوب تداول النفط في سوق الفوركس

معدلات تذبذب عالية: تكون الأسعار متقلبة جدا بحيث يصعب التنبؤ بها وقد تحدث هناك تقلبات سريعة بالأسعار اكثر منها بالعملات.

تأثر الأسعار بعوامل كثيرة: منها الحروب والكوارث الطبيعية والأحداث السياسية وغيرها مما يقود هذا التداول الى تقلبات بالأسعار.

 




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017