توصيات العملات
clock 22/Jan/2017 22:20
  • نيويورك 01:20 م
  • سيدني 05:20 ص
  • لندن 06:20 م
  • طوكيو 03:20 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

Hassan Luqman
قبل 3 سنة

Hassan Luqman

Hassan مدير مجتمع سوق المال في مجموعة أمانة كابيتال


يوجد عدد من  الشخصيات التي لامثيل لها في عالم فوركس ، والتي اثبتت جدارتها وقدرتها على التداول بحكمة وعقلية متميزة، وكانت نتيجة ذلك حصولهم على الارباح الكثيرة في هذا السوق المليء بالمتغيرات والتقلبات التي تمثل سيفا ذو حدين، فعند اغتنام الفرصة القادمة من هذه التقلبات يستطيع المتداول تحقيق الارباح الكثيرة ولكن وفي ظل هذه التقلبات تكمن المخاطرة الكبيرة في سوق فوركس، لذلك فعلى التجار ان يقوموا بوضع خطة سليمة لادارة المخاطر في تداولاتهم بشكل يجعلهم قادرين على المحافظة على اموالهم.


جون ميرفي

 هو محلل للأسواق المالية

الأمريكية، ويعتبر والد التحليل الفني في الأسواق المالية. وقد قام بتأليف العديد من الكتب بمختلف المواضيع ومنها مواضيع التحليل الفني لأسواق العقود الآجلةويعتبر كتاب التحليل الفني للأسواق العقود الآجلة مرجعية قياسية للتحليل الفني. فهو يمثل مصدرا اساسيا لشرح العلاقات في السوق العالمية للمحللين الفنيين. في الواقع فان جون ميرفي يعتبر محللا رائدا في التحليل الفني، وقد كان محللا في ستوك شارت. وقد كانت له اراء ضاربة في هذا المجال الواسع. وقد ظهر جون ميرفي على تلفزيون بلومبرغ في تقرير الأعمال في كل ليلة، وقد ظهر كذلك على قناة CNBC لذلك سرعان ما انتشرت افكاره وكتبه وذاع صيته بين المتداولين.

 

سكوت كارني

 ان سكوت كارني هو رئيس ومؤسس

موقع هارمونيك تريدر، وقد حدد سكوت نظام حركة الاسعار من خلال الانماط المختلفة، وأوجد ايضا تقنيات قياس فيبوناتشي لحركة الاسعار وقد حدد العديد من الانماط التوافقية في الرسوم البيانية ومنها نموذج الوطواط ونموذج جارتلي ونموذج السلطعون.
 

 

ان هاتين الشخصيتين نالتا العديد من النجاحات في سوق الفوركس لاسيما على صعيد المكاسب المادية المحققة في التداول في سوق الفوركس،




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017