توصيات العملات
clock 24/Jan/2017 19:19
  • نيويورك 10:19 ص
  • سيدني 02:19 ص
  • لندن 03:19 م
  • طوكيو 12:19 ص
تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

رائد الخضر
قبل 4 سنة

رائد الخضر

رائد نحن هنا لنتشارك الرأي و التجربة و المعلومة و اسلوب التداول

خلال فترة التداولات الاوروبية, كانت هناك القليل من الارقام الاقتصادية المهمة, لكن كان لها تاثير متوسط على الاسواق من جديد. من فرنسا, ارتفع العجز في الميزان التجاري الفرنسي الى مستويات -6.0 مليار في مايو مقابل -4.5 مليار في ابريل الماضي, بينما كانت التوقعات تشير الى استقرارها عند مستويات -4.5 مليار يورو, وفي سويسرا, ارتفع مؤشر اسعار المستهلكين بواقع 0.1% في يونيو, بينما كانت التوقعات تشير الى انخفاضه بواقع -0.1%. اما في المانيا تنتظر الاسواق طلبات المصانع الالمانية والتي من المتوقع ان يتم الاعلان عنها في تمام الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش.

اتت نتائج تقرير الوظائف الامريكي بافضل من التوقعات اليوم وهو ما ادى الى ارتفاع الدولار الامريكي امام معظم العملات العالمية, حيث اضاف الاقتصاد الامريكي حوالي 195 الف وظيفة في يونيو مقابل 195 الف وظيفة في مايو الماضي (معدل من مستويات 175 الف وظيفة) ومن جهة اخرى, استقرت معدلات البطالة العامة في الولايات المتحدة الامريكية عند مستويات 7.6% خلال يونيو على عكس التوقعات التي كانت تشير الى انخفاضها الى مستويات 7.5%. العملات العالمية انخفضت امام الدولار مع انخفاض اسعار السلع ايضا, حيث ان تقرير الوظائف اعطى اشارة للاسواق ان الفدرالي الامريكي من الممكن ان يقوم بتخفيف التيسير الكمي في اجتماع شهر سبتمبر المقبل.

اليورو مقابل الدولار الامريكي انخفض الى ما دون مستويات 1.2850 ليصل الى مستويات 1.2806 حتى كتابة هذا التقرير, بينما مستويات الدعم تتمركز الان عند مستويات 1.2797 وهي ادنى مستويات يوم 15/مايو/2013, وفي ما لو تم اختراقها, فمن الممكن ان نشهد المزيد من الانخفاضات الى مستويات الدعم التالية عند مستويات 1.2760.

 الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي انخفض الى ما دون مستويات 1.49 ليصل الى مستويات 1.4858 الى الان, بينما اغلاق تداولات الاسبوع ما دون مستويات 1.50 سيؤدي الى مزيد من الانخفاضات على المدى المتوسط, ومستويات الدعم التالية تتمركز الان عند مستويات 1.4865.

 

 الدولار مقابل الين عاد الى الارتفاع ايضا ليصل الى مستويات 101.14 تقريبا. اما عن اسعار الذهب فقد عادت الى الانخفاض من جديد الى مستويات 1213 دولار للاونصة, بينما مستويات الدعم لازالت تتمركز من جديد عند مستويات 1200 دولار للاونصة. اخيرا, استمرت اسعار النفط خام غرب تكساس الامريكي في التداول فوق مستويات 101.00 دولار للبرميل لتصل الى مستويات 102.44 حتى كتابة هذا التقرير, وفي ما لو اغلقت الاسواق الاسبوع فوق مستويات 102.0 دولار فمن الممكن ان نشهد المزيد من الارتفاعات خلال الاسبوع المقبل.




تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات والفوركس هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الاستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر

تداول الفوركس مع أمانة كابيتال

عملية فتح الحساب مع أمانة كابيتال هي عملية سهلة وبسيطة. في حال كنت مبتدىء أو متداول متمرّس، لدينا الحلول الأنسب لك. افتح حسابك التجريبي مع أمانة كابيتال وتعلّم أصول التداول أو افتح حسابك الحقيقي وابدأ بالتداول بالأسواق المالية العالمية.

افتح حساب تجريبي افتح حساب حقيقي

ادارة موقع سوق المال لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني . يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة سوق المال تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الاسواق العالمية وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

سوق المال .كوم .جميع الحقوق محفوظة 2010 - 2017